الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في الحساب المجمد

مساعدة في الحساب المجمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر نور
    ياسر نور

مبتعث مستجد Freshman Member

ياسر نور فرنسا

ياسر نور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصومال , مبتعث فى فرنسا , تخصصى French , بجامعة لسة باقي
    • لسة باقي
    • French
    • ذكر
    • LYON, RHONE-ALPES
    • الصومال
    • Sep 2012
    المزيدl

November 23rd, 2013, 10:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات .. الحمدلله حصلت على قبول الجامعة و معهد اللغة من كلاوستال , مع العلم و انه ابغى ادرس اللغة في برلين في معهد اخر , و سبب تقديمي للغة في كلاوستال لانه قرات انه رااح تكون الاجراءات اسهل و اسرع و لمن تطلع الفيزا احول على برلين .. ابي اقدم على الفيزا , لاني شوي مستعجل بسبب الظروف
    لكن عندي مشكلة في فتح الحساب المجمد ..

1- هل افتح الحساب في كلاوستال ام في برلين ؟؟ ولا ما تفرق افتحه في اي مكان ؟؟
    2- حاولت افتح الحساب بنفسي , عبيت الفورم و رحت للقنصلية بجدة عشان التصديق , لكن رفض القنصل بحجة انه جوازي غير معروف " not recognized " .. فما الحل ؟؟ البعض يقول اوكل شخص من المانيا يفتح لي الحساب صح ؟؟ .. بهذا الحالة مين يقدر يساعدني ؟؟
    لانه طلبت من الشخص اللي جاب لي قبول انه يفتح لي الحساب طلب مني 400 يورو ( طبعا اشوف حرام 400 يورو على حاجة ببلاش ) ..

بانتظار الاجابة ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر نور
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات .. الحمدلله حصلت على قبول الجامعة و معهد اللغة من كلاوستال , مع العلم و انه ابغى ادرس اللغة في برلين في معهد اخر , و سبب تقديمي للغة في كلاوستال لانه قرات انه رااح تكون الاجراءات اسهل و اسرع و لمن تطلع الفيزا احول على برلين .. ابي اقدم على الفيزا , لاني شوي مستعجل بسبب الظروف
    لكن عندي مشكلة في فتح الحساب المجمد ..

1- هل افتح الحساب في كلاوستال ام في برلين ؟؟ ولا ما تفرق افتحه في اي مكان ؟؟
    2- حاولت افتح الحساب بنفسي , عبيت الفورم و رحت للقنصلية بجدة عشان التصديق , لكن رفض القنصل بحجة انه جوازي غير معروف " not recognized " .. فما الحل ؟؟ البعض يقول اوكل شخص من المانيا يفتح لي الحساب صح ؟؟ .. بهذا الحالة مين يقدر يساعدني ؟؟
    لانه طلبت من الشخص اللي جاب لي قبول انه يفتح لي الحساب طلب مني 400 يورو ( طبعا اشوف حرام 400 يورو على حاجة ببلاش ) ..

بانتظار الاجابة ..
    ابعتلي صورة الجواز +صورة سهادة القبول على الخاص
    وراح افتحلك الحساب ان شا ءالله
    يوم الخميس بكون جاهز
    تحياتي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بامكانك عند تعبئة الطلب تترك الفراغ الخاص بالمدينة دون ذكر ولا ترفق للبنك صورة من القبول وفي هذه الحالة عند وصولك المانيا وزيارة الفرع الذي ترغب ان تفتح الحساب فيه سيتم تحديده على انه الفرع الخاص بك وعموما لا تهتم باي يفرع يتم فتح الحساب اتوقع انه المعاملات يتم تنفيذها من اي فرع في المانيا, يعني اذا انت فتحت الحساب في كلاوستال ثم ذهبت الى اي فرع في برلين سيتم استكمال فتح الحساب بشكل طبيعي
    بالنسبة لموضوع جواز السفر مو واضح معن الكلام (غير معروف) ما هو جواز سفرك من اي بلد؟
    اتمنالك التوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    ابعتلي صورة الجواز +صورة سهادة القبول على الخاص
    وراح افتحلك الحساب ان شا ءالله
    يوم الخميس بكون جاهز
    تحياتي
    الله يعطيك العافية و يجزاااك الف خير , والله من بعد فضل الله ثم انت راح الهم اللي كنت شايله .. ربي يسعدك ياارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11iyad11
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بامكانك عند تعبئة الطلب تترك الفراغ الخاص بالمدينة دون ذكر ولا ترفق للبنك صورة من القبول وفي هذه الحالة عند وصولك المانيا وزيارة الفرع الذي ترغب ان تفتح الحساب فيه سيتم تحديده على انه الفرع الخاص بك وعموما لا تهتم باي يفرع يتم فتح الحساب اتوقع انه المعاملات يتم تنفيذها من اي فرع في المانيا, يعني اذا انت فتحت الحساب في كلاوستال ثم ذهبت الى اي فرع في برلين سيتم استكمال فتح الحساب بشكل طبيعي
    بالنسبة لموضوع جواز السفر مو واضح معن الكلام (غير معروف) ما هو جواز سفرك من اي بلد؟
    اتمنالك التوفيق ان شاء الله
    وصل اخوي و يعطيك العافية , ريحتني كثييييير .. و ان شاء الله رااح اتواصل مع الاخ zaqxsw2007 ل فتح الحساب ..
    و نعم للمعلومية احمل الجواز الصومالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.