الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسباب رفض فيزا المانيا للسعوديين ؟

اسباب رفض فيزا المانيا للسعوديين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية huey
    huey

مبتعث مستجد Freshman Member

huey السعودية

huey , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة soon
    • soon
    • طب بشري
    • أنثى
    • المانيا بأذن الله = ), SOON BERLIN
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

May 4th, 2014, 11:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار مشغلني! انا الان صار عندي فراغ زمني سنة اللي هو الان السنة القادمة اذا بغيت اقدم فيزا ع المانيا هل ممكن تنرفض الفيزا بسبب هذا الشيء عارفة انو مرا بدري هل من مجرب خصوصا من السعوديين . ناوية اقدم ان شاء الله ع بعثة الملك هل هذا الشيء ممكن يسهل علي الفيزا ؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huey
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار مشغلني! انا الان صار عندي فراغ زمني سنة اللي هو الان السنة القادمة اذا بغيت اقدم فيزا ع المانيا هل ممكن تنرفض الفيزا بسبب هذا الشيء عارفة انو مرا بدري هل من مجرب خصوصا من السعوديين . ناوية اقدم ان شاء الله ع بعثة الملك هل هذا الشيء ممكن يسهل علي الفيزا ؟!
    ليس له علاقة نهائيا (الكثير من اللالمان بعد اكمال الثانوية العامة بييشتغلوا سنة او اتنين وبعدين بيدرسوا)
    واكبر دليل انا
    تقبلي مروري
    7 "
  3. أنا لست سعودي وقعدت هذه السنة أدرس في معهد الحرم فهل هذا ممكن يمشيني

(قال د.ابراهيم الفقي رحمه الله: عش بالعلم وبالكفاح ، عش بالفعل وبالإلتزام، عش بالصبر بالمرونة، عش بالحب، وقدر قيمة الحياة.)
    7 "
  4. والله اذا مو سعودي مو تحطيم بس اقولك في مثل عندنا يقول رددد يالييييل مطووولك غير افضل لك لو انت سوري قدم من تركيا او الاردن لان هنا بيرفضو بنسبة ٩٩٪ حتي لو معاك لغة الله يعينك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.