الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص ألمانيا

استفسارات بخصوص ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibn_saleh
    ibn_saleh

مبتعث جديد New Member

ibn_saleh غير معرف

ibn_saleh
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2014
    المزيدl

August 15th, 2014, 10:54 AM

السلام عليكم

أنا طالب متخرج من الثانوية بنسبة 89.4 وابغا ادرس تخصص الفيزياء النووية في ألمانيا . هل نسبتي تؤهلني للقبول في الجامعات الألمانية ؟ وهل هذا التخصص متاح للطلاب الأجانب ؟ وكم النسبة المطلوبة للقبول ؟؟ وماهي أفضل الجامعات في هذا التخصص ؟

ثانيا :

انا متردد كثير بخصوص الدراسة في ألمانيا من كثر مايكلموني أقاربي انه اللغة صعبة و ماحتفيدني اذا رجعت والمعيشة الغالية جداً فأبي نصيحتكم ، ألمانيا خيار ممتاز للدراسة ؟؟ وليه ؟

أتمنى تنصحوني وتساعدوني .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn_saleh
    السلام عليكم

أنا طالب متخرج من الثانوية بنسبة 89.4 وابغا ادرس تخصص الفيزياء النووية في ألمانيا . هل نسبتي تؤهلني للقبول في الجامعات الألمانية ؟ وهل هذا التخصص متاح للطلاب الأجانب ؟ وكم النسبة المطلوبة للقبول ؟؟ وماهي أفضل الجامعات في هذا التخصص ؟

نسبتك تاهلك لدراسة اي تخصص ماعدا الطب البشري وطب الاسنان
    بالنسبة للتخصص هادا هلو هو متاج للاجانب او لا ؟؟ سابحث واوافيك بالجواب

ثانيا :

انا متردد كثير بخصوص الدراسة في ألمانيا من كثر مايكلموني أقاربي انه اللغة صعبة و ماحتفيدني اذا رجعت والمعيشة الغالية جداً فأبي نصيحتكم ، ألمانيا خيار ممتاز للدراسة ؟؟ وليه ؟
    اللغة صعبة نعم لكن ليس مستحيل تعلمها
    المعيشة تحتاج الى 700 ايرو شهريا في المتوسط
    المانيا خيار ممتاز للدراسة مقارنة مع االدول العربية ودول اروبا الشرقية
    ليه؟؟؟؟ ابحث في اكتر من موضوع على المنتدى

أتمنى تنصحوني وتساعدوني .
    اتمنى اكون افدتك
    ومرة تانية رجا قم بقراة الموضوع المثبة
    شكرا
    7 "
  3. أنا رايح على حسابي الخاص و بعد مابحثت كثير في المنتدى وجدت انه من شروط استخراج الفيزا انك تودع مبلغ 8000 يورو و غير مسموح لك تسحب اكثر من 700 يورو تقريبا شهريا .

طيب لو احتجت اكثر من هذا المبلغ ؟ وهل سيستمر هذا القانون حتى لو انضممت للبعثة ؟

وآخر شي .. التقديم على الجامعات الألمانية اعتقد قفل وانتهى ، متى الموعد القادم للتقديم ؟

شاكر لك ، وانشالله بقرأ اكثر في المواضيع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn_saleh
    أنا رايح على حسابي الخاص و بعد مابحثت كثير في المنتدى وجدت انه من شروط استخراج الفيزا انك تودع مبلغ 8000 يورو و غير مسموح لك تسحب اكثر من 700 يورو تقريبا شهريا .
    نعم صحيح

طيب لو احتجت اكثر من هذا المبلغ ؟ وهل سيستمر هذا القانون حتى لو انضممت للبعثة ؟
    لو احتجت اكثر من هذا المبلغ يجب عليك التكلم مع البنك
    عند الانضمام للبعث لا
    تستطيع ان تسحب ما تريد

وآخر شي .. التقديم على الجامعات الألمانية اعتقد قفل وانتهى ، متى الموعد القادم للتقديم ؟
    التقديم على القبول المشروط
    مفتوح طوال العام في بعض الجامعات

شاكر لك ، وانشالله بقرأ اكثر في المواضيع
    عفوا
    على الرحب والسعة
    السلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.