الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سوري في الرياض فيزا زيارة استفسار بخصوص الدراسة في المانيا

استفسار سوري في الرياض فيزا زيارة استفسار بخصوص الدراسة في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Smady91
    Smady91

مبتعث جديد New Member

Smady91 سوريا

Smady91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى اقتصاد , بجامعة دمشق
    • دمشق
    • اقتصاد
    • ذكر
    • دمشق, دمشق
    • سوريا
    • Nov 2013
    المزيدl

November 1st, 2013, 01:30 AM

السلام عليكم
    انا طالب سوري موجود بالرياض بفيزا زيارة صالحة معدل شهادة الثانوي 76% يعني بدون سنة تحضيرية
    ادرس حاليا اللغة الالمانية للدراسة في المانيا (بدي ادرس IT سمعت انو قبوله سهل مو بتل الطب والصيدلة)
    عندي عدة استفسارات
    1- هل يمكن جلب قبول مشروط (فقط من اجل الفيزا) من الجامعات الألمانية باي وقت من السنة او محصور بوقت التسجيل من 11/15 إلى 1/15
    لانه اريد طلب القبول الجامعي عندما انتهي من b2 في الرياض واكمل باقي المستويات في المانيا
    اما إذا كان القبول محصور بوقت محدد فساحضر القبول قبل انتهائي من دراسة اللغة
    وهل يجب جلب للسفارة قبول معهد لغة مع قبول الجامعة ام قبول الجامعة كافي
    2- كيف استطيع جلب قبول جامعي بنفسي وما هي الاوراق المطلوبة للجامعة
    وهل يوجد اي جهة تساعدني في ذلك بشكل مجاني او سعر رمزي (لانه سمعت انو المكاتب نصابيين )
    وهل استطيع تقدم إلى سفارة الألمانية بالرياض إذا كنت مستوفي الشروط (انا فيزا زيارة صالحة بالمملكة وليس اقامة ) وهي مهمة كتيير
    إذا لا ما الحل
    3- هل ايداع مبلغ 8050 يورو يكفي ام يريدون كشف حساب ولي الامر وكشف راتب وهيك وما المصاريف التي ممكن ان اواجهها للتحضير للسفر غير مبلغ الضمان المالي
    4- ما ترتيب الخطوات الذي يجب عملها
    عندي دراسة لغة - قبول جامعي - قبول معهد - ايداع بنكي - ترجمة الشهادات - موعد فيزا
    لانه سمعت انو موعد الفيزا بيطول وقبول الجامعة بيطول ممكن قبل ما خلص دراسة لغة بشهرين ابدا بالوراق بشان ما ضيع وقت
    ارجو الرد على استفساراتي

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smady91

السلام عليكم
    انا طالب سوري موجود بالرياض بفيزا زيارة صالحة معدل شهادة الثانوي 76% يعني بدون سنة تحضيرية
    ادرس حاليا اللغة الالمانية للدراسة في المانيا (بدي ادرس IT سمعت انو قبوله سهل مو بتل الطب والصيدلة)
    عندي عدة استفسارات
    1- هل يمكن جلب قبول مشروط (فقط من اجل الفيزا) من الجامعات الألمانية باي وقت من السنة او محصور بوقت التسجيل من 11/15 إلى 1/15

تقدر بعض الجامعات تعطي قبولات بجميع أوقات السنه ومنها كلاوستال ..
    لانه اريد طلب القبول الجامعي عندما انتهي من b2 في الرياض واكمل باقي المستويات في المانيا

