الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الدراسه في المانيا

مساعدة الدراسه في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Boka Dz
    Boka Dz

مبتعث جديد New Member

Boka Dz ألمانيا

Boka Dz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالب , بجامعة ربنا يسهل
    • ربنا يسهل
    • طالب
    • ذكر
    • ربنا يسهل, ربنا يسهل
    • مصر
    • Apr 2014
    المزيدl

July 1st, 2014, 04:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم اعضاء موقع مبتعث وكل المشرفين ورمضان كريم علينا وعليكم ان شاء الله

الحمد لله اليوم تخرجت من الثانويه العامه واستلمت الشهاده والمعدل 90.6 الحمد لله

الان جاءت الخطوة الثانيه التي تعتبر من اهم اللحظات في حياتي وهي الدراسه الجامعيه

وقررت انا وصديق لي السفر الى المانيا وانا اشكر كل من قام برد علي من استفسار سابقه عن المعدلات

فما هي الخطوة التاليه التي يجب عليه فعلها لكي ادرس في المانيا

توجد مكاتب خدمات لدينا في الامارات عن حجز مقعد للدراسه في المانيا وايضا دراسه اللغه في معهد غوتوه لكنها مكلفه جدا ب 2000 يورو

لا حول ولا قوة الا بالله

فهل توجد طريقة لكي استطتيع الدراسه والسفر الى المانيا وهل يجب اني اخذ دورة لغه في الامارات ام استطيع ان اتعلم اللغه في المانيا

ثانيا هل هذه نسبتي جيده لدخول طب الاسنان او الهندسه بشتى مجالاتها والمنافسه على مقعد في الجامعه ام انها مستحيله

وهناك اشخاص كثييرين نصحوني بأن لا أذهب الى المانيا بسبب صعوبة الللغه وصعب تعلمها ويقولون ان هناك اشخاص ظلوا يدرسوا اللغه 3 سنين والدراسه ايضا صعبه جدا

فهل تسطيعوا ان تجاوبوني جواب شافي يريح القلب

وشكرا لكم واسف على الاطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boka Dz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم اعضاء موقع مبتعث وكل المشرفين ورمضان كريم علينا وعليكم ان شاء الله

الحمد لله اليوم تخرجت من الثانويه العامه واستلمت الشهاده والمعدل 90.6 الحمد لله

الان جاءت الخطوة الثانيه التي تعتبر من اهم اللحظات في حياتي وهي الدراسه الجامعيه

وقررت انا وصديق لي السفر الى المانيا وانا اشكر كل من قام برد علي من استفسار سابقه عن المعدلات

فما هي الخطوة التاليه التي يجب عليه فعلها لكي ادرس في المانيا

توجد مكاتب خدمات لدينا في الامارات عن حجز مقعد للدراسه في المانيا وايضا دراسه اللغه في معهد غوتوه لكنها مكلفه جدا ب 2000 يورو

لا حول ولا قوة الا بالله

فهل توجد طريقة لكي استطتيع الدراسه والسفر الى المانيا وهل يجب اني اخذ دورة لغه في الامارات ام استطيع ان اتعلم اللغه في المانيا

ثانيا هل هذه نسبتي جيده لدخول طب الاسنان او الهندسه بشتى مجالاتها والمنافسه على مقعد في الجامعه ام انها مستحيله

وهناك اشخاص كثييرين نصحوني بأن لا أذهب الى المانيا بسبب صعوبة الللغه وصعب تعلمها ويقولون ان هناك اشخاص ظلوا يدرسوا اللغه 3 سنين والدراسه ايضا صعبه جدا

فهل تسطيعوا ان تجاوبوني جواب شافي يريح القلب

وشكرا لكم واسف على الاطاله

السلام عليكم كما افدتك في المشاراكات السابقة واكرر
    نسبتة قد تؤهلك للحصول على مقعد طب اسنان لكن ليس مضمون
    اما بالنسبة للهندسة في بامكانك دراستها في اي جامعة في المانيا من غير اي مشاكل بمعدلك التالي

(في خطوات بتزيد من فرصة حصولك على مقعد طب اسنان في المانيا بحكيلك اياها بعدين) بتعملها بعد ماتيجي على المانيا
    لكن برضوا مش اكيد الحصول على مقعد طب اسنان بنسبتك هاذي

مممم بالنسبة للامارات
    لا لتحتاج الى تعلم لغة قبل السفر الى المانيا
    بالندسبة لرداسة اللغة انصح وبشدة
    في دورتمند او اسن او هانوفر

الان تحتاج الى قبول جامعي
    وتسجيل معهد اللغة

بالنسبة في اللغة 3 سنين هذا كذب لانو بكون انطرد من المانيا
    والمتسوط لاجتياز امتحان اللغة عبارة عن تسعة اشهر
    واكتر شي سنة ونصف اما اكتر من هيك استحالة نادرا جدا
    تقبل مروري
    7 "
  3. الله يجزاك الجنة ويوفقك في دينك ودنياك ي zaqxsw2007 انت وجميع القائمين على هذى المنتدى

