الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر المانيا

ماستر المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-royani
    al-royani

مبتعث جديد New Member

al-royani السعودية

al-royani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة حا
    • حا
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • خح, اللت
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

October 17th, 2014, 05:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحه مالقيت اجوبه لبعض اسئلتي مع اني اخذت جوله على المواضيع وصراحه جهد تشكروون عليه
    انا خريج هندسة كهربائية معدلي (2من 4)لغتي لابأس ( امشي الحال ) عندي كم سؤال عارف بعضكم يقول متكررة

انا ناوي برلين (ابي ادرس على حسابي الخاص ) وقريت انه الماستر (هندسة كهربائية ) اقدر اختار انجليزي او الماني طبعا انا ابي انجليزي
    اسئلتي
    1- قريت انه فيه معاهد انجليزي ... هل هي جيدة يعني تنفعني او لا ..... وتكلفتها هل هي مثل غوته ام ارخص واذا احد يعرف الاسعار اكون ممنون له وايهم افضل ؟
    2- الجامعات في برلين مالقيت معلومه عن الجامعات ...كم تبعد عن برلين ( انا راح اسكن وسط برلين في الوسط ) وصعوبتها وسهولتها ..
    3- افضل جامعه لماستر هندسة كهربائية من جميع النواحي المشرفين ... التكلفة
    4- كم المبلغ اللي يكفيني الين انظم من غير السكن لان راح اسكن مجانا ( عند قريب لي....... طبعا ماله ف الدراسة ولا يعرف شي سبق سئلته )
    5- الحصول على قبوول لماستر الهندسة في جامعات برلين سهل ام صعب وكم المعدل المطلوب لاختبار التوفل

هل فيه معاهد تبع الجامعه تعفيني من اختبار التوفل او الايلتس يعني ادرس كوورسات واذا اجتزتها ادخل الجامعه ... هل الطريقة هاذي موجودة

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-royani
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحه مالقيت اجوبه لبعض اسئلتي مع اني اخذت جوله على المواضيع وصراحه جهد تشكروون عليه
    انا خريج هندسة كهربائية معدلي (2من 4)لغتي لابأس ( امشي الحال ) عندي كم سؤال عارف بعضكم يقول متكررة

انا ناوي برلين (ابي ادرس على حسابي الخاص ) وقريت انه الماستر (هندسة كهربائية ) اقدر اختار انجليزي او الماني طبعا انا ابي انجليزي
    اسئلتي
    1- قريت انه فيه معاهد انجليزي ... هل هي جيدة يعني تنفعني او لا ..... وتكلفتها هل هي مثل غوته ام ارخص واذا احد يعرف الاسعار اكون ممنون له وايهم افضل ؟
    في البداية اذا كانت دراستك في اللغة الانجليزية هناك بعض الجامعات تعفيك من اختبار الايلتس والتوفل
    نعم معاهد جيدة تنفعك
    السعر يختلف من معهد لاخر في مثل جوته في ارخص في اغلى
    صراحة لا اعرف معاهد لغة انجليزية في برلين
    يمكن البحث على الانترنت ومقارنة الاسعار
    لا يوجد لدي تجربة او خبرة مسبقا في معاهد اللغة الانجليزية في برلين او اي مدينة اخرى

2- الجامعات في برلين مالقيت معلومه عن الجامعات ...كم تبعد عن برلين ( انا راح اسكن وسط برلين في الوسط ) وصعوبتها وسهولتها ..
    على حسب السكن ... اذا بدك تسكن في وسط برلين بتكون الجامعة بعيدة عنك ثلث ساعة تقريبا
    من ناحية الصعوبة والسهولة يختلف على حسب التخصص وحسب البروفيسور
    لكن بدك تخلي بالك برلين كبيرة ولازم تسكن في نصف البلد
    اذا بتسكن على الاطراف بدك ساعة لما تصل

3- افضل جامعه لماستر هندسة كهربائية من جميع النواحي المشرفين ... التكلفة

مممم سؤال افضل جامعة صعب
    لكن عندك جامعة دارم شتات في الهندسة قوية جدا
    ميونخ كمان في الهندسة قوية
    اخن كمان
    بس في جامعات قوية لكن امتحانتها صعبة جدا ولازمها كتير دراسة
    الرسوم في الجامعات الالمانية رمزية لا تتعدى 500 ايرو في الفصل في افضل الجامعات
    لكن المشكلة تكمن في تكاليف المعيشى
    مثلا ميونخ بدك اقل شي 900 ايرو حتى تعيش عيشة عادية
    لكن في دورتمند مثلا وهي قوية في الهندسة تكفيك 800 حتى تعيش عيشة ممتازة جدا

4- كم المبلغ اللي يكفيني الين انظم من غير السكن لان راح اسكن مجانا ( عند قريب لي....... طبعا ماله ف الدراسة ولا يعرف شي سبق سئلته )
    اذ بدك تسكن عند قريب لك في برلين ومجانا
    اذا مابتحتاج اكتر من 600ايرو مع مدرسة اللغة في الشهر (طبعا على حسب انت ومصروفك هي بتاكل في المطاعم هل بتكول في البيت يعني )

5- الحصول على قبوول لماستر الهندسة في جامعات برلين سهل ام صعب وكم المعدل المطلوب لاختبار التوفل
    كام هو معدلك في البكالريوس ؟ اعطيني نسبة مئوية

هل فيه معاهد تبع الجامعه تعفيني من اختبار التوفل او الايلتس يعني ادرس كوورسات واذا اجتزتها ادخل الجامعه ... هل الطريقة هاذي موجودة
    مثل ماحكيت فوق في حال كانت دراستك باللغة الانجلييزية في البكالريوس في بعض الجامعات تعفيك من اختبار اجادة اللغة اللانجليزية الايلتس
    او التوفل

شكرا

مع العلم ان هناك موضوع مثبت مسبقا للاستفسارات كتبته وانا ملزم بالرد عليه وعلى كل استفسار
    قمت تجاوزا هذه المرة من الرد على موضوعك لكن رجاء لا تقم بتكرار نفس الامر
    شكرا لك
    تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.