الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تساؤلات عن Steinke-institut .. أرجو منكم المساعدة

تساؤلات عن Steinke-institut .. أرجو منكم المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisalcr7
    faisalcr7

مبتعث جديد New Member

faisalcr7 ألمانيا

faisalcr7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى not sure , بجامعة Bonn Uni
    • Bonn Uni
    • not sure
    • ذكر
    • in my way, ...
    • المغرب
    • Jul 2013
    المزيدl

December 29th, 2013, 04:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني أنا أدري مالي بعد الله غيركم في ذا الاستفسار .. لاني دورت في كل مكان ما لقيت اجابة كافية

بختصار يا طوال العمر أنا جاني قبول من معهد Steinke-institut في بون لدراسة اللغة والسنة التحضيرية ولدي مجموعة تساؤلات عن هذا المعهد أرجو منكم أجابتي عليها .. ولكم خالص الدعاء

أولا : أنا جاني طبعا القبول عن طريق مكتب .. المكتب نفسه يقول لي أنه المعهد ذا تبع جامعة بون فهل هذا صحيح يعني أنه من جد تبع جامعة بون يعني يوم أخلص من عندهم أجتاز أختبار اللغة بعدين بدرس في جامعة بون أم أنه معهد مستقل ماله دخل في أحد ؟!

ثانيا : أنا جاني قبول السنة التحضيرية من نفس المعهد وعندي الأوراق .. هل دراسة التحضيري في ذا المعهد متاحة لأني من اللي قرأته هنا في المنتدى أنه السنة التحضيرية لازم تدرس في جامعة فا منلحس الحين ؟؟

ثالثا : قرات انه شهادة اللغة B2 غير معترف بها من ذا المعهد فهل هذا صحيح (خبر قرأته وأنا أبحث عن معلومات عن هذا المعهد ) ؟؟

رابعا : لما بروح أقدم للفيزا لازم يكون معي قبول جامعي على حسب ما عرفت من عندكم ... فهل يعتبر هذا اللي معي انا قبول جامعي أم وش لأنه اخاف يقولون لي مو قبول جامعي مع انه عندي قبول لدراسة اللغة والسنة التحضيرية بعد ؟؟

خامسا وأخيرا : أرجوا من أصحاب الخبرة ( الدارسين هناك أو من لهم تجربة في المانيا ) ان يفيدوني بالمزيد من المعلومات عن هذا المعهد .. والله أني في حاجتها ولكم مني خالص الدعاء ( ومن الوالدة بعد )

أعتذر على الإطالة لكن أدري والله مالي أحد أسأله بعد الله غيركم في ذا الاشياء لوجود أهل التجربة والخبرة
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد ودوام الصحة والعافية ..
  2. شكرا لك اخوي على تجاوبك .. صراحة والله مررة محيوس مدري وش السالفة .. لأني كلمت الرجال اليوم قال لي أنه تبع الجامعة أداريا مو أسميا
    والله لا يهينك اخوي أذا عندك أجابات أو ولو معلومات عن ذا المعهد ليت تفيدني فيه خاصة في موضوع عدم اعتماد مستوى اللغة B2

وأكرر شكري لك على تجاوبك في أنتظار الأعضاء الأخرين
    الله يوفقك ويسهل دربك والجميع
    وجعل كل حرف في ميزان حسناتك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.