الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقضل المدن المانيا لدراسة السنة التحضيرية؟

اقضل المدن المانيا لدراسة السنة التحضيرية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Marquaze
    Marquaze

مبتعث جديد New Member

Marquaze ألمانيا

Marquaze , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى (Mechanical Engineering (Not Yet , بجامعة Still Searching
    • Still Searching
    • (Mechanical Engineering (Not Yet
    • ذكر
    • I don't know, I don't know
    • مصر
    • Oct 2012
    المزيدl

October 26th, 2013, 03:08 PM

السلام عليكم اخواني , اريد ان اعرف من خبراتكم ما هي المدن المناسبة لدراسة السنة التحضيرية من جهة قلة التكاليف و الخدمات و تواجد اخوة عرب
    ارجو توضيح المدن مع مميزاتها و عيوبها
    شكرا
  2. طبعا انت في البداية قبل ماتدخل سنه تحضيرية رح تدرس لغه لمستوى معين b1 - b2 وبعدين رح تراسل الجامعات عن طريق اليوني اسيست وفي بعض الجامعات تراسلها مباشره .. حتى تعرف اكتر عن اليوني اسيست اكتب بجوجل uni assist وموجود بموقعهم كل المعلومات بالانجليزي والألماني من طقطق للسﻻم عليكم .. لما تراسل الجامعات ويجيك قبول السنه التحضيريه هو قبول لدخول الاختبار فقط .. المقاعد بالسنه التحضيريه اقل من عدد المتقدمين لذلك هم ياخدو اللي يجيب اعلى درجات بهالاختبار .. الاختبار ازا رح تفوت هندسه الماني ورياضيات .. وازا طب بعض الجامعات تختبرك بالالماني فقط .. ولكن اغلبها ايضا الماني ورياضيات ..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. اخي انا الفهمته من اليوني اسست انه كل مرة بتقدم على جامعة لازم تحول فلوس ده غير الوقت برأيك التقديم عن طريق الأسست احسن و لا عن طريق مراسلة الجامعة مباشرة؟
    و ممكن امثلة للجامعات التي يمكن مراسلتها مباشرة و السريعة فى جلب القبول مع العلم اني اختبرت b1 من جوته ؟
    شكرا
    7 "
  4. اخي انت لما تقدم من الاوني اسيست بياخدو على اول جامعه 68 يورو وبعدين الجامعات الباقيه بس شرط يكون بنفس الفصل الدراسي بياخدز تقريبا 18 يورو مش متزكر بالضبط .. الوقت تقريباً نفسو سراء قدمت مباشره او عن طريق الاسيست .. انا كانو يقولولي قدم مباشره اسرع ونطرت شهرين لاجاني القبول .. امثله في كﻻوستال وممكن هامبورغ .. وفي غيرها بس ماعندي علم ﻻنو لسا رح قدم بنص 11 .

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.