الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المتقدمين الي المانيا عبر ال اوني اسيست

استفسارات المتقدمين الي المانيا عبر ال اوني اسيست

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed shawky
    Ahmed shawky

مبتعث مستجد Freshman Member

Ahmed shawky مصر

Ahmed shawky , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Helwan UNiv
    • Helwan UNiv
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Cairo, Cairo
    • مصر
    • Feb 2013
    المزيدl

June 10th, 2014, 10:39 PM

السلام عليكم

لو سمحتوا يا شباب انا ان شاء الله هبتدي في مرحلة التقديم للماجستير فكنت حابب استفسر عن شوية حاجات كده من الاعضاء الكرام
    المفروض نبعت لليوني اسيست شهادات البكارليوس و بيان الدرجات ولا نسخ مطبوعة من الاصل ؟
    هل فيه جامعات ممكن تتطلب مني شهادة ثانوية عامة مع العلم انا ببحث عن الماجستير و اذا طلبت ازاي اترجمها و ازاي تبقي صالحة
    و شكرا
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي بخصوص الاوني اسست لما تجي تقدم و تعبي فورم قبلها لازم ترفع الملفات كنسخ إلكترونية في موقعهم
    بعد ماتقدم الفورم لجامعة معينة راح يسئلك ضمن الخطوات اي من الملفات تحب ترفقها للجامعة الفلانية و اختار الملفات الي رفعتها ( مثلا صورة جواز السفر + شهادة الباكالوريوس + شهادة الثانوية )

مو لازم تكون مترجمة للألمانية يكفي ترجمة انجليزية لاني سبق و قدمت عبر الاوني اسست
    تحياتي لك
    7 "
  3. اخوي فارس طب ب النسبة للتقديم عبر الاوني اسيست هل لازم ارفع شهادة الثانوية العامة ام لا و اكتفي ب البكارليوس؟
    ثانيا وده اللي مسويلي مشكلة عندما اقوم بارسال نسخ هارد كوبي اليهم هل لازم ارسل شهادات عربي+انجليزي مثلن للبكارليوس ولا ب الانجليزي فقط ؟
    لو تفضلت اخوي ايميلك علشان ان اكيد هحتاج استفسارات في اوني اسيست علشان ان شاء الله نويت للسفر الي المانيا
    و شكرا
    7 "
  4. مرحبا بك أخي

بصراحة لدراسة الماستر لا أعلم لاني كنت مقدم باكالوريوس لكن ارفع الاثنين للاحتياط مابتكون في اي مشاكل
    أخي مالمقصود بنسخ هارد كوبي يعني نسخ ورقية؟ لا مش مطلوبة فقط رفع نسخ الكترونية عبر الاوني اسست لكن بعض الجامعات بتطلب منك ارسال الفورم الخاص بالتسجيل موقع من خلالك كنسخة ورقية
    اهم شي تحاول تنهي كل شي قبل الديد لاين (15.07) بما في ذلك دفع رسوم فتح الملف + 15 يورو لكل جامعة اضافية تقدم عليها

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.