الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حول تعبئة نموذج قبول الجامعي بكلاوستال

مساعدة حول تعبئة نموذج قبول الجامعي بكلاوستال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Smady91
    Smady91

مبتعث جديد New Member

Smady91 سوريا

Smady91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى اقتصاد , بجامعة دمشق
    • دمشق
    • اقتصاد
    • ذكر
    • دمشق, دمشق
    • سوريا
    • Nov 2013
    المزيدl

February 8th, 2014, 10:38 PM

السلام عليكم
    انا طالب سوري بالسعودية عم ادرس A2 لسا ما معي شهادات بدي كمل للB1 وبعدين قدم على السفارة
    مع هاد النموذج بدي ارفق شهادة ثانوي سورية معدل 76% مترجمة للالمانية من السفارة وصورة جواز سفر واثبات دفع 40 يورو للجامعة (هي هية طلبات الجامعة)
    انا لح حط صور لنموذج التسجيل في كلاوستال شرحت كم شغلة فيه بس في كتيير امور ما فهمتا ارجو من اعضاء منتدى مبتعث يفيدوني وكل الطلاب بتلي بهل الموضوع ويكون مرجع لكل مين بدو يعبي هل النموذج
    صفحة تحميل الفورم Internationales Zentrum Clausthal: Degree-Seeking Students :
    شباب سؤال اخير شو الفرق بين هل الاختصاصين هي اسمائهن بالانكليزي Technical Informatics و Computer Science
    وهي اسمائن بالالماني Informatik و Technische Informatik
    انا بدي ادرس هندسة معلوماتية ومو عرفان شو الفرق

الصفحة الأولى

الصفحة الثانية

الصفحة الثالثة

الصفحة الرابعة

شباب يلي عندهم معلومات عن كلاوستال الدراسة بهي الجامعة منيحة ؟ لاني ناوي ادرس فيها معلوماتية سمعت انو بالمعلوماتية جامعة قوية ولا في خيارات تانية
    صراحة بيهمني اكتر شي انو لاقي شغل بالمدينة يلي قاعد فيها وبيعدين تكون رخيصة وسكن مو صعب كتيير لحتى لاقي وفي ملاحظة بخصوص اوضاع كلاوستال في اشاعات انو في تحقيقات تزوير وعم يتاخر قبول الطلاب كتيير وما عم ينصحوا السوريين انو يقدمو عليها باخر فترة هل الشي صحيح طمنوني
    خلص وجعتلكم روسكم خلصت

2. بما انك حاصل على اكثر من 70% وثانوي سوري لا تحتاج الى سنة تحضيرية (كلاوستال بطول كتير ف يالقبول ممكن ثلاثة اشهر)
    قدم على اكثر من جامعة بحيث تضمن الحصول على القبول (ابعد عن هانوفر لانو الولاية هناك بتعطي رفض لكتيير سوريين)

انت كاتب على الصورة ويلي بدو يجاوبك راح يتغلب لانو لازم ينزل الصورة ويكتب عليها

بالنسبة لمدينة رخيصة والسكن رخيص والشغل فيها متوافر نوعا ما كل مدن ال nrw
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    بما انك حاصل على اكثر من 70% وثانوي سوري لا تحتاج الى سنة تحضيرية (كلاوستال بطول كتير ف يالقبول ممكن ثلاثة اشهر)
    قدم على اكثر من جامعة بحيث تضمن الحصول على القبول (ابعد عن هانوفر لانو الولاية هناك بتعطي رفض لكتيير سوريين)

انت كاتب على الصورة ويلي بدو يجاوبك راح يتغلب لانو لازم ينزل الصورة ويكتب عليها

بالنسبة لمدينة رخيصة والسكن رخيص والشغل فيها متوافر نوعا ما كل مدن ال nrw
    شكرا كتيير
    اول شي ممكن تعطيني اسماء جامعات بتعطي قبول مشروط وبقدر قدم بتل هل الوقت من السنة
    تاني شي قصدك NRW هو مقاطعات الشمالية ولا وعطيني امثلة لجامعات قوية بمجال علوم الحاسوب بهل المناطق
    بخصوص الصور اي حدا عمده معلومات بس يكتب رقم الفقرة ويشرحلي ياها ببساطة مو ضروري يكتب على الصورة ولو عنده معلومة وحدة يساعدني فيها
    وبخصوص سؤالي
    شباب سؤال اخير شو الفرق بين هل الاختصاصين هي اسمائهن بالانكليزي Technical Informatics و Computer Science
    وهي اسمائن بالالماني Informatik و Technische Informatik
    انا بدي ادرس هندسة معلوماتية ومو عرفان شو الفرق
    عندك فكرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.