الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات

استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية happy2
    happy2

مبتعث جديد New Member

happy2 الإمارات العربية المتحدة

happy2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • فلسطين
    • Aug 2013
    المزيدl

November 2nd, 2013, 02:13 AM

السلام عليكم

انا قدمت على الفيزا على قبول كلاستاول ..

لكن عندي عدة اسئله ..

بسبب عزوف الكل عن هالمدينه في عندي عدة اسئله
    بتنصحوني في دراسة اللغه في مدينة كلاستاول ؟ أم برلين أفضل ولماذا ؟
    ولو تكرمتوا اعطوني معاهد فبرلين مجربه لدراسة اللغه وسعرها يكون تمام ..

أنا بعد اللغه أريد دراسة طب البيطري أو الطيران ؟ فأي المدن أفضل لدراسة هالتخصصات ؟؟ وشو وضع القبول فيهم ؟ لاني بعرف انو الطب صعب القبول فيه
    فما وضع هالتخصيين هناك ؟

وشكراً
  2. بنصحك باللغه بكلاوستال مدينة صغيره وهادية وجيدة كبداية ورخيصة .. وأيضا لقربها من هانوفر ومعروف انو هانوفر اكثر مدينة تتكلم الHoch Deutsch او الألمانية الفصحى .. وأيضا لسهولة الحصول على السكن .. .. ومافيها المغريات مثل برلين وايضا معهدها من افضل المعاهد بشهادة الكثير 5 ساعات يوميا 5 ايام باالاسبوع ويوصلك للDSH ب 8 شهور .. معاهد برلين في deutsch Akademie وفي hartnack Schule اسعارهم تقريباً 250 .. والاتنين مجربين وجيدين بس عيب Hartnack schule انو المستويات المتقدمة 3 شهور فرح تاخد منك وقت أطول .. وعيب الDeutsch Akademie ساعات الدراسة قليله ..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. نعم من رأيي الشخصي كبداية وكلغة افضل من برلين .. لكن أيضا بها سلبيات .. ولازم اخبرك عشان انتي تحددي قرارك .. وسائل الترفيه قليلة جداً .. الجو بارد جداً والثلج كثيف .. طبعاً اذا بتقعدي فيها اقعدي بس فتره اللغة .. بعدين قدمي وين ما بدك .. ما بنصحك تكملي فيها جامعة لانو بتزهق .. هالموضوع شامل عن المدينه او القرية ان صح التعبير .. .. http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thre...l#.UnVf-BGIrIU .. طبعاً اذا نويتي قدمي عالسكن الجامعي قبل بفترة لانو انا اخد مني السكن شهرين .. اذا انتي ناويه تدرسي لغة صح ومش هامك الترفيه وبدك تخلصي بسرعه وتكون لغتك قويه بنصحك بكلاوستال .. اما اذا بدك معاهد جيده + ترفيه ومدينه فيها حياه ومن اجمل المدن اللي احبها اكيد انصحك ببرلين .. وبالاخير اللغة ليست كلها عالمعهد .. اجتهاد الطالب ودراسته يلعب دور أساسي باللغة .. ولا تنسي ببرلين بيكون عندك فرص اكبر للتحدث مع الالمان .. وانشالله يجي احد من سكان برلين ويعطيك معلومات عن برلين بحيث تعرفي تحددي اكثر الأفضل لك .. موفقه
    7 "
  4. بالنسبه لموضوع السكن اراسل الجامعه صحيح ؟
    لكن حين مارسلولي الاوراق كانت باللغه الالمانيه ومافهمت عليهم ممكن تساعدني فهالموضوع ؟ لو مافيها غلبه عليك

وهل من السهل الذهاب الى هانوفر ؟ يعني مابتاخذ مني وقت ؟؟ عشان اقابل الناس ؟
    وهل كلاستاول مافيها المان ؟

وهل عندك خلفيه كيف العيشه في هانوفر واسعار معاهدها ؟؟

وياريت لي درس لغه في برلين يفيدنا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy2
    بالنسبه لموضوع السكن اراسل الجامعه صحيح ؟
    لكن حين مارسلولي الاوراق كانت باللغه الالمانيه ومافهمت عليهم ممكن تساعدني فهالموضوع ؟ لو مافيها غلبه عليك

