الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب هولندا وبولندا الرجاء المساعدة

طلاب هولندا وبولندا الرجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Nedaa
    Dr.Nedaa

مبتعث جديد New Member

Dr.Nedaa السعودية

Dr.Nedaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تصميم أزياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • تصميم أزياء
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 22nd, 2014, 02:38 PM

السلام عليكم و مساكم الله بالخير
    انا ناوية ادرس طب اسنان بهولندا او بولندا

و عندي اكثر من استسفار ,

1 - ما هي الجامعات المعترف بها , و رسومها , وكم تكلفة دراسة اللغة الانجليزية في الشهر لاني حروح على حسابي الخاص بعدين حلتحق بالبلملحقية ان شاء الله
    2 - هل نظام دراسة الطب في بولندا نفس هولندا عشان انا ابي سنوات طب قليلة ؟؟ وهل صحيح انا طب الاسنان في هولندا يدرس فقط بالهولندي حتى للمبتعثين؟؟؟؟
    3- كم تكاليف المعيشه ,

4 - هل يتوفر سكن جامعي ؟ او افضل السكن مع عائله , ما هو الافضل و ما هي تكاليفه وهل السكن الجامعي ام السكن الخارجي ارخص

5 - ما هي افضل مدينه من ناحية التكاليف ,

6 - ما هي لغة الدراسه , مع العلم اني ابغه الدراسه باللغه الانجليزيه ,

7 - هل يوجد سنه تحضيريه قبل الدراسه الجامعيه وماهي شروط القبول في كلتا الجامعتين؟

8 - ما هي متطلبات الحصول على الفيزه , و هل امورها معقده ؟

9 - هل فيه امكانيه اني ادرس بالجامعه بدون تحضيري لان لغتي الانجليزي ممتازه ؟

و الف شكر لكم مقدما

و اعذروني ع الاطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Nedaa
    السلام عليكم و مساكم الله بالخير
    انا ناوية ادرس طب اسنان بهولندا او بولندا

و عندي اكثر من استسفار ,

1 - ما هي الجامعات المعترف بها , و رسومها , وكم تكلفة دراسة اللغة الانجليزية في الشهر لاني حروح على حسابي الخاص بعدين حلتحق بالبلملحقية ان شاء الله
    عن هولندا وتخصص طب فيه جامعة خرونقن وماسترخت..والقبول ما يعطونك الا لما تكوني مبتعثه..

2 - هل نظام دراسة الطب في بولندا نفس هولندا عشان انا ابي سنوات طب قليلة ؟؟ وهل صحيح انا طب الاسنان في هولندا يدرس فقط بالهولندي حتى للمبتعثين؟؟؟؟
    في هولندا طب الاسنان بالهولندي من اول سنه
    3- كم تكاليف المعيشه ,

4 - هل يتوفر سكن جامعي ؟ او افضل السكن مع عائله , ما هو الافضل و ما هي تكاليفه وهل السكن الجامعي ام السكن الخارجي ارخص
    فيه مجموعه سكن طلابيه، ومن ناحيه العوائل هولندا مافيها سكن عائله
    5 - ما هي افضل مدينه من ناحية التكاليف ,
    زي ما قلت لك فيه مدينتين في هولندا، خرونقن وماسترخت وكلها مدن صغار والتكلفه مو مره كثير

6 - ما هي لغة الدراسه , مع العلم اني ابغه الدراسه باللغه الانجليزيه ,
    في خرونقن، الطب البشري يتكون من السنه التحضيريه وبعدها 3 سنوات كلها بالانقلش، وبعدين 3 سنوات بالدتش (هولندي). آما طب الاسنان ف فيه سنه تحضيريه بالانقلش وبعدها من اول سنه الدراسه بالهولندي

7 - هل يوجد سنه تحضيريه قبل الدراسه الجامعيه وماهي شروط القبول في كلتا الجامعتين؟
    نعم فيه سنه تحضيريه، والشروط انك تكوني مبتعثه والايلتس 5 وفوق

8 - ما هي متطلبات الحصول على الفيزه , و هل امورها معقده ؟
    مو مره معقده، الفيزا تطلع في يومين

9 - هل فيه امكانيه اني ادرس بالجامعه بدون تحضيري لان لغتي الانجليزي ممتازه ؟
    لا لازم تحضيري لانو مو بس انقلش، فيه مواد لايف ساينس زي الاحيا والكيميا

