الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأكيد أوراق فتح حساب البنك في السفارة في الرياض

تأكيد أوراق فتح حساب البنك في السفارة في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساهر الكيلاني
    ساهر الكيلاني

مبتعث جديد New Member

ساهر الكيلاني ألمانيا

ساهر الكيلاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة لم أحدد
    • لم أحدد
    • طب
    • ذكر
    • لم أسافر, لم أسافر
    • سوريا
    • Nov 2013
    المزيدl

November 16th, 2013, 12:28 PM

السلام عليكم ..
    أرجو فقط ممن لديه العلم إرشادي لما ينبغي أن أعمله ..
    أنا طبعا سأقدم على فيزا دراسية لألمانيا و من شروط هذه الفيزا فتح حساب مجمد في بنك في ألمانيا .. السؤال .. بعد ما أملئت الفرغات و طبعت الطلب علي ان أراجع السفارة بالرياض للتوقيع حتى أرسل الطلب لألمانيا . السؤال هنا هل يجب أن أحجز موعد لهذا التوقيع أم أنه عادي و أستطيع الدخول ؟ علما أني مستعجل على الإجرائات للسفر بأقصى وقت أرجو منكم الرد سريعا لأني أريد السفر غدا للرياض
    شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر الكيلاني
    السلام عليكم ..
    أرجو فقط ممن لديه العلم إرشادي لما ينبغي أن أعمله ..
    أنا طبعا سأقدم على فيزا دراسية لألمانيا و من شروط هذه الفيزا فتح حساب مجمد في بنك في ألمانيا .. السؤال .. بعد ما أملئت الفرغات و طبعت الطلب علي ان أراجع السفارة بالرياض للتوقيع حتى أرسل الطلب لألمانيا . السؤال هنا هل يجب أن أحجز موعد لهذا التوقيع أم أنه عادي و أستطيع الدخول ؟ علما أني مستعجل على الإجرائات للسفر بأقصى وقت أرجو منكم الرد سريعا لأني أريد السفر غدا للرياض
    شكرا لكم
    اخي الكريم كل سفارة تختلف عن الاخرى مثلا السقارة الالمانية في ابوظبي لاتطلب فتح حساب بنك قبل الفيزا وتطلبه بعد حصولك على الفيزا
    لذلك الافضل ان تستفسر من السفارة نفسها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. مشكور عزيزي على التفاعل ...أنا بالمنطقة الشرقية و يييين أروح جدة الرياض ويا الله يالله
    الموضوع بس توقيع على الورقة عشان ارسل الورقة للبنك في ألمانيا يفتحلي حساب لا أكثر و لا أقل فالفكرة أخاف أروح يقلك تعال بموعد أطق يوم كامل روحة و رجعة بس بدي تأكيد أني ادخل عادي عشان أتوكل و أروح بكرا
    مشكووووووووووور لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mjmohd
    اخي الكريم كل سفارة تختلف عن الاخرى مثلا السقارة الالمانية في ابوظبي لاتطلب فتح حساب بنك قبل الفيزا وتطلبه بعد حصولك على الفيزا
    لذلك الافضل ان تستفسر من السفارة نفسها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا هنا طالبين الحساب قبل ما تسافر لأني مسافر على حسابي الشخصي
    شكرا لك
    7 "
  5. صح سؤال بسيط أييش أفضل بنك لفتح حساب مغلق في ألمانيا لأني سمعت أن بنك deutsche بياخذ منك رسوم شهرية من حسابك .. هل هذا الكلام صحيح و ما هو البك الثاني و أرجو أرفاق رابط الفورم اللي لازم أعبيه في حال كان في بنك أحسن من deutsche لأن ما شاء الله عليهم الألمان فرحانين بنفسهم و كل مواقعهم بالألماني -_-
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.