هل اصبح بالرياض يعطو b2 ? ياريت تعلمني لانه ع وقتي كان بس b1 وشكراً اما إذا كان القبول محصور بوقت محدد فساحضر القبول قبل انتهائي من دراسة اللغة
    وهل يجب جلب للسفارة قبول معهد لغة مع قبول الجامعة ام قبول الجامعة كافي بما انك عندك لغة قبول الجامعة يكفي ..
    2- كيف استطيع جلب قبول جامعي بنفسي وما هي الاوراق المطلوبة للجامعة تستطيع عن طريق الاوني اسيست ولكن الفتره محدده او عن طريق موقع الجامعة كل المعلومات موجوده وتقدر تتواصل مع الجامعة ورح يردو عليك بسرعه .. المعلومات سواء للاوني اسيست او للجامعة موجودة بموقع الاوني اسيست وبموقع الجامعة بطريقة جميله وموضحه ..
    وهل يوجد اي جهة تساعدني في ذلك بشكل مجاني او سعر رمزي (لانه سمعت انو المكاتب نصابيين ) انصحك بالتواصل مع اتحاد الطلاب السوريين ابحث عنهم بجوجل والفيس بوك .. هم ساعدوني بقبول كلاوستال وفتح الحساب والفيزا ..
    وهل استطيع تقدم إلى سفارة الألمانية بالرياض إذا كنت مستوفي الشروط (انا فيزا زيارة صالحة بالمملكة وليس اقامة ) وهي مهمة كتيير
    إذا لا ما الحل ما بدي احطمك بس الإقامة من الأوراق المطلوبة ولكن تستطيع سؤال السفارة عن هذا هم اوثق جهة تعطيك الإجابة الصحيحه
    3- هل ايداع مبلغ 8050 يورو يكفي ام يريدون كشف حساب ولي الامر وكشف راتب وهيك وما المصاريف التي ممكن ان اواجهها للتحضير للسفر غير مبلغ الضمان المالي بسفارة الرياض لا يكفي لازم كشف الحساب وخطاب من الراتب ..
    4- ما ترتيب الخطوات الذي يجب عملها
    عندي دراسة لغة - قبول جامعي - قبول معهد - ايداع بنكي - ترجمة الشهادات - موعد فيزا
    لانه سمعت انو موعد الفيزا بيطول وقبول الجامعة بيطول ممكن قبل ما خلص دراسة لغة بشهرين ابدا بالوراق بشان ما ضيع وقت
    ارجو الرد على استفساراتي
    كمل بدراسة اللغة وترجم شهاداتك .. بعدين قدم عالقبول الجامعي وقبول المعهد .. وبعدين كشف الحساب اخر شي .. موعد الفيزا على حسب .. بس الأفضل تحجز قبل بشهرين .. واذا حسيت حالك ما رح تلحقو فيك بكبسة زر تغير الموعد .. موفق

شكرا
    موفق وازا في أي شي تاني نحنا بالخدمة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    موفق وازا في أي شي تاني نحنا بالخدمة ..
    شكرا كتيير اخي والله استفدت كتيير من اجوبتك والله يجزيك الخير لانه كنت عم دور على هل الاجوبة اكتر من شهر وما حدا فادني
    بالنسبة لمستوى اللغة بالرياض ماعندي فكرة لانه عم ادرس اونلاين حاليا موقع busuu.com يلي بيعطيك كل طرق تعليم تحدث مع ناس المان وتصحيح مواضيعك الكتابية وطريقة لفظك في خيار مجاني بخيارات محدودة او خيار مأجور بمبلغ بسيط (170 ريال لمدة 6 شهور) انا سجلت وصراحة التصحيح بخلال دقائق طريقة الموقع مميزة بنصح الطلاب فيه وصراحة سجلت فيه بعد تجربة شخص بالموقع ونجح بامتحان b1

عندي استفسار اخير انا شهادتي سورية ليس مطلوب مني سنة تحضيرية حسب ما بعرف شو مستوى اللغة يلي بيطلبوا مني السفارة للفيزا شي بيقول b1 وناس C1 يلي ما في منه بالرياض وإذا ما معي المستوى لازم جيب قبول معهد صح

وبشان كشف الحساب وخطاب من الراتب انا والدي متوفي ممكن جيبه من اي احد ولا لازم حدا من اهلي يعني شو القانون بهل الشي
    وبعدين كشف حساب ستة شهور وطاب راتب من الكفيل الشخص ما في ورقة بتقول انو هاد الشخص لح يكفلني بالمانيا باقي السنوات

