الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالبة سورية ، استعد للدراسة في المانيا ، استفسار لمن لديه تجربة مع السفارة في الرياض

استفسار طالبة سورية ، استعد للدراسة في المانيا ، استفسار لمن لديه تجربة مع السفارة في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghena.jamm
    Ghena.jamm

مبتعث جديد New Member

Ghena.jamm سوريا

Ghena.jamm , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى Food sience , بجامعة Damas
    • Damas
    • Food sience
    • أنثى
    • Damas, syr
    • سوريا
    • May 2014
    المزيدl

May 27th, 2014, 10:12 AM

السلام عليكم و رحمة الله
    انا حصلت على القبول و تسجيل اللغة
    المشكلة الاولى انه تاريخ القبول بالشهر العاشر هو السيمستر الشتوي لعام 2014/15
    و التسجيل بشهر جوني
    طيب و كورس اللغة بيبدأ بشهر العاشر كمان
    مع انه الشرط في القبول ، سنة لغة تقريبا
    شو الحل ،، او ممكن التاريخ اللي مكتوب بالقبول مو محدد للتسجيل بتاريخ ،،، بصراحة القبول اللي اجاني غريب جدا من حيث انه مافي تحديد للتخصص و ممكن ارسله لحدا ازا عندكم خبرة شباب و صبايا ، ويعطيني رأي ؟
    علما انني درست بسوريا 3 سنوات بكلية الهندسة بس اضطريت للسفر للسعودية قبل تخرجي
    الجامعة ماحددتلي تخصص بالقبول بس ذكرت انه حسب معدلي بالثانوية يحق الي التسجيل بجامعتهم منغير سنة تحضيرية و الشرط اتمام اللغة الالمانية و فحص دي اس ها .
    هالقبول ، مر عليكم شي ؟ ممكن ترفضه السفارة ؟

سؤالي التاني
    بالنسبة للسفارة الالمانية بالرياض ، بموقعهم في مجموعة طلبات و طبعا هنن بعدين يزيدو طلبات كمان
    سؤالي في حال انا ما عندي اقامة ، لاني موجودة بفيزة زيارة للسعودية ،،، هل هاد شرط اساسي الاقامة ؟،،،لهيك الاغلب بينصحو اني قدم من انقرة لانو بدول الخليج شرط الاقامة ،

وعذرا للاطالة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghena.jamm
    السلام عليكم و رحمة الله
    و التسجيل بشهر جوني
    شو الحل ،، او ممكن التاريخ اللي مكتوب بالقبول مو محدد للتسجيل بتاريخ ،،، بصراحة القبول اللي اجاني غريب جدا من حيث انه مافي تحديد للتخصص و ممكن ارسله لحدا ازا عندكم خبرة شباب و صبايا ، ويعطيني رأي ؟
    الجامعة ماحددتلي تخصص بالقبول بس ذكرت انه حسب معدلي بالثانوية يحق الي التسجيل بجامعتهم منغير سنة تحضيرية و الشرط اتمام اللغة الالمانية و فحص دي اس ها .

سؤالي التاني
    بالنسبة للسفارة الالمانية بالرياض ، بموقعهم في مجموعة طلبات و طبعا هنن بعدين يزيدو طلبات كمان
    سؤالي في حال انا ما عندي اقامة ، لاني موجودة بفيزة زيارة للسعودية ،،، هل هاد شرط اساسي الاقامة ؟،،،لهيك الاغلب بينصحو اني قدم من انقرة لانو بدول الخليج شرط الاقامة ،

وعذرا للاطالة

أول شي بالنسبة للقبول بامكانك تبعتي الي على الاميل
    تاني شي نعم يشترط الاقامة في دول الخليج
    مممم شكرا الك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghena.jamm
    السلام عليكم و رحمة الله
    و التسجيل بشهر جوني

سؤالي التاني

وعذرا للاطالة

وعليكم السلام .. اي نعم سمعت بهالقبول .. لكن شي حلو انهم ذكرو انه مابدك تحضيري . ثاني شغلة انتي ثانويتك شو سعودية ولا سورية ؟ ومن ناحية تقدمي من الرياض بتقدري انا بعرف كذا واحد قدمو بكرت الزيارة وطلعو لالمانيا . وشو تخصصك انتي ؟

موفقة : )

7 "
  4. prince--Royal
    انا بكلوريتي من سوريا ، تخصصي كان كلية الهندسة بقسم علوم اغذية ،، بس في حال ما حسبولي السنوات اللي درستها بدي ادخل مجال تاني و ابدا من الاول .
    بس شكرا عنجد لانك طمنتني ، لانو بصراحة تعب اني بدي سافر انقرة او بيروت و انتظر من شهر لتلت شهور و في احتمال بيقولو مرفوض

شكرا كتير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghena.jamm
    سلطان بن ناصر
    مافهمت شي انا
    المهم ما لقيت ايميل الاخ اللي كنت بدي ابعت القبول الو ، لاني مابعرف اي زوار ، انا نزلت الابلكيشن اليوم واليوم اول مرة بدخل في موقعكن
    مشكورين جميعا

اختي ادخلي من اللاب وروحي ع بروفايلك > رسائل الزوار .... او وصلي مشاركاتك لل ١٥ اظن عشان تقدري تستخدمي الرسائل الخاصة ...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.