لكن هناك سؤال يدور في ذهني

الا وهو

كيف احصل على قبول دراسة اللغة وقبول جامعي في المانيا ؟؟

انا نفسي ادرس في المانيا لكن الاهل مع الاسف حالتهم الماديه متوسطه

يعني الوالد يقدر يساعدني في اول سنه اللي هي اللغه بعد ذلك لا يستطيع مساعدتي ابدا

وكم المصاريف في اول سنه وهل صحيح يجب علي ان افتح حساب بنكي مغلق وهل استطيع العمل بعد اخذ اللغه مباشرة وهل العمل مضمون

فهل تنصحني بالذهاب لألمانيا ام لا

وكيف اقدر اخذ تأشيرة الدراسه في المانيا

واسف على الاطاله

اخي ردك يهمني جدا انت ترسم مستقبل انسان الان وارجوا ان يكون جاوبك شافي لي ولجميع الذين يريدون الدراسه في المانيا

وشكرا جزيلا على هذا المجهود الطيب وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boka Dz
    الله يجزاك الجنة ويوفقك في دينك ودنياك ي zaqxsw2007 انت وجميع القائمين على هذى المنتدى

لكن هناك سؤال يدور في ذهني

الا وهو

كيف احصل على قبول دراسة اللغة وقبول جامعي في المانيا ؟؟

انا نفسي ادرس في المانيا لكن الاهل مع الاسف حالتهم الماديه متوسطه

يعني الوالد يقدر يساعدني في اول سنه اللي هي اللغه بعد ذلك لا يستطيع مساعدتي ابدا

وكم المصاريف في اول سنه وهل صحيح يجب علي ان افتح حساب بنكي مغلق وهل استطيع العمل بعد اخذ اللغه مباشرة وهل العمل مضمون

فهل تنصحني بالذهاب لألمانيا ام لا

وكيف اقدر اخذ تأشيرة الدراسه في المانيا

واسف على الاطاله

اخي ردك يهمني جدا انت ترسم مستقبل انسان الان وارجوا ان يكون جاوبك شافي لي ولجميع الذين يريدون الدراسه في المانيا

وشكرا جزيلا على هذا المجهود الطيب وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
    تحصيل القبول اما انك تراسل بنفسك
    او تكلف احد الاشخاص بتوفير القبول

ممممم
    شوف اخي
    صراحة الدراسة ودراسة تخصص مثل طب الاسنان من غير دعم الاهل نهائيا
    امر صعب جدا
    تحتاج الى دعم من الاهل
    اما اذا اهلك ما بقدروا يعطوك مثلا اثناء الدراسة 400 ايرو اوك كويس
    ممكن تشتغل وتجيب الباقي من 200-400 على حسب المدينة يلي انت فيها

اما من غير دعم الاهل نهائيا
    بقلك لا ماتيجي على المانيا

لازم تفتح حساب اها
    بعد اللغة بتقدر تشتغل
    وكمان ممكن اثناء اللغة
    7 "
  5. شكرا لك اخي يعني اذا احد سوالي قبول لغه من هناك معنااها اقدر اطلع الفيزا او التأشيره ولا شو رأيك وكم المصارف اللي تغطي سنه وانا ما فهمت ليش اني ما اشتغل واعتمد على نفسي في الشغل يكفي المصاريف لو ادخل طب اسنان ان شاء الله تعالى
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم ....
    لكي تحصل على فيزا طالب لا بد ان يكون لديك قبول من معهد لغة وقبول مبدئي من الجامعة للسنة التحضيرية مش عارف اذا الطلبة المصريين يحتاجوا سنة تحضيرية ولا لا
    تكاليف دراسة اللغة بالكامل -رسوم فقط- 2000-3000 يورو وأقل معهد لغة 180 يورو في الشهر
    وتقدر تشتغل في (في المدن الغربية قد يصل الى 9 يورو في الساعة ) اما المدن الشرقية الى 7 يورو في الساعة
    المتوسط 6 يورو في الساعة
    وبالنسبة للغة سهلة بإذن الله تعالى ادعو الله ان يوفقك وكن ملما بإجادة اللغة فهناك الكثير من الوسائل التى تساعدك على تعلم اللغة الالمانية اما من خلال برنامج تعلم اللغة الالمانية التي تقدمها قناة dw وهناك قنوات في اليوتيوب
    *السكن اكبر مشكلة توجهها 200-300 يورو في الشهر لكنك لو سكنت مع طلاب (سكن جماعي) مجموعة من الطلاب يستأجر شقة تسأجر معهم في أول سنة دراسة لغة اما اذا في السنة الثانية تقدر تسكن في السكن الجامعي بيكون ارخص وايضا يجب فتح حساب مجمد في المانيا سهل بإذن الله انظر الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread404060.html
    * الاكل رخيص
    التكلفة شهريا 600-700 يور لكن ان شاء الله تشتغل وتدبر حالك -ادعو الله ان يفرك كربتك وعليك عليك بالعشر الاوخر من رمضان والانصف الاخير من الليل -لن يهديك احد ان اضلك الله ولن يضلك احد ان هداك الله
    ظ…ظ„ط®طµ ظ…ط¨ط³ط· ظ„ط£ظ†ظˆط§ط¹ ط§ظ„ظپظٹط²ط§ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ لعل هذه المدونة تفيدك بإذن الله
    هذه نبذه فهناك اشياء اخريات كل شيء سهل بإذن الله
    الله يوفقك في دراستك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.