الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدي مساعدتكم بليززز

بدي مساعدتكم بليززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saly sky.
    saly sky.

مبتعث جديد New Member

saly sky. ألمانيا

saly sky. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب اسنان ان شاء الله , بجامعة uni
    • uni
    • طب اسنان ان شاء الله
    • أنثى
    • damas, damas
    • سوريا
    • Oct 2013
    المزيدl

October 6th, 2013, 10:56 AM

مرحبا
    انا طالبة درست الثانوية في السعودية ومعدلي 80% هي السنة وحابة كتير ادرس طب اسنان بالمانيا على حسابي لانها رغبتي ورغبة اهلي كتير , بس خايفة من مراحل الي قبل الجامعة اللغة ما عندي فيها مشكلة بس انا خايفة من السنة التحضيرية لانه يمكن ما اقدر اجيب المعدل المطلوب عشان ادرس تخصصي الي انا بدياه مابعرف اذا هي سهلة او صعبة وانا مستعدة ادرسها بكل مجهودي حتى جيب المعدل المطلوب بس ببقى خايفة منها ,بليز قولولي ونوروني كيف صعوبتها وكيف انه معدلي بيساعد اني ادرس طب اسنان الله يوفقكم ساعدوني لاني كتير محتارة
  2. صراحة ما بدي احطمك .. بس كمان ما بدي اضحك عليكي وبعدين لما تجي ع المانيا تشوفي شي تاني .. تخصص طب الاسنان مقاعدو اقل من الطب البشري حتى .. وصعب جداً الحصول على قبول فيه لانو مرغوب جداً من الالمان وبالتالي المقاعد قليلة .. انا نسبتي بالثانوية السعودية عالية .. ودارس لغة للB1 .. ورح كمل اللغة وبعدين ادخل السنه التحضيريه .. وكمان مش ضامن اني افوت طب الاسنان ..

بدك تحطي ببالك انك تشدي حيلك بالسنه التحضيريه وتعملي اللي عليكي .. وان ما اجاكي قبول بطب الاسنان ممكن يجيكي بالطب البشري .. وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.