الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اتمنى كل من لديه معلومة يفيدني فيها

استفسار اتمنى كل من لديه معلومة يفيدني فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية josiph.de
    josiph.de

مبتعث جديد New Member

josiph.de غير معرف

josiph.de
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2014
    المزيدl

September 4th, 2014, 01:40 AM

السلام عليكم
    بدون مقدمات انا متخرج طب اسنان العام الماضي من سوريا وحاليا ادرس في مستوى B1 سألت ودورت كثير عن التخصص لكنه مستحيل بدون مستوى B2 ووجود عقد عمل لمنحي الفيزا
    رجاءا اللي عنده فكرة عن موضوع ال hospitation او ما يسمى ستاج تدريبي يفيدني
    سألت اصحاب المكاتب وقالو لي ان بعد ما تنهي فترة التدريب تحول لاختصاص لكن لا استطيع الوثوق بهم لأن في النهاية هم المكتب ياخذ الفلوس وبس
    علاوة على ذلك المبالغ الطائلة 1500 يورو فقط لتأمين الستاج !!!!!!!
    1000 يورو لفتح الحساب البنكي وقبول معهد لغة !!!!!
    يعني 12500 ريال واذا لم احصل على الفيزا باي باي
    لو في أحد يفيدني لو بمعلومة بسيطة قد تكون هية المفتاح رجاءا لا يبخل علي بكتابتها
  2. اخي المشكلة في قبول الاختصاص صعب نوعا ما
    لانه يجب ان تحصل على مزاولة مهنة و هذا ليس سهل و يجب ان تحصل على ترخيص عمل وايضاً وانت في بلدك صعب وسوف يتم استغلالك كثير من قبل المشافي ( العمل مجانا )
    حتى تكون الطرق القوي يحب ان تدرس اللغة المانية و يجب ان تكون في المانيا
    اي انك لا تحتاج المشفى من اجل ان تحصل على فيزا لذلك لن يتم استغلالك وبمامكانك ان تحصل على قبول اختصاص مع راتب
    الشي الاخر طب الاسنان ليس سهل قبوله وان وجدت شخص يساعدك بالقبول ب ٢٠٠٠ يورو فهذا من صالحك لانه ليس سهل ابدا وانا اقلك عن تجربة مع ابن عمي كان يراسل لمدة سنتين بنفسه ولم يحصل ولا على حتى استأج اي هوسبيتاسيون
    الشي الاخر فتح حساب ب 1000 يورو هذا كذب
    و حتى من اجل القبول الهوسبيتاسيون يجب ان لا تدفع للمكاتب فورا الا بعد حصولك على قبول
    كلمني خاص انا اعطيك اسماء ناس ممكن يشرحولك من الف الى الياء كيف تحصل على قبول بنفسك
    7 "
  3. اخي شكرا لتفاعلك وردك حاولت اتواصل معك على الخاص ماقدرت يمكن لأني عضو جديد او لسبب اخر لا اعلم
    ارجو ان تتواصل معي على هذا الايميل بما يفيدني
    hatha2na2009@hotmail.com
    اعتذر من ادارة الملتقى اذا كان وضع الايميل غير مسموح لكن اعذروني فاللضرورة احكام وشكرا لتفهمكم واكرر اعتذاري ان كان هذا مخالفا للقوانين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة josiph.de
    السلام عليكم
    بدون مقدمات انا متخرج طب اسنان العام الماضي من سوريا وحاليا ادرس في مستوى B1 سألت ودورت كثير عن التخصص لكنه مستحيل بدون مستوى B2 ووجود عقد عمل لمنحي الفيزا
    رجاءا اللي عنده فكرة عن موضوع ال hospitation او ما يسمى ستاج تدريبي يفيدني
    سألت اصحاب المكاتب وقالو لي ان بعد ما تنهي فترة التدريب تحول لاختصاص لكن لا استطيع الوثوق بهم لأن في النهاية هم المكتب ياخذ الفلوس وبس
    علاوة على ذلك المبالغ الطائلة 1500 يورو فقط لتأمين الستاج !!!!!!!
    1000 يورو لفتح الحساب البنكي وقبول معهد لغة !!!!!
    يعني 12500 ريال واذا لم احصل على الفيزا باي باي
    لو في أحد يفيدني لو بمعلومة بسيطة قد تكون هية المفتاح رجاءا لا يبخل علي بكتابتها

نعم تحتاج B2
    كذب انت تحصل على ستاج (هوسبيتاتسيون) ، وبعد ذلك قد تستطيع التمديد وقد لا تجد اي فرصة عمل
    انك تجد فرصة عمل واختصاص غير مضمون ابدا ... للاسف هناك تجارب مريرة

بالنسبة لتوفير الستاج (هوسبيتاتسيون) ابدا ماتدفع مبلغ 2000 ايرو لانو انت راح تشتغل من غير راتب
    واصلا مابتضمن انك تجدد او لا

اذا جبلك عقد عمل وقتها اعطي 2000 او عشرة كمان
    افهمت يلي بدي اوصلك اياه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة josiph.de
    اخي شكرا لتفاعلك وردك حاولت اتواصل معك على الخاص ماقدرت يمكن لأني عضو جديد او لسبب اخر لا اعلم
    ارجو ان تتواصل معي على هذا الايميل بما يفيدني
    hatha2na2009@hotmail.com
    اعتذر من ادارة الملتقى اذا كان وضع الايميل غير مسموح لكن اعذروني فاللضرورة احكام وشكرا لتفهمكم واكرر اعتذاري ان كان هذا مخالفا للقوانين

تجاوزا راح اترك الاميل لعدة ساعات مع انو مخالف
    ونصيحة لوجه الله تعالى ابعد عن النصابين يلي بقلك 2000ايرو عشان ستاج
    راسل بنفسك
    مارح يعملك المستحيل هو
    تقبل مروري
    شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.