الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعة كلاوستال

استفسار بخصوص جامعة كلاوستال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tamim94
    tamim94

مبتعث جديد New Member

tamim94 السعودية

tamim94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • جدة, لا يوجد
    • سوريا
    • Aug 2014
    المزيدl

August 20th, 2014, 02:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي وأصدقائي

قدمت من حوالي شهرين و10 أيام على جامعة كلاوستال وأرسلت لهم أوراقي و إلى الان لم يأتيني رد بقبول أو رفض

مع العلم أن شهادتي الثانوية من سوريا بمعدل 76% وسجلت على هندسة ميكانيك

وأنا حاسس أن الجامعة تأخرت جدا بالرد فلو تكرمتم لو في حد في الجامعة هناك لو ممكن يسأل لي عن القبول او يساعدني بأي طريقة وبكون شاكر له فضله

ورجاء يا شباب اللي بيقدر يساعدني لا يبخل علي لأني مكتئب ومحبط ولي سنتين جالس بلا دراسة

وشكرا سلفا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamim94
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي وأصدقائي

قدمت من حوالي شهرين و10 أيام على جامعة كلاوستال وأرسلت لهم أوراقي و إلى الان لم يأتيني رد بقبول أو رفض

مع العلم أن شهادتي الثانوية من سوريا بمعدل 76% وسجلت على هندسة ميكانيك

وأنا حاسس أن الجامعة تأخرت جدا بالرد فلو تكرمتم لو في حد في الجامعة هناك لو ممكن يسأل لي عن القبول او يساعدني بأي طريقة وبكون شاكر له فضله

ورجاء يا شباب اللي بيقدر يساعدني لا يبخل علي لأني مكتئب ومحبط ولي سنتين جالس بلا دراسة

وشكرا سلفا
    كلاوستال عليها ضغط والقبول في الفترة هادي بطول شوي
    بدك شوية صبر
    تقبل مروري
    7 "
  3. السلام عليكم اخي
    انا كمان من سوريا وصرلي سنتين بلا دراسة بسبب اوضاع حلب
    وانا كمان سجلت بجامعة كلاوستال بس اجاني القبول وكانت مقابلتي بالسفارة ب26/3/2014 ولهلا ما اجاني اي رد بخصوص طلب الفيزا
    بس بعد استفسارات كتيرة عرفت ان في ضغط كتير كبير بالمانيا بشكل عام وكلاوستال بشكل خاص لهيك بيتاخر الرد كتير هالفترة
    يعني للاسف مافي اي حل غير الانتظار والصبر
    ملاحظة:قبولي بالجامعة كمان تاخر شي 3 شهور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rowan800
    السلام عليكم اخي
    انا كمان من سوريا وصرلي سنتين بلا دراسة بسبب اوضاع حلب
    وانا كمان سجلت بجامعة كلاوستال بس اجاني القبول وكانت مقابلتي بالسفارة ب26/3/2014 ولهلا ما اجاني اي رد بخصوص طلب الفيزا
    بس بعد استفسارات كتيرة عرفت ان في ضغط كتير كبير بالمانيا بشكل عام وكلاوستال بشكل خاص لهيك بيتاخر الرد كتير هالفترة
    يعني للاسف مافي اي حل غير الانتظار والصبر
    ملاحظة:قبولي بالجامعة كمان تاخر شي 3 شهور
    وعليكم السلام اخي
    شكرا كتير يعني طمنتني نوعا ما .. بس 5 اشهر ولسا ما ردوا عالفيزا والله كتييييييير
    انت قدمت على السفارة بأي بلد ؟
    7 "
  5. انا قدمت عالسفارة الالمانية بانقرة
    بس طبعا هن بالاول طلبو مني استكمال بعض الاوراق .واستكملتها ب 17/4/2014
    وحاليا ما بيردو لا تلفون ولا ايميل ولا فاكس وانا مضطر بعد كم يوم سافر لتركيا لاعرف شو وضع طلب الفيزا تبعي
    لهيك بنصحك تبتعد عن السفارة بانقرة قدر الامكان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rowan800
    انا قدمت عالسفارة الالمانية بانقرة
    وحاليا ما بيردو لا تلفون ولا ايميل ولا فاكس وانا مضطر بعد كم يوم سافر لتركيا لاعرف شو وضع طلب الفيزا تبعي
    اسمحلي صاحب الموضوع
    أخي rowan جميع أو (الأغلب) اللي قدم من تركيا بوجه عام ومن أنقره بشكل خاص يمدح بسفارتهم وسهولة التعامل معهم واحترامهم وقرأت موضوع لشخص هنا بالملتقى طلعت فيزته ب أقل من شهر وكتب تجربته بالسفارة الالمانية بأنقره بامكانك قرائتها
    تقبل مروري
    7 "
  7. كنت رح أكتب نفس هالموضوع, لأني كمان قدمت أوراقي لجامعة كلاوستال من 10 - 6 وحتى الآن لم أتلق أي رد من الجامعة
    وراسلتهم على الإيميل وما ردوا, وسمعت أنو غير جامعات عم تعطي قبولات
    حتى ظننت أنو الطلب رفض لأني أرسلت الأوراق من سوريا مع أني حاطط عنوان بألمانيا
    وعلى كلام الأخوة الشغلة بدها صبر بسبب الضغط هي الفترة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rowan800
    انا قدمت عالسفارة الالمانية بانقرة
    بالفعل مرت علي عدة حالات انو الفيزة تتأخر من انقرة وبعرف صديق ضلت 6 شهور لطلعتله
    طب لو سمحت ممكن تذكرلي شو الأوراق كاملة اللي قدمتها وشو اللي كان ناقصك وطلبوه منك ؟
    وحضرتك بأي بلد مقيم ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.