والمترجمين تبع السفارة كم تكلفة الترجمة عندهم
    معلش طولت عليك
    وشكرا مرة تانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    سفارة الرياض بيطلبو b1 وليس C1 .. بس رح تروح ع المانيا تكمل للC1 وتختبر ال DSH .. موقع busuu.com رائع جداً وانصحك تجيب منهج معاه عشان القواعد وانصحك بمنهج Schreitte International بتلاقيه كتير بالنت .. موفق

شكرا اخي على الرد يعني باخد شهادة b1 وقبول جامعة بدون قبول معهد وبيكون وضعي تمام

وبشان كشف الحساب وخطاب من الراتب انا والدي متوفي ممكن جيبه من اي احد حتى خارج المملكة مثلا ولا لازم حدا من اهلي يعني شو القانون بهل الشي
    وبعدين كشف حساب ستة شهور وطاب راتب من الكفيل الشخص ما في ورقة بتقول انو هاد الشخص لح يكفلني بالمانيا باقي السنوات

والمترجمين تبع السفارة كم تكلفة الترجمة عندهم

انا بدي ادرس IT معلوماتية بدي افضل جامعة بهل الاختصاص تكون بمدينة اسعارها رخصية نسبيا واهم شي تكون فيها فرص عمل اكتر من غيرها
    سمعت انو برلين اسعارها بالمعاهد مو غالية لانو في تنافس جامعاتها ممتازة و اكتر مكان في فرص عمل بس ما عندي فكرة عن اسعار بيوت
    بدي اقتراحات وين روح ما عندي فكرة
    وممكن جيب قبول كلاوستال وبس اصل لالمانيا سجل وين ما بدي صح
    معلش طولت عليك
    وشكرا مرة تانية
    7 "
  5. أي تمام بس لو قدرت تجيب قبول معهد افضل .. وخلي قبول المعهد يبدا من B2 .. انا هيك عملت لانو كلاوستال بتعطيك تلقائياً قبول معهد .. الله يرحم الوالد ويسكنه فسيح جناته .. اللي اعرفه ممكن تجيبه من عمك مثلاً او اخوك بس غير كذا ما اعرف انشالله غيري يفيدك .. بالنسبه للورقة اللي عم تقول عنها .. انت لما تقدم عالطلب مكتوب سؤال مين رح يصرف عليك بتكتب انو عمي مثلاً او اهلي .. وبتاخد صورة من اقامتو وجوازو .. موفق
    7 "
  6. المترجمين تبع السفارة كم تكلفة الترجمة عندهم

انا بدي ادرس IT معلوماتية بدي افضل جامعة بهل الاختصاص تكون بمدينة اسعارها رخصية نسبيا واهم شي تكون فيها فرص عمل اكتر من غيرها
    سمعت انو برلين اسعارها بالمعاهد مو غالية لانو في تنافس جامعاتها ممتازة و اكتر مكان في فرص عمل بس ما عندي فكرة عن اسعار بيوت واي جامعة احسن شي بالمعلوماتية
    وممكن جيب قبول كلاوستال وبس اصل لالمانيا سجل وين ما بدي صح
    بدي اقتراحات وين روح ما عندي فكرة
    وكل مين عنده معلومات عن مدن المانيا ومواصفاتها من حيث اسعار المعيشة اسعار السكن واسعار المعاهد وفرص العمل والاختصاصات المشهورة ان يزودنا بها لتكون مرجع لي ولغيري
    معلش طولت عليك
    وشكرا مرة تانية
    7 "
  7. بالنسبه لافضل جامعة مااعرف لكن كل جامعات المانيا خير وبركة .. انت جيب قبول من أي جامعة ولما تجي المانيا وتخلص الDSH قدم ع كل الجامعات واللي يجيك منهم قبول اختار الجامعة اللي تعجبك . المصاريف تكلف بالمتوسط 650 تقل او تزيد ع حسب المدينة والشخص وعوامل أخرى .. موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبه لبرلين نعم رخيصه وفيها فرص عمل لكن مشكلتها السكن صعب تلاقي سكن لانهم يبغون راتب ثابت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.