الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة القبول في جامعة كلاوتسال لطلاب الثانوية الانجليزية الدولية , هل من مساعد ؟

مساعدة القبول في جامعة كلاوتسال لطلاب الثانوية الانجليزية الدولية , هل من مساعد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Spring-era
    Spring-era

مبتعث جديد New Member

Spring-era ألمانيا

Spring-era , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسة , بجامعة كلاوستال
    • كلاوستال
    • هندسة
    • ذكر
    • المانيا, كلاوستال
    • مصر
    • Apr 2014
    المزيدl

April 16th, 2014, 05:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اولا اود اثني واشكركم علي مجهوداتكم في مساعدة الطلاب من كافة انحاء الوطن العربي ليروا الطريق الي التربع علي عرش الحضارات مجددا
    ثانيا فلدي سؤالين حول التقديم في جامعة كلاوستال

كنت اريد ان اعرف الاجرائات للثانوية الانجليزية للتقديم في كلاوستال من حيث عدد المواد المطلوبة وكيفية حساب التقدير بالنظام الالماني

اما السؤال الثاني فهو هل هناك من يمكن ان يساعدني في اجرائات التقديم والقبول ؟

شكرا جزيلا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Spring-era
    اسم الشهادة IGCSE
    بالنسبة لاجتياز مستوي B1 لقد كنت اود ان اتفادي هذا الاختبار لذلك كنت اريد ان اقدم تقديم مشروط باللغة حيث اتعلم اللغة في المعهد التابع للجامعة
    لا يمكنك تجاوز الشرط يجب عليك تعلم اللغة الالمانية واجتياز امتحان ال b1 وبعد ذلك التقديم للجامعة
    7 "
  3. مساء الخير اخي الكريم كنت اريد ان استفسر منك بعض النقاط بخصوص ما ذكرت , لماذا يتوجب علي ان اخذ ال B1 برغم انني سوف ادرس اللغة من المستوي A1 حتي c2 في معهد الجامعة

انا الان في السنة النهائية لدراستي الثانوية وفرصة السفر الاخيرة ستكون في هذا الصيف فان لم يكن ممكنا اجتياز ذلك الامر فهل هناك اي وسيلة كالتقديم فقط علي معهد للغة للحصول علي الفيزا ؟

شكرا جزيلا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Spring-era
    مساء الخير اخي الكريم كنت اريد ان استفسر منك بعض النقاط بخصوص ما ذكرت , لماذا يتوجب علي ان اخذ ال B1 برغم انني سوف ادرس اللغة من المستوي A1 حتي c2 في معهد الجامعة

انا الان في السنة النهائية لدراستي الثانوية وفرصة السفر الاخيرة ستكون في هذا الصيف فان لم يكن ممكنا اجتياز ذلك الامر فهل هناك اي وسيلة كالتقديم فقط علي معهد للغة للحصول علي الفيزا ؟

شكرا جزيلا لك
    هيك شروط السفارة الالمانية في مصر لازم تحصل على البي 1 قبل ما تقدم للسفارة
    ممكن تتجاوز الشرط بما انو دراستك كانت بالانجلش انو تقدم على دراسة تخصص باللغة الانجليزية
    ولما تيجي هنا تغير الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.