الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعات هولندا للطب البشري

استفسار جامعات هولندا للطب البشري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fatma.Al-S
    Fatma.Al-S

مبتعث جديد New Member

Fatma.Al-S هولندا

Fatma.Al-S , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة AMS
    • AMS
    • Medicine
    • أنثى
    • Amsterdam, Amsterdam
    • الكويت
    • Jul 2013
    المزيدl

October 21st, 2013, 09:25 PM

السلام عليكم بليز حبيت اسئل عن افضل جامعة في هولندا للطب البشري من بين هذول الثلاث
    utrecht university
    Leiden university
    University of Amsterdam
  2. ماعندي خلفية كبيرة عن باقي الجامعات الهولندية ولكن الي اعرفه جامعة ليدن او يوتريخت من افضل الجامعات الهولندية والاوروبية ومستواها قريب من بعض. ولكن اتوقع ان الدراسة بالدتش (اللغة الهولندية).

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **الامبراطور**
    ماعندي خلفية كبيرة عن باقي الجامعات الهولندية ولكن الي اعرفه جامعة ليدن او يوتريخت من افضل الجامعات الهولندية والاوروبية ومستواها قريب من بعض. ولكن اتوقع ان الدراسة بالدتش (اللغة الهولندية).

موفقه
    شكرا جزيلا و بميزان حسناتك
    7 "
  4. لو سمحتوا انا ابي اعرف شي ضروري تكفون
    انا تم ترشيحي لهولندا اليوم بس من الشروط انو المحرم يكون عنده ايلتس 5 ومحرمي ما معه وكاتبين انو بينلغى ترشيحي اذا في واحد من الشروط مو موجوده
    فانا خايفه
    ابي رد سريع وضروري

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh-m
    لو سمحتوا انا ابي اعرف شي ضروري تكفون
    انا تم ترشيحي لهولندا اليوم بس من الشروط انو المحرم يكون عنده ايلتس 5 ومحرمي ما معه وكاتبين انو بينلغى ترشيحي اذا في واحد من الشروط مو موجوده
    فانا خايفه
    ابي رد سريع وضروري

انا ماعندي علم بالموضوع والله لكن خليه يجيب ايلتس،،، و خاطبي التعليم العالي او الملحقية اسئليهم اي نوع يقدم؟ بس ماظن والله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatma.Al-S
    انا ماعندي علم بالموضوع والله لكن خليه يجيب ايلتس،،، و خاطبي التعليم العالي او الملحقية اسئليهم اي نوع يقدم؟ بس ماظن والله
    كل امتحانات الايلتس ما تطلع درجاتها الا بعد الملتقى بكثير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.