الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الألمانية من أصعب السفارات بالعالم

السفارة الألمانية من أصعب السفارات بالعالم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kokp
    kokp

محظور

kokp ألمانيا

kokp , ذكر. محظور. من الأردن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسة , بجامعة لم يتم الالتحاق
    • لم يتم الالتحاق
    • هندسة
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • الأردن
    • Jun 2013
    المزيدl

January 25th, 2014, 12:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني فعلا من كثر من اسال الناس واستفسر واقرا مواضيع صرت ما اعرف انام

صحيح الواحد يتفائل خير ولعله خيره

انا شخص اردني الجنسية قررت اني اطلع المانيا ادرس فيها ومعي قبول من الميناو (مقاطعة تورنجن) وقبول لغة مع سكن شهر و8 شهور كورسات مدفوع كاملا فوق 5000 يورو)

وحساب بنكي 8040 يورو

مقابلتي بعد 8 ايام وجالس ازبط رسالة الدافع للدراسة حاليا ومتخوف بشكل مش طبيعي

خصوصا في شروط من السفارة الالمانية بعمان (شهادة لغة مستوى بي2) وانا ما معي هالشهادة

لاني كنت معتمد على شروط السفارة الالمانية بالرياض بحكم اني عايش بالسعودية طول عمري ولا خطر ببالي ان السفارة بعمان تطلب الشهادة وليس قبول لغة

يعني بشكل عام السوريين والفلسطينيين والعراقيين والخليج كلهم سفاراتهم تمشيهم بدون مستوى لغة (فقط قبول لغة)

الا هالشرط مو موجود بسفارة عمان ولا القاهره

حاولت اسال واستفسر ناس بعمان للاسف ما لقيت الاجابة الوافية واحد يقولك يمشوك والثاني يقولك مستحيل

قلت ادق على السفارة واستفسر منهم بس خايف يقولو ما ينفع وتجيني جلطة

قسم بالله انها اصعب سفارة ياخي ما عمري شفت سفارة تغصب الطلاب يتعلمو اللغة قبل يطلعو على بلادهم الا الالمانية !!
    يعني انا حاب اتعلم هناك ايش المشكلة ولاسباب كثيرة

وغير عن كذا لو نظامهم ان فيزتك مضمونة 100% لو تعلمت اللغة واجاك خطاب منهم او مركز جوته كان متعامل معهم وفيه تنسيق كان الواحد يمشيها

اما انك تتعلم الللغة وفي الاخير يا يفيزولك او لا

ايش استفيد من اللغة !!

غير ضياع الفلوس والوقت

اخواني الكرام انا هنا جيت افضفض لا اكثر وكل واحد يقول راية

وفيه استفسار صغنون هل مكتب الاجانب الي تتبع له جامعة الميناو صعب او احد اجاله منه رفض

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokp
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني فعلا من كثر من اسال الناس واستفسر واقرا مواضيع صرت ما اعرف انام

صحيح الواحد يتفائل خير ولعله خيره

انا شخص اردني الجنسية قررت اني اطلع المانيا ادرس فيها ومعي قبول من الميناو (مقاطعة تورنجن) وقبول لغة مع سكن شهر و8 شهور كورسات مدفوع كاملا فوق 5000 يورو)

وحساب بنكي 8040 يورو

مقابلتي بعد 8 ايام وجالس ازبط رسالة الدافع للدراسة حاليا ومتخوف بشكل مش طبيعي

خصوصا في شروط من السفارة الالمانية بعمان (شهادة لغة مستوى بي2) وانا ما معي هالشهادة

لاني كنت معتمد على شروط السفارة الالمانية بالرياض بحكم اني عايش بالسعودية طول عمري ولا خطر ببالي ان السفارة بعمان تطلب الشهادة وليس قبول لغة

يعني بشكل عام السوريين [/COLOR][COLOR="#FF0000"]والفلسطينيين والعراقيين والخليج كلهم سفاراتهم تمشيهم بدون مستوى لغة (فقط قبول لغة)

الا هالشرط مو موجود بسفارة عمان ولا القاهره

حاولت اسال واستفسر ناس بعمان للاسف ما لقيت الاجابة الوافية واحد يقولك يمشوك والثاني يقولك مستحيل

قلت ادق على السفارة واستفسر منهم بس خايف يقولو ما ينفع وتجيني جلطة

قسم بالله انها اصعب سفارة ياخي ما عمري شفت سفارة تغصب الطلاب يتعلمو اللغة قبل يطلعو على بلادهم الا الالمانية !!
    يعني انا حاب اتعلم هناك ايش المشكلة ولاسباب كثيرة

وغير عن كذا لو نظامهم ان فيزتك مضمونة 100% لو تعلمت اللغة واجاك خطاب منهم او مركز جوته كان متعامل معهم وفيه تنسيق كان الواحد يمشيها

اما انك تتعلم الللغة وفي الاخير يا يفيزولك او لا

ايش استفيد من اللغة !!

غير ضياع الفلوس والوقت

اخواني الكرام انا هنا جيت افضفض لا اكثر وكل واحد يقول راية

وفيه استفسار صغنون هل مكتب الاجانب الي تتبع له جامعة الميناو صعب او احد اجاله منه رفض

تحياتي

السلام عليكم
    اولا.
    ان تطلب السفارة منك مستوى b2 فهذا مبالغ فيه نوعا ما (اعتقد اكتر شي هو المستوى بي 1)
    تاانيا.
    في فلسطين تطلب السفارة مستوى a1 ولا يمكن اجراء المقابلة بدونه
    في سوريا ايضا تطلب السفارة انهاء مستوى معين من اللغة

ثالثا
    اتصل على السفارة وهي بتفيدك
    وعند جهينه الخبر اليقيين
    شكرا الك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    السلام عليكم
    اولا.
    ان تطلب السفارة منك مستوى b2 فهذا مبالغ فيه نوعا ما (اعتقد اكتر شي هو المستوى بي 1)
    تاانيا.
    في فلسطين تطلب السفارة مستوى a1 ولا يمكن اجراء المقابلة بدونه
    في سوريا ايضا تطلب السفارة انهاء مستوى معين من اللغة

ثالثا
    اتصل على السفارة وهي بتفيدك
    وعند جهينه الخبر اليقيين
    شكرا الك
    طيب السفارة الألمانيا بالرياض بتطلب أي مستوى ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. 7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokp
    معلش بموضعي كتبت b2 ,وهي b1 خطا مطبعي

وبالنسبة للفلسطينيين هنا شروط سفارتهم من الموقع الرسمي
    ظ…ظƒطھط¨ ظ…ظ…ط«ظ„ظٹط© ط¬ظ…ظ‡ظˆط±ظٹط© ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ ط§ظ„ط¥طھط*ط§ط¯ظٹط© ط±ط§ظ… ط§ظ„ظ„ظ‡ - ط´ط±ظˆط· ط§ظ„طھط£ط´ظٹط±ط§طھ ظˆط§ظ„ظ†ط¸ط§ظ… ط§ظ„ط¬ظ…ط±ظƒظٹ

والاخت رهف احنا وين وهيا وين
    لا بتطلب شهادة ابتدائي
    لا أخي أنا لما قلت شهادة الثانوي كان قصدي انو من غير اختبار القدرات أو اختبار التحصيلي المطلوبين لدخول الجامعات بالسعودية .(الحمد لله طلعت جامعات ألمانيا مو طالبتهم )
    أكيد ما قصدي شهادة الابتدائي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.