الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ادرس طب بألمانيا على النفقه الخاصه ومعدل 75

اريد ادرس طب بألمانيا على النفقه الخاصه ومعدل 75

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروان احمد
    مروان احمد

مبتعث جديد New Member

مروان احمد العراق

مروان احمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى العراق , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • بغداد, بغداد
    • العراق
    • Aug 2014
    المزيدl

August 8th, 2014, 05:20 PM

السلام عليكم
    ممكن تساعدوني
    انا طالب نجحت هذه السنه 2013-2014 ومعدل 75 واريد ادرس بألمانيا طب او طب اسنان او حتى صيدله

انا سمعت انه لازم تعمل امتحان لغه ويمكن سنه تحضيريه

اريد اعرف القبول بالجامعات يعتمد على معدلي ام على درجتي في اللغه وهل صحيح سنه تحضيريه مع العلم انا من العراق و12 سنه دراسيه يعني لازم سنه تحضيريه ام لا ممكن تساعدوني يعني انا سمعت اللي يجيب امتياز في اللغه يقدر يأخذ اي كليه يريدها هل صحيح هذا الكلام

وممكن تقولولي هل لازم حساب بالبنك بأسمي ام اقدر اكتفي بورقه تثبت تكفل والدي او ولي امري بتحمل مصاريفك تكون مختومه من المحكمه هل جوز
    واريد اعرف كام المصاريف بالشهر يعني 600 يورو ام كام مشان المعيشه يعني الاكل وغيرها

وفين اقدر ادرس لغه في العراق ام في ألمانيا يعني اري اعرف كل شي كل معلومه عندكم عن المانيا قولوها

هل يأخذون درجات السنين الماضيه يعني الاول ثانوي والثاني والثالث ثانوي ام فقط المرحله الاخيره وهي الثالث الثانوي (مرحله الوزاري )

واريد اسأل عن الفيزا كيف اطلعها وكم سعرها يعني في ناس تقول سعرها دفتر صحيح هذا الكلام (دفتر يعني تقريبا 12 مليون دينار عراقي ) اللي عنده معلومات عن الفيزا وكيف تطلعها وسعرها ممكن يفيدني ويقولي عن معلوماته

اعرف اسألتي ثقيله شوي ويمكن كثيره وطلبي صعب بس ارجوكم ساعدوني يعني انا في حيره من امري ومافي كليات منيحه تقبلني هنا وانا امتياز في كل السنين اللي فاتت كلها امتياز بس هذه السنه الظروف صارت صعبه وطلع معدل 75

وعلى نفقتي بحكي انا

ارجوا الرد بأسرع ما يمكن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان احمد
    السلام عليكم
    ممكن تساعدوني
    انا طالب نجحت هذه السنه 2013-2014 ومعدل 75 واريد ادرس بألمانيا طب او طب اسنان او حتى صيدله

انا سمعت انه لازم تعمل امتحان لغه ويمكن سنه تحضيريه

اريد اعرف القبول بالجامعات يعتمد على معدلي ام على درجتي في اللغه وهل صحيح سنه تحضيريه مع العلم انا من العراق و12 سنه دراسيه يعني لازم سنه تحضيريه ام لا ممكن تساعدوني يعني انا سمعت اللي يجيب امتياز في اللغه يقدر يأخذ اي كليه يريدها هل صحيح هذا الكلام

وممكن تقولولي هل لازم حساب بالبنك بأسمي ام اقدر اكتفي بورقه تثبت تكفل والدي او ولي امري بتحمل مصاريفك تكون مختومه من المحكمه هل جوز
    واريد اعرف كام المصاريف بالشهر يعني 600 يورو ام كام مشان المعيشه يعني الاكل وغيرها

وفين اقدر ادرس لغه في العراق ام في ألمانيا يعني اري اعرف كل شي كل معلومه عندكم عن المانيا قولوها

هل يأخذون درجات السنين الماضيه يعني الاول ثانوي والثاني والثالث ثانوي ام فقط المرحله الاخيره وهي الثالث الثانوي (مرحله الوزاري )

