الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تم رفض الفيزا

تقرير تم رفض الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mjmohd
    Mjmohd

مبتعث مستجد Freshman Member

Mjmohd ألمانيا

Mjmohd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى خريج ثانوي حديث , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • خريج ثانوي حديث
    • ذكر
    • لايوجد, الامارات -ابوظبي
    • سوريا
    • Jun 2013
    المزيدl

December 30th, 2013, 03:06 PM

بعد انتظار دام لشهرين والمعاناة التي واجهتها خلال فترة الانتظار تم رفض الفيزا اليوم لعدة اسباب اعتبرها تافهة ولا يستحق الرفض من اجلها
    اول سبب: انني قد وضعت في طلب التقديم على الفيزا عنوان صديقي الذي ساتوجه اليه في المانيا وهو في هانوفر وقد اعترضت الموظفة في شؤون الطلاب ان قبولي هو في مدينة كلاوستل ولماذا ساذهب لهانوفر !! ( وكااني اعرف المانيا شبر شبر ولااحتاج لمكان ابدا منه !! )
    السبب التاني : الدعم المالي مع العلم انني قد قدمت لهم كشف حساب للوالد الذي سيتكفل بمصاريف دراستي ) لكنني لم اقم بفتح حساب لانني كنت قد سالت السفارة هل يجب علي فتح حساب وكانو يجيبون انه مادام لدي كشف حساب لوالدي فذلك يغني عن حساب البنك حتى احصل على الفيزا
    السبب الثالث (والاتفه) : وهي رسالة التحفيز التي يطلب منك كتابته عند التقديم !! مع العلم انني كتبتها ولكنهم اعتبروةها غير مقنعة
    بالمختصر كانت اجابتهم انهم لم يقتنعو بذهابي للدراسة في المانيا !!
    على العموم الحمدلله على كل شيء وساقدم طلب من جديد واتدارك الاخطاء واسفعل ماطلبوه وعسى ان يستفيد اعضاء المنتدى من هذه الطلبات !!
  2. ما عليك وانا اخوك الحمد لله على كل حاال .. صرراحة شيء يرفع الضغط يعني بعد كل ها المعاناة في الإنتظار يقولون لك كذا
    لكن تذكر أخوي ( عسا أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ) ما تدري أذا ربك دافع عنك مفسدة أعظم من المصلحة اللي نشوفها حنا .. محد ادرى بالخير لنا من ربنا سبحانة
    وخلها دفعة لك أنك تعزم وتصر أكثر لا تخليها تنقص من عزيمتك شبر واحد أبدا فإذا ربي كاتبها لك وربي تجيك غصبا عن المانيا كلها

وردد دائما ( لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين ) مفرجة كل الكرب مع دعوات الوالدة والوالد
    الله يوفقك أخوي ويكتب لك الخير في كل خطوة ويسهل دربك
    7 "
  3. لحظة !!
    كيف رح ترجع تقديم يعني تنتضر شهر من جديد ولا تروح تعدل المعلومات وتضيف لهم معلومات يعني المسألة فيها انتضار او لاء من جديد
    وحتى برضو بعد تقديم المعلومات كم رح تنتضر
    فرضنا فية انتضار انتضرت شهر ونص وفيزتك شهر ونص =3 شهور حرام تضيع مشكلة والله
    اجراءاتهم اخذت مني 6 شهور والحبل عالجرار
    7 "
  4. أول شي عنوان السكن ضع عنوان الجامعة التي ستدرس بها هناك , مو لازم تعرف ألمانيا شبر شبر لكن انتبه تحط عنوان سكن خارج المدينة اللي ح تدرس فيها
    ثاني شي كشف حساب الوالد لا يكفي , يجب إرفاق ورقة تعهد من الوالد تثبت أن والدك هو من سيتكفل بجميع مصاريفك مادمت هناك, هالتعهد تجيبه من المحكمة
    ثالث شي الموتيفيشن لتر (رسالة التحفيز) اكتبها بشكل نموذجي فيما لا يقل عن صفحتين أو صفحة ونصف .. وهي مهمة جدا بالنسبة لهم , والأهم انك لاتجيب لهم طاري انك ناوي تهاجر أو تستقر هناك بعدما تخلص دراستك

