الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص (ورقة المباحث الجنائية ) او شهادة حسن سيرة وسلوك - تصديق الشهادات

استفسار بخصوص (ورقة المباحث الجنائية ) او شهادة حسن سيرة وسلوك - تصديق الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdo009
    abdo009

مبتعث مستجد Freshman Member

abdo009 السعودية

abdo009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى قيد البحث , بجامعة قيد البحث
    • قيد البحث
    • قيد البحث
    • ذكر
    • قيد البحث, قيد البحث
    • اليمن
    • Dec 2013
    المزيدl

December 18th, 2013, 01:51 PM

السلام عليكم ..

اخواني انا ختمت اوراقي تبع البنك من القنصليه الالمانية في جدة .. هنا عندي استفسار !! لمن ختمها ما حدد المبلغ في الصفحة الثالثه ( تركها فاضيه ) فهل لازم يحدد المبلغ ولا كيف ؟

ولمن ختمت اوراق البنك قاللي لازم تجي يوم ثاني عشان تطلع ورقة مباحث عشان تروح تبصم عندهم .. هل هي ضرورية وهل احد سواها ؟

وبخصوص تصديق الشهادات .. انا ختمت شهادتي الثانوية من الاداره العامة للتربيه والتعليم وقالولي ما في تختيم من الوزارة الخارجيه .. وش الحل ؟

تحياتي للجميع

2. و عليكم السلام .. انا راح اساعد باللي اعرفه و الباقي يفيدوك فيه الاخوان ان شاء الله ..

3- تصديق شهادات الثانوية : انا مثلك طلبوا مني تصديق الشهادة الثانوية و رحت للخارجية >> قالوا ما نصدقها
    الحل انه تترجم الشهادة حقك للغة الالمانية عند الدكتورة سوزان ( هذي مدرسة في كلية عفت في جدة - كيلو 3 - عند مسبح خزام ) بعد ما تترجمها لك تروح طوالي للقنصلية و تصدق على الترجمة .. طبعا الدكتورة سوزان هي الوحيدة اللي ترجمتها معتمدة و تترجمها لك اظن بمبلغ 150ريال .. اتمنى تكون الاجابة شافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر نور
    و عليكم السلام .. انا راح اساعد باللي اعرفه و الباقي يفيدوك فيه الاخوان ان شاء الله ..

3- تصديق شهادات الثانوية : انا مثلك طلبوا مني تصديق الشهادة الثانوية و رحت للخارجية >> قالوا ما نصدقها
    الحل انه تترجم الشهادة حقك للغة الالمانية عند الدكتورة سوزان ( هذي مدرسة في كلية عفت في جدة - كيلو 3 - عند مسبح خزام ) بعد ما تترجمها لك تروح طوالي للقنصلية و تصدق على الترجمة .. طبعا الدكتورة سوزان هي الوحيدة اللي ترجمتها معتمدة و تترجمها لك اظن بمبلغ 150ريال .. اتمنى تكون الاجابة شافية

يعطيك العافيه اخوي .. لكن هل بتكون موجودة يوم السبت ؟ وتفتح الصبح متى ؟
    معليش كثرت عليك اسئلة
    وشكرا لك
    7 "
  4. والله مدري ي عيوني .. بس ما اظن كون هيا مدرسة يعني تداوم مع الطالبات .. لكن تقدر تتصل بالجامعة و تسأل ..

هذا الرقم : +966 2 636 4300 تحويلة 1638
    او بامكانك ترسل لها ايميل : skaram@effatuniversity.edu.sa

او تقدر تروح للجامعة مباشرة ( مثل ما سويت انا .. رجعوني من القنصلية رحت للجامعة ) و تروح عند الامن و تقولهم ابغى الدكتورة سوزان , ابيها تترجم لي الشهادة حقي ..
    راح يتصل عليها بعد10 دقايق .. تكون عندك .. طبعا افضل وقت تروح لها على نهاية الدوام يعني على الساعة 1 الظهر او 2 ..

و بدون معليش .. اي سؤال ثاني انا بالخدمة .. العفو
    7 "
  5. اذا كانت شهادتك مترجمة بالانجليزي ومختمه من التربية والتعليم فيكفي ما يحتاج ختم من وزارة الخارجية ( انا يوم قدمت ما طلبو مني ختم الخارجية )
    أما بالنسبة لورقة الادلة الجنائية انا مثلك أخذتها من القنصلية بجدة لكن دقيت على السفارة بالرياض وقالت لي الموظفة مو مطلوبة الا اذا قالو لك جيبها فما يحتاج تتعب نفسك

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. اخوي ياسر نور : الله يسعدك حبيبي دنيا واخرة ويبارك في رزقك وعمرك وذكاءك

اخوي fox : الله يبرد على قلبك زي ما بردت ع قلبي ( ارتحت والله ما ودي اشوف السيريلانكي مرة ثانية ) بس بخصوص ورقه البنك .. كتبلك في خانة المبلغ شي ولا سابها فاضيه ? (الصورة في المرفقات )

وكثر الله من امثالكم
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	KlOtL.jpg
المشاهدات:	46
الحجـــم:	2.25 ميجابايت
الرقم:	29692
    7 "
  7. انا ارسلتها بال DHL وبعد قردنه بسيطه خلاها 250 xD
    انا سمعت ان البريد الممتاز يأخذ وقت على ما يرسل بس مو مشكلة اهم شي توصل ،
    والله ياخوي بالنسبة لحالتي دعواتك
    قدمت من اسبوعين ومستني القبول لسا

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.