الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن دراسة اللغة في ألمانيا

عن دراسة اللغة في ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsami09
    alsami09

مبتعث جديد New Member

alsami09 ألمانيا

alsami09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسة , بجامعة N/A
    • N/A
    • هندسة
    • ذكر
    • n/a, n/a
    • اليمن
    • Feb 2014
    المزيدl

February 6th, 2014, 11:39 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو واضح في العنوان أنا طالب يمني , متخرج من الثانوية من السعودية - جدة .
    وبودي الذهاب لألمانيا لدراسة اللغة لمدة شهرين تقل أو تزيد قليلا , فسؤالي الأول ؛ هل بإمكاني الذهاب لألمانيا بفيزا سياحية ومن ثم التقديم على معهد لتعليم اللغة من هناك ( للآن مخطط للدراسة في ميونخ ) ؟

أم أنه لا يمكن قبولي في المعهد إلا بفيزا دراسية ؛ خاصة وأن اصدارها صعب قليلا وأنا لا أنوي - حتى الآن - دراسة الجامعة هناك , مجرد لغة .

لأني ذهبت إلى معهد EF هنا في جدة , وسألتهم عن الدراسة في ألمانيا , لكني رأيت أسعارهم جدا غالية لما قرأت في الانترنت عن بقية المعاهد كـ deutcsh akademie , وكذلك في أسعار السكن . لذا فأنا أرغب بالدراسة عند غير الـEF أو على الأقل أسجل لأسبوعين ثم أنتقل لغيره حفاظا على المال .

أتمنى أن أجد الإجابة عندكم

وشكرا جزيلا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsami09
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو واضح في العنوان أنا طالب يمني , متخرج من الثانوية من السعودية - جدة .
    وبودي الذهاب لألمانيا لدراسة اللغة لمدة شهرين تقل أو تزيد قليلا , فسؤالي الأول ؛ هل بإمكاني الذهاب لألمانيا بفيزا سياحية ومن ثم التقديم على معهد لتعليم اللغة من هناك ( للآن مخطط للدراسة في ميونخ ) ؟

أم أنه لا يمكن قبولي في المعهد إلا بفيزا دراسية ؛ خاصة وأن اصدارها صعب قليلا وأنا لا أنوي - حتى الآن - دراسة الجامعة هناك , مجرد لغة .

لأني ذهبت إلى معهد EF هنا في جدة , وسألتهم عن الدراسة في ألمانيا , لكني رأيت أسعارهم جدا غالية لما قرأت في الانترنت عن بقية المعاهد كـ deutcsh akademie , وكذلك في أسعار السكن . لذا فأنا أرغب بالدراسة عند غير الـEF أو على الأقل أسجل لأسبوعين ثم أنتقل لغيره حفاظا على المال .

أتمنى أن أجد الإجابة عندكم

وشكرا جزيلا مقدما
    السلام علكيم

اخي بامكانك دراسة اللغة عن طريق ان تحصل على قبول لغة وبعد ذلك تقدم للفيزا
    وبتاخد الفيزا حسب مدة دراسة اللغة (وبتطلع بسرعة\)
    اذا بدور على الارخص ما تروح على ميونخ ابداااااااااااا
    7 "
  3. أهلا أخي , طيب عن بقية اجراءات فيزا الدراسة مثل ايداع الثمانية الآف يورو , هل هي مطلوبة , لأن مبلغ كهذا دفعة واحدة يعتبر لي عائقا !
    وهل بالعموم تصبح فيزا الدراسة أسهل من الشنقن السياحية ؟ بافتراض أنه من الممكن أصلا دراسة اللغة بفيزا سياحية .

إذا بأي مدينة تنصحني بها رخصا وفائدة , وحسن جوار وطيب أهل ؟

شكرا جزيلا على تعقيبك أخي الكريم . وجزاك الله خيرا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsami09
    أ
    هلا أخي , طيب عن بقية اجراءات فيزا الدراسة مثل ايداع الثمانية الآف يورو , هل هي مطلوبة , لأن مبلغ كهذا دفعة واحدة يعتبر لي عائقا !ا
    استفسر من قنصلية بلدكم
    وهل بالعموم تصبح فيزا الدراسة أسهل من الشنقن السياحية ؟ بافتراض أنه من الممكن أصلا دراسة اللغة بفيزا سياحية .
    لا اعرف. فيزة اللغة بتاخد شهر على الاكثر في الاغلب يعني ما تعملها قصة وتحط حالك في متاهات

إذا بأي مدينة تنصحني بها رخصا وفائدة , وحسن جوار وطيب أهل ؟

ممكن تروح على برلين في كتير يمنييين هناك وسعودييين
    ممكن تروح على Nrw
    اي مكان الا ولاية بايرن

شكرا جزيلا على تعقيبك أخي الكريم . وجزاك الله خيرا .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  5. أشكرك أخي الكريم .

لماذا لا تنصح ببايرن أخي الكريم ؟ لأسعارها ؟

بودي أن أسمع آراء بقية الإخوة وإجاباتهم على استفساري بخصوص الفيزا السياحية , أو فيزا اللغة إن كانت اجراءاتها سهلة ولا تتطلب الكثير من المال .
    7 "
  6. أهلا أخي الكريم .

الدراسة لمجرد حب اللغة والتعلم , ثم إني أفكر بجعل الدراسة الجامعية هناك خيارا ثانيا إن لم يتيسر لي القبول هنا . فاستغلالا لوقت فارغ هذه الأشهر القادمة ولأخذ فكرة عن البلد والدراسة فيها , هذه أسبابي باختصار
    ثم إن عندي خلفية يسيرة عن اللغة الألمانية فربما أخرج بعد الشهرين بالـA2

لكن حبيبي ما أجبت على تساؤلي ؛ هل بإمكاني الدراسة هناك إذا دخلت البلد بفيزا سياحية ؟

شكرا لمرورك أخي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    لايمكنك الدراسه بالفيزا السياحيه ولايمكن تعديلها داخل المانيا وفي حال كنت تبحث عن الرخيص ابتعد عن ميونخ
    أهلا أخي , ولا لمدة شهرين فقط لغة , وليس جامعة .

ثم هل هناك بديل للفيزا السياحية مناسب لحالتي , شهرين أو لنقل ثلاثة إن سمحت الفيزا بدون المرور بطلبات القبول الجامعي وما إلى ذلك من متطلبات الفيزا الدراسية ؟

جزاك الله خيرا على مرورك أخي الكريم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsami09
    أهلا أخي , ولا لمدة شهرين فقط لغة , وليس جامعة .

ثم هل هناك بديل للفيزا السياحية مناسب لحالتي , شهرين أو لنقل ثلاثة إن سمحت الفيزا بدون المرور بطلبات القبول الجامعي وما إلى ذلك من متطلبات الفيزا الدراسية ؟

جزاك الله خيرا على مرورك أخي الكريم

ان كان لمجرد فتره لاتزيد عن ٣ اشهر بامكانك ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.