الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

◄ اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 10+11+12 .(2014 ) ►

◄ اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 10+11+12 .(2014 ) ►

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholio.wisdom
    السلام عليكم و رحمة الله
    ده اول مشاركة ليا في الملتقى و الصراحة انا لقيت نفسي تايه لان المواضيع كتير و الأخوة هنا عندهم عطاء رائع في المعلومات
    انا خريج هندسة مدني جامعة القاهرة نوفمبر 2012 و تقديري مقبول %61.33
    و انا ناوي على الهجرة للدراسة سواءا كانت دراسات عليا او معهد و في حوزتي مبلغ 150 الف جنيه يعني حوالي 80 الف ريال
    فهل ممكن يجيلي قبول في احد جامعات اوروبا ؟ و حتى لو جالي قبول هل المبلغ اللي معايا هيكفي مصاريفي ؟
    انا عارف إني مش دقيق في التفاصيل بس انا عايز حد يقترح عليا إتجاه ....هل الدول الاوروبية هتكون صعبة و لا اتجه لامريكا او كندا او نيوزيلاندا او استراليا؟
    و شكرا

ممكن يطلعلك قبول في المانيا بس بدك تبعد عن جامعات القمة ، لانو معدلك منخفض لكن ممكن تحصل على قبول
    وبدك تقدم على اكثر من جامعة حتى تضمن انو واحدة تعطيك قبول

المبلغ يلي معك تقريبا 16000 ايرو
    عشان هيك ادرس في مصر لغة لعند b2 وبعدين تعال كمل هنا واعمل امتحان ال dsh (لو كان مطلوب في بعض الجامعات ما بتطلبوا للماستر)

لمدة سنتين في المانيا ان شاء الله بكفوك 16000 ايرو بس بدك تكون حريص شوي ( وكمان اشتغل وطلع كل سنة 3000 ايرو )
    عشان بعد ماتخلص الماستر في سنتين يكون معك فلوس عبال ما تعرف شو راح تعمل لقدام

انا فقط افدتك بالمانيا اكتر من المانيا ما اعرف تفاصيل
    شكرا لك
    تقبل مروري

على الهامش : هنا معاك 80 الف ريال في الموضوع يلي فتحتو في اسفل الصفحة معك 70 الف ريال
    مممممم طيب انا مين اصدق ههههه
    بمزح معك
    الله يوفقك
    7 "
  2. السلام عليكم
    حاولت فتح حساب بنكي مغلق عن طريق قريب لي في ألمانيا وقال أن البنوك رفضت يجب أن يحضر الشخص المراد فتح الحساب له ،
    فقالوا له دائرة الأجانب ضع المبلغ عندنا وبنعطيك ورقة تعطيها للسفارة ،

فهل فعلا الورقة هذه تعوض عن الحساب البنكي المغلق عند التقديم للفيزا ؟
    وشكرا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sa1ah
    السلام عليكم
    حاولت فتح حساب بنكي مغلق عن طريق قريب لي في ألمانيا وقال أن البنوك رفضت يجب أن يحضر الشخص المراد فتح الحساب له ،
    فقالوا له دائرة الأجانب ضع المبلغ عندنا وبنعطيك ورقة تعطيها للسفارة ،

فهل فعلا الورقة هذه تعوض عن الحساب البنكي المغلق عند التقديم للفيزا ؟
    وشكرا.
    نعم تعوض عن الحساب البنكي المغلق (ان وجدت)
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب أنا استلمت استمارة فتح الحساب البنكي ( Deutsche Bank ) من السفارة بعد أن وقعت عليها وصدقوا على توقيعي كما هو مطلوب , واستلمت أيضا صورة من جوازي مصدق عليها بالاضافة لورقتين أخرتين يبدو لي أنهما فاتورتان أو إيصالان .

فما هي الخطوة التالية المطلوبة مني لفتح الحساب ؟
    هل علي فقط إرسال الأوراق للعنوان المسجل في استمارة فتح الحساب في ألمانيا فقط ؟ أم أراسلهم بالبريد الالكتروني ؟ وكيف سيردوا علي لإعلامي بفتح الحساب ؟
    وما هي الأوراق التي يتوجب علي إرسالها ؟ هل هي استمارة فتح الحساب وصورة الجواز المصدقة أم أيضا أرسل لهم الورقتين الاخرتين ( الفاتورتين ) ؟

أتمنى أن ألقى منكم ردا سريعا , ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaabdal06
    ترسل لهم d h l على الفورم

Deutsche Bank
    Privat- und Geschaeftskunden AG
    Auslaendische Studenten
    Frankfurter Strasse 1
    04024 Leipzig
    Germany
    شكرا على ردك أخي الكريم .
    لكن أخي بقي بعض الأسئلة ؛ هل بإرسالي الفورم أكون قد انتهيت من إجراءات فتح الحساب من طرفي ؟
    وكيف أعلم أنه تم فتح الحساب ؟ كيف أتواصل معهم ؟
    وهل بإمكاني إرسال الاستمارة عبر البريد السعودي , أم فقط عن طريق DHL ؟

شاكر لك سرعة تفاعلك , وجزاك الله خيرا على مساعدتك .
    7 "
  6. ترسل لهم عن طريق d h l افضل واسرع وامن
    بعدين تتنظر رد على ايميلك ملاحظه تاكد من كتابة ايميل بشكل صحيح لانه راح يجيك رقم ايبان على ايميل وبعدها حول لهم من احد البنك او عن طريق وستن يونيون
    7 "
  7. ترسل لهم استمارة فتح الحساب البنكي اللي وقعتو وختمولك اياها + صورة الجواز السفر اللي ختمولك اياها
    وافضل اشي طبعا ارسله عن طريق DHL على عنوان البنك وزي ما قال تأكد انك كتبت الايميل بشكل صحيح . البنك راح يخبرك عالايميل لما ينفتح الحساب
    7 "
14 من 26 صفحة 14 من 26 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.