الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطموح طب والوضع صعب

الطموح طب والوضع صعب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Anwar1
    Dr.Anwar1

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Anwar1 السنغال

Dr.Anwar1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السنغال , تخصصى طب بأذن الله , بجامعة يارب
    • يارب
    • طب بأذن الله
    • ذكر
    • اللي هو, مدري
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

February 27th, 2014, 06:02 PM

السلام عليكم
    الموضوع
    اتمنئ احد يساعدني فيه لانه مزعجني من 3سنوات

استفساري هو طب ومقعد مضمون بدون فايدوشن ببر أو يتم تعويضة بأختبار
  2. وعليكم السلام ,,

اخي الكريم هل تقصد في ايرلندا ؟ اذا تقصد ايرلندا في قبولات الطب في ايرلندا تقتصر على المبتعثين اذا كنت سوف تقدم على البرنامج في المرحله العاشره
    ومستوفي جميع الشروط ايضا ومعك ايلتس بدرجه لا تقل عن 5 باذن لله قبولك في ايرلندا ومقعد مضمون لكن لو على حساب فمن الصعب الحصول على قبول
    طب وانت على حسابك الخص .

لكن عندك بولندا افضل خيار لمن يريد دراسة الطب .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    وعليكم السلام ,,

اخي الكريم هل تقصد في ايرلندا ؟ اذا تقصد ايرلندا في قبولات الطب في ايرلندا تقتصر على المبتعثين اذا كنت سوف تقدم على البرنامج في المرحله العاشره
    ومستوفي جميع الشروط ايضا ومعك ايلتس بدرجه لا تقل عن 5 باذن لله قبولك في ايرلندا ومقعد مضمون لكن لو على حساب فمن الصعب الحصول على قبول
    طب وانت على حسابك الخص .

لكن عندك بولندا افضل خيار لمن يريد دراسة الطب .
    أنا مشكلتي متى أبدا دراستي بطب علما بأني 5.5 أيلتس وتمنى بدون تحضيري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    تخرجت؟ فاعدة اتكلم عن الشهادة مش المواد، في المانيا ممكن تدرس بدون تحضيري بس على حسب اذا الجامعة تقبل ولا لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أي جامعة أذا عندك أي معلومة لاني صرحتنا مالي نفس أدرس تحضيري من جديد
    7 "
  5. اذا كنت دارس تحضيري في بلدك مايحتاج تدرس تحضيري في اغلب الجامعات الألمانية بشرط يكون معدلك ممتاز عشان تدخل طب لو معدلك مايدخلك طب حتضطر تدرس التحضيري من جديد
    مو مطلوب منك تكون درست مواد علوم طبية في التحضيرية اللي سبق دراستها لان التحضيرية الألمانية عبارة عن علوم اساسية ولغة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. اخي الكريم , الطب في بولندا ما يشترط السنه التحضيريه , لكن يشترط اجتياز اختبار القبول مكون من ( كيمياء وفيزياء واحياء )
    طالما انك درست علوم طبيه من قبل يعني باذن لله تعالى بامكانك انك تجتاز الاختبار , لذالك انسب حل لك هو بولندا لان قبول الطب باللغه الانجليزيه
    ويحتاج اقل شي 5.5 في الايلتس , المانيا قبول الطب فيها غير مضمون ولازم باللغه الالمانيه , هولندا قبول الطب فيها صعب شوي بحيث لازم تدرس بري مد هي ( سنه تحضيري طبيه )
    وتجيب فيها معدل ولازم 6 اقل شي في الايلتس يعني كثير من الطلبه حولو بولندا , تركيا الطب فيها شوي صعب و لازم تدرس اللغه التركيه عشان تتعامل مع الناس ايضا القبول في الجامعات صعب
    ولازم اختبار السات زي القدرات , ايرلندا قبول الطب فيها لازم من الملحقيه وللطلاب المبتعثين يعني لو انك دراس على حساب راح تحصل صعوبه في قبول الطب كوريا لازم تدرس باللغه الكوريه
    جميع الدول اللي ذكرتها هاذي اللي مفتوحه في برنامج خادم الحرمين للطب , والاسهل فيهم والاضمن بولندا .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.