الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسه في المانيا

استفسار الدراسه في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Boka Dz
    Boka Dz

مبتعث جديد New Member

Boka Dz ألمانيا

Boka Dz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالب , بجامعة ربنا يسهل
    • ربنا يسهل
    • طالب
    • ذكر
    • ربنا يسهل, ربنا يسهل
    • مصر
    • Apr 2014
    المزيدl

April 13th, 2014, 09:26 PM

باسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معاكم اخوكم الطالب : إسلام

لقد اخترت هذا الصرح العظيم لما له من فعاليه وسرعه كبيره في حل مشاكل الطلاب ووجود اعضاء ومشرفين متميزين وارجو ان لا اثقل عليكم في شئ

اولا معاكم الطالب اسلام من مصر ادرس في دولة الامارات ثانويه عامه الفصل الخير و الله الموفق والمعين

احب ان استفسر بعض الاشياء عن الدراسه في الخارج (( الدراسه في المانيا )) انا معدلي 91 % هل هذا المعدل يكفي لكي اضمن دخول الطب اسنان في المانيا ولا يعتبر معدل متدني وهل يكفي لإجتياز السنه التحضيريه بكل سهوله
    ثانيا : كم عدد السنوات التي اقضيها حتى التخرج بإذن الله ان كانت هذه النسبه تتضمن لي الدراسه في المانيا (( طب اسنان ))

ثالثا : هل الدراسه في المانيا صعبه وهل التكاليف عاليه جدا وما هي افضل الجامعات لدراسة طب الاسنان

رابعا : هل تنصحوني بالعمل اثناء الدراسه لكي اشيل بعض العبء عن المصاريف وشكرا لكم مقدما والسلام عليكم ورحة الله وبركاته
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boka Dz
    باسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معاكم اخوكم الطالب : إسلام

لقد اخترت هذا الصرح العظيم لما له من فعاليه وسرعه كبيره في حل مشاكل الطلاب ووجود اعضاء ومشرفين متميزين وارجو ان لا اثقل عليكم في شئ

اولا معاكم الطالب اسلام من مصر ادرس في دولة الامارات ثانويه عامه الفصل الخير و الله الموفق والمعين

احب ان استفسر بعض الاشياء عن الدراسه في الخارج (( الدراسه في المانيا )) انا معدلي 91 % هل هذا المعدل يكفي لكي اضمن دخول الطب اسنان في المانيا ولا يعتبر معدل متدني وهل يكفي لإجتياز السنه التحضيريه بكل سهوله
    ثانيا : كم عدد السنوات التي اقضيها حتى التخرج بإذن الله ان كانت هذه النسبه تتضمن لي الدراسه في المانيا (( طب اسنان ))

ثالثا : هل الدراسه في المانيا صعبه وهل التكاليف عاليه جدا وما هي افضل الجامعات لدراسة طب الاسنان

رابعا : هل تنصحوني بالعمل اثناء الدراسه لكي اشيل بعض العبء عن المصاريف وشكرا لكم مقدما والسلام عليكم ورحة الله وبركاته
    معدل 91 يعادل 1.5 في الشهادة الالمانية
    حتى تضمن الحصول على مقعد لدراسة طب الاسنان فانت بحاجة الى
    1.4 في السنة التحضيرية في المانيا
    لانو معدلك النهائي
    بكون (1.5+1.4)/2

الحصول على معدل 1.4 في السنة التحضيرية يحتاج الى دراسة ومثابرة

بالنسبة للجامعات في المانيا لا تبحث عن افضل الجامعات وعن اكثرها سمعة عالميا
    ابحث عن الجامعات يلي الدراسة بتمشي فيها بشكل سريع

نعم بامكانك العمل اثناء الدراسة لكي(تشيل) بعض العبء عن المصاريف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    معدل 91 يعادل 1.5 في الشهادة الالمانية
    حتى تضمن الحصول على مقعد لدراسة طب الاسنان فانت بحاجة الى
    1.4 في السنة التحضيرية في المانيا
    لانو معدلك النهائي
    بكون (1.5+1.4)/2

الحصول على معدل 1.4 في السنة التحضيرية يحتاج الى دراسة ومثابرة

بالنسبة للجامعات في المانيا لا تبحث عن افضل الجامعات وعن اكثرها سمعة عالميا
    ابحث عن الجامعات يلي الدراسة بتمشي فيها بشكل سريع

نعم بامكانك العمل اثناء الدراسة لكي(تشيل) بعض العبء عن المصاريف
    شكرا لك اخي على المعلومات القيمه ولكني اود ان اسألك هل تختلف حساب معدلات شهادة الثانويه العامه من بلد عن بلد فمثلا اخي انا لقيتك ترد على احد الاشخاص الكرام هنا وكانت نسبته 97 فقولت ان معدله 1.2 بالالماني اما انا 91 فمعدلي 1.4 كيف هذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boka Dz
    شكرا لك اخي على المعلومات القيمه ولكني اود ان اسألك هل تختلف حساب معدلات شهادة الثانويه العامه من بلد عن بلد فمثلا اخي انا لقيتك ترد على احد الاشخاص الكرام هنا وكانت نسبته 97 فقولت ان معدله 1.2 بالالماني اما انا 91 فمعدلي 1.4 كيف هذا
    لا لا تختلف
    الشخص كان معدلو 97 وهو يعادل 1.2
    انت معدلك 91 ويعادل 1.5 وليس 1.4
    وحتى تضمن الحصول على مقعد لدراسة الطب في المانيا
    فانت تحتاج الى 1.4
    ممكن ب 1.5 لكن ليس مضمون

بالنسبة للطالب المصري يتم حساب معدلة الثانوية المصرية +معدل السنة التحضرية
    وقسمتهم على 2
    تقبل مروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    لا لا تختلف
    الشخص كان معدلو 97 وهو يعادل 1.2
    انت معدلك 91 ويعادل 1.5 وليس 1.4
    وحتى تضمن الحصول على مقعد لدراسة الطب في المانيا
    فانت تحتاج الى 1.4
    ممكن ب 1.5 لكن ليس مضمون

بالنسبة للطالب المصري يتم حساب معدلة الثانوية المصرية +معدل السنة التحضرية
    وقسمتهم على 2
    تقبل مروري
    شكرا لك اخي الكريم لكن الان فهمت نسبة 91 التي تعادل 1.5 اقل من 1.2 صحيح ولكن هل نسبة السنه التحضيريه لقبولي في الطب 1.4 صعبه جدا ام انها سهله وتحتاج الى بعض الجهد فقط وشكرا لك اخي الكريم مرة اخرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boka Dz
    شكرا لك اخي الكريم لكن الان فهمت نسبة 91 التي تعادل 1.5 اقل من 1.2 صحيح ولكن هل نسبة السنه التحضيريه لقبولي في الطب 1.4 صعبه جدا ام انها سهله وتحتاج الى بعض الجهد فقط وشكرا لك اخي الكريم مرة اخرى
    ليست سهلة وتحتاج الى مجهوووود وعقلية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.