الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون طلاب الطب في هولندا ردو على :(

تكفون طلاب الطب في هولندا ردو على :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد ألصياح
    محمد ألصياح

مبتعث جديد New Member

محمد ألصياح الولايات المتحدة الأمريكية

محمد ألصياح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة كلفورنيا
    • كلفورنيا
    • مختبرات طبيه
    • ذكر
    • كلفورنيا, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

August 13th, 2014, 11:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم شباب + بنات

انا عندي كم سؤال محيرني مالقيت له جواب شافي ياليت تفيدوني خصوصا خصوصا طلاب هولندا

س1 خريج الثنويه اللي يبي يدرس طب كم يطلبون عليه نسبه عشان يدخل طب في هولندا ؟
    س2 اللي ماقدر يدخل طب يقدر يدخل تخصصات صحيه ويجيب نسبه بالسنه التحضيريه ثم يحول طب في هولنداء ؟
    س3 كم سنه دراسه الطب في هولندا ؟

مثلاً : انا قدمت على امريكا ثم تندمت وقلت يلا بدرس لغه في امريكا ثم احول هولندا وتخصصي مختبرات طبيه وافكر بعد اللغه اغير طب ومادري كيف
    لان بامريكا يقولون لازم بكالوريوس قبل الطب وهولندا اسهل

ياليت تفيدوني على اسئلتي

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ألصياح

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم شباب + بنات

انا عندي كم سؤال محيرني مالقيت له جواب شافي ياليت تفيدوني خصوصا خصوصا طلاب هولندا

س1 خريج الثنويه اللي يبي يدرس طب كم يطلبون عليه نسبه عشان يدخل طب في هولندا ؟
    س2 اللي ماقدر يدخل طب يقدر يدخل تخصصات صحيه ويجيب نسبه بالسنه التحضيريه ثم يحول طب في هولنداء ؟
    س3 كم سنه دراسه الطب في هولندا ؟

مثلاً : انا قدمت على امريكا ثم تندمت وقلت يلا بدرس لغه في امريكا ثم احول هولندا وتخصصي مختبرات طبيه وافكر بعد اللغه اغير طب ومادري كيف
    لان بامريكا يقولون لازم بكالوريوس قبل الطب وهولندا اسهل

ياليت تفيدوني على اسئلتي

مدة دراسة الطب بهولندا 7-8 سنوات وتتخرج ماستر
    أما الباقي ماأقدر أفيدك
    أنا مثلك خريج ثانوي مقدم ابتعاث طب لهولندا
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمه،،
    نسبة الثانوي مالها علاقه في ابتعاثك لهولندا، أهم شي تجيب 5 في الايلتس أقل شي..

بخصوص الي يحول من أمريكا لهولندا، أنت وحظك، لكن في الأغلب الملحقيه تنشب لك شويتين

والدراسة في هولندا جامعة خرونقن 7 سنوات مقسومة على: سنة تحضيري وثلاث سنوات بالانقلش وثلالث سنوات أخيرة بالدتش

موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.