الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إنصحونى مدينة فى المانيا تكون دائرة الأجانب فيها سهلة

إنصحونى مدينة فى المانيا تكون دائرة الأجانب فيها سهلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser-56
    nasser-56

مبتعث جديد New Member

nasser-56 مصر

nasser-56 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى هندسة , بجامعة الاكاديمية العربية
    • الاكاديمية العربية
    • هندسة
    • ذكر
    • الأسكندرية, مصر
    • مصر
    • Dec 2013
    المزيدl

December 19th, 2013, 07:16 PM

انا اريد ان اكمل دراسة اللغة الألمانية فى المانيا ثم ادرس هندسة الكترونيات .

إنصحونى مدينة فى المانيا تكون دائرة الأجانب فيها سهلة , و اسم جامعة تعطى قبول مشروط فى هذه المدينة

و ما رأيكم بداثرة الأجانب فى كلاوستال

و شكرا

اللهم صل على سيدنا محمد
  2. أهلا أخوووي صرااحة أنا ما عندي معلومات كثيرة وأغلب اللي عندي من كثر ما قريت من المواقع وكذا .. لكن بحاول أساعدك لو بشئ بسيط وأعذرني على القصوور

بالنسبة لدائرة الاجانب في كلاوستال زي ما قلت أنت يقولوا أن دائرة الأجانب فيها ممتازة ( على حسب المعلومات اللي عندي من ذا المنتدى وغيره )
    وفي أخوي دائرة الاجانب اللي في بوون بعد نفس الطريقة يقولوا ممتازة جدا .. وعلى حد علمي المتواضع أبتعد عن برلين وميونخ لتعقيد دائرة الاجانب هناك

أما بالنسبة للقبول المشرووط أظن أن جامعة بون تعطي قبول مشروط بس أظمن لك انك تروح لموقع الجامعة وتحاول تراسلهم بالإيميل بالتساؤلات اللي عندك والرد بيجيك في أسرع ما يمكن
    أو حتى لو تتصل عليهم وتسألهم هاتفيا

أعذرني أخوي على تواضع المعلومة لكن ما حبيت أخلي موضوعك بدون ما أحط اللي عندي وهذا اللي في الجعبة
    الله يوفقك وييسر دربك والجميع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalcr7
    أهلا أخوووي صرااحة أنا ما عندي معلومات كثيرة وأغلب اللي عندي من كثر ما قريت من المواقع وكذا .. لكن بحاول أساعدك لو بشئ بسيط وأعذرني على القصوور

بالنسبة لدائرة الاجانب في كلاوستال زي ما قلت أنت يقولوا أن دائرة الأجانب فيها ممتازة ( على حسب المعلومات اللي عندي من ذا المنتدى وغيره )
    وفي أخوي دائرة الاجانب اللي في بوون بعد نفس الطريقة يقولوا ممتازة جدا .. وعلى حد علمي المتواضع أبتعد عن برلين وميونخ لتعقيد دائرة الاجانب هناك

أما بالنسبة للقبول المشرووط أظن أن جامعة بون تعطي قبول مشروط بس أظمن لك انك تروح لموقع الجامعة وتحاول تراسلهم بالإيميل بالتساؤلات اللي عندك والرد بيجيك في أسرع ما يمكن
    أو حتى لو تتصل عليهم وتسألهم هاتفيا

أعذرني أخوي على تواضع المعلومة لكن ما حبيت أخلي موضوعك بدون ما أحط اللي عندي وهذا اللي في الجعبة
    الله يوفقك وييسر دربك والجميع ..
    يا أخى يكفى رغبتك فى المساعدة مشكور على معلوماتك و سأراسل جامعة بون و شكرا مرة اخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser-56
    انا اريد ان اكمل دراسة اللغة الألمانية فى المانيا ثم ادرس هندسة الكترونيات .

إنصحونى مدينة فى المانيا تكون دائرة الأجانب فيها سهلة , و اسم جامعة تعطى قبول مشروط فى هذه المدينة

و ما رأيكم بداثرة الأجانب فى كلاوستال

و شكرا

اللهم صل على سيدنا محمد
    شوف استاز ناصر ..
    مثل ما قال لك الاخ فيصل , الاقرب بون او كلاوستال .. و تعقيبا على كلامه

طبعا سهولة دائرة الاجانب او صعوبتها ( يعني سرعة موافقتهم على فيزتك _ بسرعة او بعد وقت )
    و يعتمد هذا الشي على عامل اساسي الا و هو .. كبر المدينة او صغرها كل ما كان صغيرة الطلبات بتكون اقل و اسرع , و اذا كانت كبيرة مثل برلين تكون اصعب بسبب العدد الكبير من المتقدمين .. هذا و الله اعلم .. اتمنى تكون اجابة مفيدة

اللهم صلي وسلم على حبيبنا محمد ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر نور
    شوف استاز ناصر ..
    مثل ما قال لك الاخ فيصل , الاقرب بون او كلاوستال .. و تعقيبا على كلامه

طبعا سهولة دائرة الاجانب او صعوبتها ( يعني سرعة موافقتهم على فيزتك _ بسرعة او بعد وقت )
    و يعتمد هذا الشي على عامل اساسي الا و هو .. كبر المدينة او صغرها كل ما كان صغيرة الطلبات بتكون اقل و اسرع , و اذا كانت كبيرة مثل برلين تكون اصعب بسبب العدد الكبير من المتقدمين .. هذا و الله اعلم .. اتمنى تكون اجابة مفيدة

اللهم صلي وسلم على حبيبنا محمد ..
    شكرا يا أخى و جزاك الله خيرا على ردك , انا سأقدم لجامعة بون و دويسبورغ و كلاوستال إن شاء الله و ربنا ييسرها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser-56
    شكرا يا أخى و جزاك الله خيرا على ردك , انا سأقدم لجامعة بون و دويسبورغ و كلاوستال إن شاء الله و ربنا ييسرها
    تمام عليك .. و ان شاء الله المكان اللي فيه الخير يجيك منه القبول .. و اذا جاك من الثلاثة استخير و الخيار اللي ترتاح له باشر فيه ..
    و ان شاء الله تتيسر و تكون سهالات و ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.