الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلاوستال !!!

كلاوستال !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser-56
    nasser-56

مبتعث جديد New Member

nasser-56 مصر

nasser-56 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى هندسة , بجامعة الاكاديمية العربية
    • الاكاديمية العربية
    • هندسة
    • ذكر
    • الأسكندرية, مصر
    • مصر
    • Dec 2013
    المزيدl

December 15th, 2013, 02:26 AM

انا سأقدم فى جامعة كلاوستال و لكنى قرأت فى أكثر من موضوع أن الناس يشتكون من تأخر قبول كلاوستال , و أحيانا السفارة ترفض قبولها . لذلك أفكر فى البحث عن جامعة أخرى ما هى نصيحتكم و فى رأيكم أى جامعة أفضل و ممكن تعطينى قبول مشروط و قبول لغة ( بكاليريوس هندسة إلكترونيات -كهرباء )

و شكرا و ارجوا أن اجد من يعطينى إجابة و تفاعل من الأعضاء الكرام و ليس مشاهدة الموضوع فقط

اللهم صلى على سيدنا محمد
  2. اخي الكريم القبول المشروط صعب جداً انا انصحك بكلاوستال لانها الاسهل تقريبا هناك جماعات اخرى تعطيك قبول مشروط ولكن صعب جداً مثل جامعة مونستر وجامعة فرايبورغ هذا بحسب كلام الشخص اللي يعمل ف السفاره هذا والله اعلم ،.
    وفقك الله اخي الكريم لمافيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser-56
    شكرا على ردك يا عبد الله ولكنى اخاف ان انتظر شهرين او اكثر مع كلاوستال و فى النهاية يرفضو الطلب او السفارة ترفض . انت تدرس فى كلاوستال ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    العفو اخي الكريم اطمن هم مارح يرفضوه لانه تقريباً ف كل السفارات ف البلدان العربيه مايرفضوه انا قبولي خرج من كلاوستال بس لسا ماسافرت منتظر الفيزا تطلع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المدريدي
    العفو اخي الكريم اطمن هم مارح يرفضوه لانه تقريباً ف كل السفارات ف البلدان العربيه مايرفضوه انا قبولي خرج من كلاوستال بس لسا ماسافرت منتظر الفيزا تطلع
    الله يطمنك . القبول من كلاوستال وصلك بعد فترة قد إيه ؟ . وربنا معاك و الفيزا تطلع إن شاء الله

7 "
  5. والله شوف اخوي انا قدمت عن طريق مكتب وانتظرت فترة 3 شهور ونص ولكن اكتشفت بعد ان راسلت الجامعه بان المكتب لم يرسلو كل الاوراق وناقصه اوراق قالو لي ارسل لنا هذه الاوراق وراح نرسل لك القبول وعلى طول ارسلوه لذا قدم انته بنفسك للجامعه لاتروح للمكاتب .. لانه في هذي الحاله راح يرسلو لك القبول في خلال شهرين لانه مكتوب في موقعهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المدريدي
    والله شوف اخوي انا قدمت عن طريق مكتب وانتظرت فترة 3 شهور ونص ولكن اكتشفت بعد ان راسلت الجامعه بان المكتب لم يرسلو كل الاوراق وناقصه اوراق قالو لي ارسل لنا هذه الاوراق وراح نرسل لك القبول وعلى طول ارسلوه لذا قدم انته بنفسك للجامعه لاتروح للمكاتب .. لانه في هذي الحاله راح يرسلو لك القبول في خلال شهرين لانه مكتوب في موقعهم
    سأتوكل على الله و اقدم ربنا ييسرها إن شاء

و شكرا يا عبد الله على وقتك و ربنا معاك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.