و الف شكر لكم مقدما

و اعذروني ع الاطاله
    بالتوفيق يا رب وآي استفسار ثاني احنا حاضرين.
    7 "
  3. يسعدك ي رب .. بس انا مافهمت تماما بخصوص طب الاسنان يعني انت قصدك اخذ التحضيري بالإنجليزي ولمن ابدا التخصص حاخذها ال6 سنوات بالهولندي ولا هولندي وانجليزي؟؟ ومن بعد التحضيري طيب كرسي في الطب حيكون مضمون ولاحيشوفوا المعدل ولا اهم شي عندهم النجاح بكل المواد؟؟ واهمم سؤال هو انو الدول الي زي هولندا وبولندا الي مايشترط لغة علطول تحضيري وكذه كيف حقدر التحق بالملحقية يعني حيكون بعد التحضيري ويطلبوا معدل معين ولا ايش السالفة؟؟ واخر سؤال ابغى اعرف تكلفة معهد لغة انجليزية في هولندا وبولندا في الشهر كم تكلفني ؟؟ سامحني على الاطالة وشكرا اخي العزيزز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Nedaa
    يسعدك ي رب .. بس انا مافهمت تماما بخصوص طب الاسنان يعني انت قصدك اخذ التحضيري بالإنجليزي ولمن ابدا التخصص حاخذها ال6 سنوات بالهولندي ولا هولندي وانجليزي؟؟ ومن بعد التحضيري طيب كرسي في الطب حيكون مضمون ولاحيشوفوا المعدل ولا اهم شي عندهم النجاح بكل المواد؟؟ واهمم سؤال هو انو الدول الي زي هولندا وبولندا الي مايشترط لغة علطول تحضيري وكذه كيف حقدر التحق بالملحقية يعني حيكون بعد التحضيري ويطلبوا معدل معين ولا ايش السالفة؟؟ واخر سؤال ابغى اعرف تكلفة معهد لغة انجليزية في هولندا وبولندا في الشهر كم تكلفني ؟؟ سامحني على الاطالة وشكرا اخي العزيزز

في التحضيري الدراسه بالانقلش بس تاخذي كلاسات انقلش وهولندي ولايف ساينسز، وبعدها التخصص حيكون بالهولندي..كونك نجحتي في التحضيري وعديتي كل المواد انتي كذا تضمني كرسي طب.
    بخصوص الملحقيه ما عندي خبر لان الي اعرفه ما تقدري تدرسي طب الا لازم تكوني مبتعثه مسبقا..والدراسه هنا للغه ما بتكون في معهد منفصل، حتكون من ضمن كلاساتك في الجامعه يعني ما تقدري تدفعي للمعهد لانو مافيه معهد اصلا

وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu3raad
    في التحضيري الدراسه بالانقلش بس تاخذي كلاسات انقلش وهولندي ولايف ساينسز، وبعدها التخصص حيكون بالهولندي..كونك نجحتي في التحضيري وعديتي كل المواد انتي كذا تضمني كرسي طب.
    بخصوص الملحقيه ما عندي خبر لان الي اعرفه ما تقدري تدرسي طب الا لازم تكوني مبتعثه مسبقا..والدراسه هنا للغه ما بتكون في معهد منفصل، حتكون من ضمن كلاساتك في الجامعه يعني ما تقدري تدفعي للمعهد لانو مافيه معهد اصلا

وبالتوفيق يارب

السلام عليكم

طيب اخويا سمعت انك سبق لك وحولت من كندا الى هولندا
    هل حولت بقبول مشروط ام نهاًئي لأني خايفه يرفضو طلبي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu3raad

وبالتوفيق يارب
    طب ممكن تقولي انت ايش بتدرس ؟؟ وافهم من كلامك انو طب الاسنان بالهولندي فقط ماعدا التحضيري بالانجليزي ؟؟ وماتشترط الجامعة معدل معين حتى اضمن كرسي ليا في الطب صح ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    السلام عليكم

طيب اخويا سمعت انك سبق لك وحولت من كندا الى هولندا
    هل حولت بقبول مشروط ام نهاًئي لأني خايفه يرفضو طلبي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وعليكم السلام،

ايه نعم حولت من كندا لهولندا بقبول مشروط. في البدايه الملحقيه رفضت التحويل لان كان في مكتوب في القبول اني بآدرس كلاسات انقلش، وانا في كندا خلصت سنه كامله لغه، فعشان كذا رفضو، لكن رحت للوزاره وقابلت الوزير ووافق على التحويل.

آي استفسار ثاني آنا حاضر، بالتوفيق..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Nedaa
    طب ممكن تقولي انت ايش بتدرس ؟؟ وافهم من كلامك انو طب الاسنان بالهولندي فقط ماعدا التحضيري بالانجليزي ؟؟ وماتشترط الجامعة معدل معين حتى اضمن كرسي ليا في الطب صح ؟؟
    انا حاليا آدرس طب بشري..وبالضبط طب الاسنان كل الدراسه بالهولندي، آما الطب البشري آول 3 سنوات بالانقلش وآخر 3 سنوات بالهولندي..وكرسي الطب مضمون بنجاحك في التحضيري، والتحضيري مو صعبه مره، شويتين اجتهاد وان شا الله تعدي..

الله يوفقك..
    7 "
  9. الله يطمنك , طب ماتحس الامر غريب شويه انو ناخذ التخصص بالهولندي وبعدين طيب كيف حنتعامل مع المرضى والمصطلحات الطبية وغيره مع انو هولندا دراستها قوية بس دراسة التخصص بلغتها مو حتكون معضلة لنا بعدين لانه الانجليزي اللغة الثانية بالعالممم ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.