الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعد السفارة الا بعد شهرين ..!؟

مواعد السفارة الا بعد شهرين ..!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معازز
    معازز

مبتعث مستجد Freshman Member

معازز الصين

معازز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب بشري , بجامعة Hebel north
    • Hebel north
    • طب بشري
    • ذكر
    • بكيين, جينجياكو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 2nd, 2013, 04:51 PM

السلام عليكم ..،
    انا امس كنت بسفارة عشان اعطيهم القبول بعد ما جددته..
    يوم دخلت السفارة واعطيهم القبول ما رضو ياخذوه ،السبب الموعد لازم اخذ موعد واقرب موعد بعد شهرين ..، احتاج موعد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. بسيطة انا قلك وش تساوي ادخل على السفارة وقل لسكورتي انا ابي اصدق أوراق وادخل بعدين روح على الموظف حق الفيزا وقله انا ابي اقدم اوراقي انتم طلبتم مني اجدد القبول وهذا القبول تجدد اذا سكورتي يسئلك ليش رايح هنيك قله عاد بس حاب استفسر
    في كثير طلاب ما يكنسلو مواعيدهم اذا ما يجون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. هاذا المشكله ماحد يبي يلغي موعده لاني سالت كم واحد يقدم اقوله في احد يقولي فاضي السفاره ما فيه احد ..، اما حكاية انك اتقوله تبي اتصدق اختلف مو مثل اول الحين من عند الباب تبي تصدق يشوف الاوراق وياخذونه لك ويصدقوه لك وانت مرتاح عند الباب .. بس ما تدخل ..!
    7 "
  4. انا مافهمت عليك الان
    رفضوا يدخلونك السفارة وﻻ دخلت عندهم وما قبلوا ياخذون اوراقك ﻻن ماعندك موعد ...!!

اذا تبغى تدخل السفارة ﻻ عادي يدخلونك اذا معك اوراق تبغى تختم عليها ومستحيل يختموها لك عند الباب
    تدخل مثل اي شخص ..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. لا حبيب تغير النظام الحين اذا دخلت السفارة عشان تصديق يدخل معاك السكيورتي واذا حاولت انك تقدم ع الفيزه يوم تروح للموظفه ،الموظفه اتقولك اول شي اعطيني الموعد واذا شافت الموعد عندك وتاكدت هذاك الوقت بتقدر تقدم ع الفيزه .. غير هيك مستحيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.