الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن مقابلة السفارة

مساعدة استفسار عن مقابلة السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس اللؤلؤ
    فارس اللؤلؤ

مبتعث مستجد Freshman Member

فارس اللؤلؤ ألمانيا

فارس اللؤلؤ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Informatik , بجامعة Uni des Saarlandes
    • Uni des Saarlandes
    • Informatik
    • ذكر
    • Saarbrücken, Saarland
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Apr 2013
    المزيدl

September 18th, 2014, 11:26 PM

السلام عليكم اخوتي

انا تخرجت من الثانوية العامة من سنتين و بديت اقدم ع الجامعات الألمانية من سنه ونص و مااجاني قبول غير هلأ وانا قلق كتير في حال سالوني شو كنت عم تعمل الفترة الماضية مابعرف شو فيني جاوب عليهن ! انا عمري 20 سنه هلأ هل في مشكلة من هيدي الناحية؟

بنتظر اجابتكم و اقتراحاتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس اللؤلؤ
    السلام عليكم اخوتي

انا تخرجت من الثانوية العامة من سنتين و بديت اقدم ع الجامعات الألمانية من سنه ونص و مااجاني قبول غير هلأ وانا قلق كتير في حال سالوني شو كنت عم تعمل الفترة الماضية مابعرف شو فيني جاوب عليهن ! انا عمري 20 سنه هلأ هل في مشكلة من هيدي الناحية؟

بنتظر اجابتكم و اقتراحاتكم

احكيلهم بعد الثانوية العامة حكيت بدي اخد سنة راحة(عادي كتير طلاب المان بعملو هيك )
    وبعدين بديت مراسلة الجامعات والمراسلة شوية صعبة في المانا وهلقيت حتى حصلت على قبول
    وخلصت اوراقي
    تقبل مروري
    السلام عليكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    احكيلهم بعد الثانوية العامة حكيت بدي اخد سنة راحة(عادي كتير طلاب المان بعملو هيك )
    وبعدين بديت مراسلة الجامعات والمراسلة شوية صعبة في المانا وهلقيت حتى حصلت على قبول
    وخلصت اوراقي
    تقبل مروري
    السلام عليكم
    مرحبا فيك اخي العزيز

برايك هيدي النقطة ممكن تحدد رفضي من قبولي ؟ علما بانو الحقيقة اني اخذت راحة لكم شهر و كان بدي ابدا مراسلة بفبراير 2013 لكن اكتشفت انو التقديم خلص و لازم انتظر لسيمستر الشتا و فعلا قدمت بسيمستر شتا 2013 وصيف 2014 و شتا 2014 و معي رسايل من الاوني اسست بتثبت هيدي الاشي

بنتظر افادنك
    7 "
  4. تخرجت من الثانوية وعمري 17 عام وقدمت وعمري 18 عام في السفارة بالرياض سألوني اش سويت قلت لهم كنت أدرس بمعهد الحرم المكي طبعا الثانوية علمي والمعهد يدرس شرعي . وسألتني ليش مادرست لغة بهذه الفترة .
    جاوبتها وما اقتنعت بالجواب إذا رفضت الفيزا .
    وحاجة ثانية ماأحد تكلم عليها بالمنتدي علي حد علمي وهي عملولي اختبار في السفارة طبعا انا اخترت تخصص كمياء وفي واحد شفتوا اختار حاسب أعطوه اختبار حاسب خلي بالك من النقطة هذه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرس الرئاسي
    تخرجت من الثانوية وعمري 17 عام وقدمت وعمري 18 عام في السفارة بالرياض سألوني اش سويت قلت لهم كنت أدرس بمعهد الحرم المكي طبعا الثانوية علمي والمعهد يدرس شرعي . وسألتني ليش مادرست لغة بهذه الفترة .
    جاوبتها وما اقتنعت بالجواب إذا رفضت الفيزا .
    وحاجة ثانية ماأحد تكلم عليها بالمنتدي علي حد علمي وهي عملولي اختبار في السفارة طبعا انا اخترت تخصص كمياء وفي واحد شفتوا اختار حاسب أعطوه اختبار حاسب خلي بالك من النقطة هذه.
    الله يعوضك أخي ، وبإمكانك تقدم مره ثانية ﻻ تيأس،
    وبالنسبة للاختبار بالسفارة هذا الاختبار يوجد بسفارة الرياض فقط أو بكل السفارات ؟
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلين أخوي فارس..

بصراحة حجة إنك كنت تراسل الجامعات من سنتين وما جاك قبول إلا دحين ماهي مقنعة أبداً ، لأنهم راح يقولولك إيش سويت في الفترة ما بين مراسلة الجامعات والتقديم على الفيزة!! يعني مو معقول يومياً كنت تراسل الجامعات ولمدة 702 يوم وما فضيت ولا يوم!!
    إنت خلال هالفترة ما درست لغة أو دخلت دورات أو أعمال تطوعية أو أي شيء آخر؟
    لازم تقنعهم يا صاحبي.

تقبل مروري
    7 "
  7. حياكم الله ياشباب .. في الواقع انا درست لغة المانية مستويين A1.1 , 1,2 بالاضافة الى اني تابعت دراسة الألمانية عبر الانترنت يعني مستواي جيد نوعا ما .. اما بخصوص اي سؤال عن تخصصي الحاسب انا ماعندي اي اشكالية فيه لاني مبرمج اساسا و خبرتي نوعا ما عالية بالمجال
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرس الرئاسي
    ما أدري بالضبط ولكن في سفارة الرياض عملولي اختبار مكون من ثلاثة أسئلة كلها بالإنجليزية وتجاوب بالإنجليزية.
    ياريت تقولي اخي كيف كانت المقابلة وشو سبب الرفض بحيادية تامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.