وهل من السهل الذهاب الى هانوفر ؟ يعني مابتاخذ مني وقت ؟؟ عشان اقابل الناس ؟
    وهل كلاستاول مافيها المان ؟

وهل عندك خلفيه كيف العيشه في هانوفر واسعار معاهدها ؟؟

وياريت لي درس لغه في برلين يفيدنا .
    بالنسبه للسكن بتعبي الطلب من هون https://tl1host.de/SWBS/wohnheimaufn...html?lang_id=2 .. وازا في شي ما عرفتيه بالطلب حطيه هون وانا بساعدك .. بعد ما تعبي الطلب رح يجيك عالاميل انو حطوكي بقائمة الانتظار .. طبعاً بالطلب رح تكتبي تاريخ الانتقال للسكن المرغوب .. وبس تفضى غرفه بيبعتولك عرض .. طبعاً في سكن خاص غير الجامعي وكمان منيح كتير .. بس اغلبهم بيطلبو انك تكوني موجوده بكلاوستال ..

نعم من كلاوستال لهانوفر بتاخد منك 3 ساعات تقريباً .. بس انتي ما رح تضطري تروحي لهانوفر عشان تقابلي الناس .. اكيد كلاوستال مليانة المان .. بهانوفر كنت عم دور ع معهد قبل ما اروح كلاوستال قام نصحوني الشباب بكم معهد في هيدا ISK Hannover, Institute for Language and Communication - Dates - Standard Courses - 2014 بس غالي .. وفي هيدا واسعارو منيحه www.bildungsverein.de .. السكن بهانوفر مليااان وبتلاقي الغالي والرخيص ..

وياريت تحددي أي أوراق بتقصدي ؟ اللي بالالماني ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    بالنسبه للسكن بتعبي الطلب من هون https://tl1host.de/SWBS/wohnheimaufn...html?lang_id=2 .. وازا في شي ما عرفتيه بالطلب حطيه هون وانا بساعدك .. بعد ما تعبي الطلب رح يجيك عالاميل انو حطوكي بقائمة الانتظار .. طبعاً بالطلب رح تكتبي تاريخ الانتقال للسكن المرغوب .. وبس تفضى غرفه بيبعتولك عرض .. طبعاً في سكن خاص غير الجامعي وكمان منيح كتير .. بس اغلبهم بيطلبو انك تكوني موجوده بكلاوستال ..

نعم من كلاوستال لهانوفر بتاخد منك 3 ساعات تقريباً .. بس انتي ما رح تضطري تروحي لهانوفر عشان تقابلي الناس .. اكيد كلاوستال مليانة المان .. بهانوفر كنت عم دور ع معهد قبل ما اروح كلاوستال قام نصحوني الشباب بكم معهد في هيدا ISK Hannover, Institute for Language and Communication - Dates - Standard Courses - 2014 بس غالي .. وفي هيدا واسعارو منيحه www.bildungsverein.de .. السكن بهانوفر مليااان وبتلاقي الغالي والرخيص ..

وياريت تحددي أي أوراق بتقصدي ؟ اللي بالالماني ؟
    ردودك دائما 10/10
    7 "
  7. سجلت بالسكن من خلال الموقع والحمدلله الامور تمام والله ييسر

لكن في حالة وصلت للمدينه ومارسلولي قبول السكن .. هل من السهل ايجاد سكن ام صعب ؟

وبالنسبه للورقه لي رسلوها على هالرابط رفعتها

h(2)

و الله يعطيك العافيه ..

بديت أقتنع بالمدينه و احبها^__^
    7 "
  8. ازا مالقيتي سكن في شي اسمو Gaesteapartments يعني شقق للضيوف بتﻻقيها ع هاللينك http://www.stw-on.de/clausthal/wohnen/gaesteapartments وهي متوفرة فوراً والليله ب13 يورو بتقعدي فيها لحتى تحصلي سكن واكيد ازا قرب موعد سفرك ونحنا لسا بكﻻوستال منساعدك بالسكن ... بالنسبه للورقة هي عم بيفرجوكي المجمعات السكنيه وشو انواع الشقق والاجارات وهيك .. موفقه

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.