الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن اجراءات الدراسة بالمانيا

استفسار عن اجراءات الدراسة بالمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shad_Pal
    Shad_Pal

مبتعث جديد New Member

Shad_Pal ألمانيا

Shad_Pal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى لسه بستنى :P , بجامعة بالانتظار
    • بالانتظار
    • لسه بستنى :P
    • ذكر
    • بالانتظار, بالانتظار
    • فلسطين
    • Jul 2014
    المزيدl

July 25th, 2014, 02:45 PM

مسااء الخير

انا طالب من فلسطين انهيت دراسة الثانوية العامة بمعدل 84.6 علمي و اريد الدراسة بالمانيا
    وبالصدفه اثناء البحث بجوجل اعترضني موضوع يحوي سؤال لعضو عن الدراسة بالمانيا و بعد ان تعمقت بالمنتدى انضممت اليه وها انا اكتب اول مواضيعي

أود معرفة الاجرااءات و الاوراق والشروط الواجب توافرها لكي اتمكن من الدراسة بالمانيا..... وما هي افضل مدينة للدراسه و العمل... وهل تؤثر نتيجة الثانوية العامة على اختيار التخصص ؟!

تحيااتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shad_Pal
    مسااء الخير

انا طالب من فلسطين انهيت دراسة الثانوية العامة بمعدل 84.6 علمي و اريد الدراسة بالمانيا
    وبالصدفه اثناء البحث بجوجل اعترضني موضوع يحوي سؤال لعضو عن الدراسة بالمانيا و بعد ان تعمقت بالمنتدى انضممت اليه وها انا اكتب اول مواضيعي

أود معرفة الاجرااءات و الاوراق والشروط الواجب توافرها لكي اتمكن من الدراسة بالمانيا..... وما هي افضل مدينة للدراسه و العمل... وهل تؤثر نتيجة الثانوية العامة على اختيار التخصص ؟!

تحيااتي
    بالنسبة للاجراءات مارح ادخل فيها
    لكن نعم االمعدل يؤثر على التخصص
    لا يمكن ابدا دراسة الطب البشري وطب الاسنان
    عدا ذلك يمكن دراسته
    7 "
  3. اهلا وسهلا بك اخي الفاضل ... عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
    بالنسبة للدراسة في المانيا انا ايضا اريد الدراسة فيها ولكن انا تشعيبي بالثانوية كان ادبي واريد دراسة إدارة اعمال - اقتصاد وهذا التخصص يعجبني كثيرا ومرغوب فيه
    ولكن بالنسبة لك اخي الفاضل اعتقد انك انت من فلسطين لذلك لا تحتاج لسنة تحضيرية بل ستبدأ بدراسة تخصصك العلمي مباشرة بدون الدخول لسنة التحضيرية في الجامعات الالمانية ... طبعا نسبتك رائعة ومرتفعة ما شاء الله عليك ... ولكن عليك ان تتأكد بنفسك من السفارة الالمانية اذا كان بإمكانك دراسة الطب او لا ...اذا كنت راغب بدراسة الطب طبعا وبالتوفيق اخي الفاضل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope Soon
    اهلا وسهلا بك اخي الفاضل ... عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
    بالنسبة للدراسة في المانيا انا ايضا اريد الدراسة فيها ولكن انا تشعيبي بالثانوية كان ادبي واريد دراسة إدارة اعمال - اقتصاد وهذا التخصص يعجبني كثيرا ومرغوب فيه
    ولكن بالنسبة لك اخي الفاضل اعتقد انك انت من فلسطين لذلك لا تحتاج لسنة تحضيرية بل ستبدأ بدراسة تخصصك العلمي مباشرة بدون الدخول لسنة التحضيرية في الجامعات الالمانية ... طبعا نسبتك رائعة ومرتفعة ما شاء الله عليك ... ولكن عليك ان تتأكد بنفسك من السفارة الالمانية اذا كان بإمكانك دراسة الطب او لا ...اذا كنت راغب بدراسة الطب طبعا وبالتوفيق اخي الفاضل
    مباارك علينا و على جميع الامة الاسلامية ان شاء الله

أشكرك على ردك و مساعدتك
    سأقوم بزيارة السفارة بعد ان تهدأ الاوضااع بخصوص السنة التحضيرية اعلم بذلك وهذا فقط لطلاب فلسطين وتونس ولبنان ,
    وان شاء الله بتدرسي بالمانيا وبتحققي ما تريدين
    وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope Soon
    اهلا وسهلا بك اخي الفاضل ... عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
    رجاء ما تكتبي اي تعليق الا وانت متاكدة من يلي بتحكيه
    ليس من مهام السفارة ابدا التوضيح للطالب اي تخصص يستطيع الدراسة وايها لا يستطيع
    السفارة ليست (جامعة) لكي تخبرك انه يمكنك دراسة الطب او لا
    السفارة مناط بها مهام اخرى غير هذه
    الجامعة هي الوحيدة التي تقرر ماذا يدرس الطالب وماذا لا يدرس
    تقبل/ي مروري

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shad_Pal
    مباارك علينا و على جميع الامة الاسلامية ان شاء الله

أشكرك على ردك و مساعدتك
    سأقوم بزيارة السفارة بعد ان تهدأ الاوضااع بخصوص السنة التحضيرية اعلم بذلك وهذا فقط لطلاب فلسطين وتونس ولبنان ,
    وان شاء الله بتدرسي بالمانيا وبتحققي ما تريدين
    وبالتوفيق
    السفارة فقط تخبرك بالاجراءات التي يجب عليك عملها
    لكن لا تخبرك ابدا (شو التخصص يل يدك اياه )
    ومرة تانية استحالة تدرس الطب في المانيا
    ماعدا ذلك يمكن دراسته
    7 "
  6. - - - مشاركة محدثة - - -

ماعدا ذلك يمكن دراسته[/QUOTE]

شكراً لك
    بخصوص الطب حكولي اقل معدل للقبول 90
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shad_Pal
    - - - مشاركة محدثة - - -

ماعدا ذلك يمكن دراسته
    شكراً لك
    بخصوص الطب حكولي اقل معدل للقبول 90 [/QUOTE]

كان 90 هلقيت اقل شي
    92
    تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.