واريد اسأل عن الفيزا كيف اطلعها وكم سعرها يعني في ناس تقول سعرها دفتر صحيح هذا الكلام (دفتر يعني تقريبا 12 مليون دينار عراقي ) اللي عنده معلومات عن الفيزا وكيف تطلعها وسعرها ممكن يفيدني ويقولي عن معلوماته

اعرف اسألتي ثقيله شوي ويمكن كثيره وطلبي صعب بس ارجوكم ساعدوني يعني انا في حيره من امري ومافي كليات منيحه تقبلني هنا وانا امتياز في كل السنين اللي فاتت كلها امتياز بس هذه السنه الظروف صارت صعبه وطلع معدل 75

وعلى نفقتي بحكي انا

ارجوا الرد بأسرع ما يمكن
    استحالة تدرس طب او طب بشري او صيدلة في المانيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    استحالة تدرس طب او طب بشري او صيدلة في المانيا
    ليش استحاله ؟؟؟؟؟!!!!!

قالوا اللي يطلع في اللغه امتياز يقدر وهم بيمشون على امتحان اللغه يعني درجتك في امتحان اللغه لو خطأ هذا الكلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان احمد
    ليش استحاله ؟؟؟؟؟!!!!!

قالوا اللي يطلع في اللغه امتياز يقدر وهم بيمشون على امتحان اللغه يعني درجتك في امتحان اللغه لو خطأ هذا الكلام
    مرة تانية استحالة تدرس طب لو جبت في اللغة 100%
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    مرة تانية استحالة تدرس طب لو جبت في اللغة 100%
    طيب والامتحان التحضيري .. (اللغه وعلوم الحياه والرياضيات )بضن

ممكن السبب استحالة ليش يعني هم بيمشون على نظام معين ام ماذا فهمني ؟؟!!

انت عايش هناك ام لا لو مش عايش هناك وبتعرف لا تحكي شي لا تعرفه انا اريد شخص عايش هناك وبيعرف وبيدرس هناك او درس هناك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان احمد
    طيب والامتحان التحضيري .. (اللغه وعلوم الحياه والرياضيات )بضن

ممكن السبب استحالة ليش يعني هم بيمشون على نظام معين ام ماذا فهمني ؟؟!!

انت عايش هناك ام لا لو مش عايش هناك وبتعرف لا تحكي شي لا تعرفه انا اريد شخص عايش هناك وبيعرف وبيدرس هناك او درس هناك

راح قدر بس حجم صدمة الخبر عليك وراح ارد عليك بكل هدوء

نعم في نظام معين وهو كالتالي
    (بيجمعوا التحضيري +الثانوية السعودية ) /2
    ولازم المعدل يكون تسعين في اكتر
    طبعا انت جايب 75 في الثانوية ف حتى لو جبت
    في التحضيري 100 (طبعا وهادا صعب جدا جدا)
    مش راح توصل للتسعين ومش راح تدرس طب

ومرة رابعة
    استحالة تدرس طب بمعدلك هاد(الا لو صارت معجزة )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    راح قدر بس حجم صدمة الخبر عليك وراح ارد عليك بكل هدوء

نعم في نظام معين وهو كالتالي
    (بيجمعوا التحضيري +الثانوية السعودية ) /2
    ولازم المعدل يكون تسعين في اكتر
    طبعا انت جايب 75 في الثانوية ف حتى لو جبت
    في التحضيري 100 (طبعا وهادا صعب جدا جدا)
    مش راح توصل للتسعين ومش راح تدرس طب

ومرة رابعة
    استحالة تدرس طب بمعدلك هاد(الا لو صارت معجزة )
    طيب بس لو جبت 100 ( اكيد بالدراسه المستمره واحد بيقدر ) يعني يكون 87قريبه جدا من 90 يعني معقوله مش صيدله يعني مش الا طب بشري يعني اكيد الطب مش مثل طب اسنان ولا مثل صيدله