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mjmohd
    بعد انتظار دام لشهرين والمعاناة التي واجهتها خلال فترة الانتظار تم رفض الفيزا اليوم لعدة اسباب اعتبرها تافهة ولا يستحق الرفض من اجلها
    اول سبب: انني قد وضعت في طلب التقديم على الفيزا عنوان صديقي الذي ساتوجه اليه في المانيا وهو في هانوفر وقد اعترضت الموظفة في شؤون الطلاب ان قبولي هو في مدينة كلاوستل ولماذا ساذهب لهانوفر !! ( وكااني اعرف المانيا شبر شبر ولااحتاج لمكان ابدا منه !! )
    السبب التاني : الدعم المالي مع العلم انني قد قدمت لهم كشف حساب للوالد الذي سيتكفل بمصاريف دراستي ) لكنني لم اقم بفتح حساب لانني كنت قد سالت السفارة هل يجب علي فتح حساب وكانو يجيبون انه مادام لدي كشف حساب لوالدي فذلك يغني عن حساب البنك حتى احصل على الفيزا
    السبب الثالث (والاتفه) : وهي رسالة التحفيز التي يطلب منك كتابته عند التقديم !! مع العلم انني كتبتها ولكنهم اعتبروةها غير مقنعة
    بالمختصر كانت اجابتهم انهم لم يقتنعو بذهابي للدراسة في المانيا !!
    على العموم الحمدلله على كل شيء وساقدم طلب من جديد واتدارك الاخطاء واسفعل ماطلبوه وعسى ان يستفيد اعضاء المنتدى من هذه الطلبات !!
    اخي والله كل شي على مزاجهم
    الاسباب ليست مهمة جدا ولكنها ليست تافهه
    بتذكر انا والدي كفلني فقط قدم كشف الحساب لكن لازمي يروح على لاسفارة ويمضي تعهد بالتكفل في دراستك
    بالنسبة لعنوان السكن يفضل انك تحط سكن في المدينة يلي راح تدرس فيها اللغة (لكن مش شرط)
    بالنسبة لرسالة التحفيز تعتبر لدى الالمان مهمة لكن ليست لدرجة يتوقف عليها الرفض والقبول

مثل ما تفضلت الاخت سارة الخالد

لكن والله انو الشغلة مزاج
    اذا بدهم بسهلوها اذا بدهم بعصبوها
    وماتخاف ان شا ءالله خير والمرة الجاية بتنقبل
    7 "
  6. الله يعوضك أخوي عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم توكل على الله وان شاء الله ربنا ما راح يترركك.

اخواني يعني بشكل عام انا ذاهب لألمانيا ماشي بالأجرائات ان شاء الله يطلعلي فيزا . لكن في اصدقائق في المانيا يشتغلون في شركات ويدرسون بنفس الوقت هندسة رأيكم هل هذا ممكن لطلاب ماجستير هندسة برأيكم الشخصي وهل تعرفون طلاي يعملون كذا وشكرا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadahmad
    الله يعوضك أخوي عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم توكل على الله وان شاء الله ربنا ما راح يترركك.

اخواني يعني بشكل عام انا ذاهب لألمانيا ماشي بالأجرائات ان شاء الله يطلعلي فيزا . لكن في اصدقائق في المانيا يشتغلون في شركات ويدرسون بنفس الوقت هندسة رأيكم هل هذا ممكن لطلاب ماجستير هندسة برأيكم الشخصي وهل تعرفون طلاي يعملون كذا وشكرا.
    القانون في ألمانيا لايسمح للطالب بالعمل أكثر من 180 يوم في حال كان الدوام جزئي

أو أكثر من 90 يوم في حال كان الدوام كامل إلا للطلاب السوريين فيسمح لهم

لكن اسألهم لو كانو غير سوريين تفاديا للاصطدام بالقانون
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبحث عن مستقبل
    لحظة !!
    كيف رح ترجع تقديم يعني تنتضر شهر من جديد ولا تروح تعدل المعلومات وتضيف لهم معلومات يعني المسألة فيها انتضار او لاء من جديد
    وحتى برضو بعد تقديم المعلومات كم رح تنتضر
    فرضنا فية انتضار انتضرت شهر ونص وفيزتك شهر ونص =3 شهور حرام تضيع مشكلة والله
    اجراءاتهم اخذت مني 6 شهور والحبل عالجرار
    اخي الكريم بالنسبة كيف رح ارجع اقدم للفيزا من جديد مارح ارفق ملفات او شي والسبب انو رح اسافر عالمغرب وافتح ملف جديد وابلش من اول وجديد
    تقديم المعلومات بيعتمد عالسفارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.