الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في برلين

سكن في برلين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر نور
    ياسر نور

مبتعث مستجد Freshman Member

ياسر نور فرنسا

ياسر نور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصومال , مبتعث فى فرنسا , تخصصى French , بجامعة لسة باقي
    • لسة باقي
    • French
    • ذكر
    • LYON, RHONE-ALPES
    • الصومال
    • Sep 2012
    المزيدl

November 25th, 2013, 10:53 PM

السلام عليكم
    طبعا من العنوان احتاج مساعدة في تامين السكن في برلين ..
    طبعا الخيار الاول و الثاني ان يكون مع عائلة المانية .. و بعدين الخيارات الاخرى .. في غرفة مستقلة مع شاور و حمام ( الله يكرمكم ) خاصين .. او سكن طلاب ..
    و ما يتعدى حدود ال380 بالكثير 400 يورو

و اذا في احد من اعضاء المنتدى او اي شخص في برلين يقدر يستقبلني في المطار او يساعدني في هذا الشي .. !

بانتظاركم ....
  2. اخي انا قريب من ميونخ لولا هيك تكرم انا استقبلك وساعدك
    والسكن في برلين أرخص انت بعد ما تصل المطار أسئل الموظفين عن محطة القطار بعدين خذ قطار على مركز المدينة Hauptbahnhof Berlin
    بعدين خذ تكسي على اي هوتيل او مكان الجامعة اذا كان الوقت مو متأخر بالجامعة أسئل عن auslandsamt وخذ قبولك معك وهما هناك بامنولك سكن وبرلين فيها العرب اكثر من دول العربية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة study-in-germany
    اخي انا قريب من ميونخ لولا هيك تكرم انا استقبلك وساعدك
    والسكن في برلين أرخص انت بعد ما تصل المطار أسئل الموظفين عن محطة القطار بعدين خذ قطار على مركز المدينة Hauptbahnhof Berlin
    بعدين خذ تكسي على اي هوتيل او مكان الجامعة اذا كان الوقت مو متأخر بالجامعة أسئل عن auslandsamt وخذ قبولك معك وهما هناك بامنولك سكن وبرلين فيها العرب اكثر من دول العربية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شكرا لك اخوي و يعطيك العافية .. طبعا انا مسجل في معهد خاص و ليس معهد جامعة .. و حاولت معهم انهم يامنو لي سكن و لكن ما قدرت .. على العموم مشكور .. و بانتظار احد الاخوان المتواجدين في برلين ..danke mein freund
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.