الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد مشورتكم بخصوص الدراسة في المانيا

اريد مشورتكم بخصوص الدراسة في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zenger
    zenger

مبتعث جديد New Member

zenger ألمانيا

zenger , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة Charité Deutshkurs
    • Charité Deutshkurs
    • طب
    • ذكر
    • Berlin, Berlin
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

October 31st, 2013, 08:16 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

كما هو موضح من الموضوع .. انا و الحمد لله جاتني بعثة طب بكالوريوس على المانيا
    و ابغى استشيركم في الدولة .. انا لغتي الانجليزية ليست جيدة ممكن أكون مبتديء و كمان المانيا دولة الدراسة فيها باللغة الالمانية .. ( يعني ما في لغة اقدر اتواصل بها معهم غير لغة الاشارة )
    هل استطيع المواصلة بوضعي الحالي ام تنصحوني اغير دولتي إلى دولة ناطقة باللغة الانجليزية ؟
  2. اعرف الكثير اللي مثل حالتك وراح وهو ما يعرف الماني والانجليزي اقل من المتوسط عنده والحين يدرس بألمانيا وماشي حاله .. انت بما انك مبتعث الأمور بتكون اسهلك منهم .. انت بتتعب اول فتره بس بعدين بتصير اسهلك .. موفق
    7 "
  3. لا تغير البلد ولاشيء ومن افضل الدول لدراسة الطب المانيا وانت محظوظ لحصولك على بعثه للدراسه بالمانيا كثير من الطلبه كانو مثلك مسالة وقت وتسلك امورك بس لو تاخذ لك دروس الماني قبل لاتسافر افضل لك وراح تسهل عليك التاقلم مع الحياه واي شيء تقدر تستفسر عنه ولا راح نقصر معك بتاتا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    لا تغير البلد ولاشيء ومن افضل الدول لدراسة الطب المانيا وانت محظوظ لحصولك على بعثه للدراسه بالمانيا كثير من الطلبه كانو مثلك مسالة وقت وتسلك امورك بس لو تاخذ لك دروس الماني قبل لاتسافر افضل لك وراح تسهل عليك التاقلم مع الحياه واي شيء تقدر تستفسر عنه ولا راح نقصر معك بتاتا
    طيب ممكن تدلني على مواقع تفيدني في اللغة الالمانية أو كتب ؟ لأني و الله ما ادري وش اسوي دحين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة study-in-germany
    هذا موقع لتعلم اللغة المانية
    Level A1 | DW.DE
    وهذه الصفحة فيها كتابين نشروهم لتعلم اللغة المانيا
    https://www.fb.com/StudiumInDeutschlandGermany

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بارك الله فيك على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.