ويا صديقي في كثير هناك قالوا ما يعتمدون على المعدل بس اهم شي عندهم السنه التحضيريه وبعدين يمتحنونك في الجامعه

وكمان النظام كيف عرفته انت هناك تدرس لو لا وشو تدرس هناك ؟؟؟؟؟

انا صديق اخي بألمانيا قال ألمانيا لا تعتمد على المعدل بس عندها اللغه مهمه جدا وتعتمد على اللغه انا ما بقدر احكي معه لاني ما عندي اي وسيله اتصال معه بس اردت ان اتأكد من هنا

واسف تعبتك معي يمكن الان انت معصب مني لانه بعاند
    7 "
  8. يا أخ zaqxsw2007 ايش الأخلاق هذه؟ وهذا وإنت مشرف والله عيب عليك!! يعني المفترض اللي مثلك يكونوا موجودين لمساعدة الناس ومو عشان تكرشهم بالأخلاق الذميمة!

الله يوفقك يا صاحب الموضوع والأفضل تشوف دولة ثانية تزيد فيها فرص دراستك فيها، بالتوفيق.
    7 "
  9. انا عايش هناك للاسف برجع اقولك طب بشري مستحيل بنسبة 75 !

زي استحالة تدخل جامعة البترول والمعادن او الملك سعود بالهمعدل

ممكن علوم طبية صح لكن طب بشري للاسف لا وصاحبك الي حكالك هالكلام مش فاهم اشي مع احترامي اله
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Irish Guy
    يا أخ zaqxsw2007 ايش الأخلاق هذه؟ وهذا وإنت مشرف والله عيب عليك!! يعني المفترض اللي مثلك يكونوا موجودين لمساعدة الناس ومو عشان تكرشهم بالأخلاق الذميمة!

الله يوفقك يا صاحب الموضوع والأفضل تشوف دولة ثانية تزيد فيها فرص دراستك فيها، بالتوفيق.
    اولا : انا لم اتكلم ابدا باي اخلاق معيبة
    ثانيا: احنا مشرفين لخدمة الاعضاء وتبيان الحقيقة
    مرة اخرى لم استخدم اي تعبير مسيء

لكن واجهت الاخ السائل بكل صراحة
    حتى مايصل على المانيا ويدفع فلوس ويتعب في اللغة
    وبعدين ما يطلع الو قبول (وقتها الصدمة بتكون كبيرة)

وكتير ناس تعلمو لغة وخلصوا تحضيري وماطلعلهم طب
    وراحوا بعدين على دولة تانية حتى يدرسوا
    طبعا بعد مخاسر مالية واحباط نفسي

اعطيتك مخالفة عادية لمدة 15 يوم
    ولم اعطيك مخالفة خمسة اشهر بسب التعدي على احد المشرفين اومنسوبي الادارة

اي كلام منك خارج النص ساقوم باتخاذ الصلاحيات الممنوحة لي
    شكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان احمد
    طيب بس لو جبت 100 ( اكيد بالدراسه المستمره واحد بيقدر ) يعني يكون 87قريبه جدا من 90 يعني معقوله مش صيدله يعني مش الا طب بشري يعني اكيد الطب مش مثل طب اسنان ولا مثل صيدله

ويا صديقي في كثير هناك قالوا ما يعتمدون على المعدل بس اهم شي عندهم السنه التحضيريه وبعدين يمتحنونك في الجامعه

وكمان النظام كيف عرفته انت هناك تدرس لو لا وشو تدرس هناك ؟؟؟؟؟

انا صديق اخي بألمانيا قال ألمانيا لا تعتمد على المعدل بس عندها اللغه مهمه جدا وتعتمد على اللغه انا ما بقدر احكي معه لاني ما عندي اي وسيله اتصال معه بس اردت ان اتأكد من هنا

واسف تعبتك معي يمكن الان انت معصب مني لانه بعاند
    حاولت ايضاح الامر لك
    لكن يبدو انك لا تريد ان تتقبل النصيحة
    افعل ما يحلوا لك
    الله يوفقك وتصير احلى دكتور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.