الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب هولندا للمرحلة العاشرة (10) + معلومات مهمة عن مدينة خروننجن

تجمع طلاب هولندا للمرحلة العاشرة (10) + معلومات مهمة عن مدينة خروننجن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    ممكن طلب جامعة خروننجن كيف الدراسه فيها سهله أو لا وكيف وضع المدينه ووضع المرافق هل صحيح ما يدرس وبس ثلاث شهور ويرجع وهل الي أقل من 21 ما يدخل أو لا
    سهلة أو صعبة يفرق من شخص لشخص، لكن المشهور إن الدراسة ماهي سهلة هناك.. المدينة جيدة وفي المشاركة الأولى تحصل فيديوهات عنها، إذا كان عند المرافق ٥ في الايلتس وقدر يجيب قبول جامعي مو لازم يرجع كل ٣ شهور.. لا مو صحيح يقدر يدخل وعمره أقل من ٢١
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســــر
    سهلة أو صعبة يفرق من شخص لشخص، لكن المشهور إن الدراسة ماهي سهلة هناك.. المدينة جيدة وفي المشاركة الأولى تحصل فيديوهات عنها، إذا كان عند المرافق ٥ في الايلتس وقدر يجيب قبول جامعي مو لازم يرجع كل ٣ شهور.. لا مو صحيح يقدر يدخل وعمره أقل من ٢١
    انا قرأت الشي ذا في الروابط الي انت حاطها انا فوق في رابط مشاكل هولندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    انا قرأت الشي ذا في الروابط الي انت حاطها انا فوق في رابط مشاكل هولندا
    "بعض المعلومات في بعض المواضيع قديمة وتغيرت ذحين عشان كذا تأكد من تاريخ المشاركة وشوف هل في تحديث يعارضها ولا لأ"
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســــر
    "بعض المعلومات في بعض المواضيع قديمة وتغيرت ذحين عشان كذا تأكد من تاريخ المشاركة وشوف هل في تحديث يعارضها ولا لأ"
    هل جامعة خروننجن باللغه الانجليزيه
    ثانيا هل مليون بالميه تغيرت والمرافق حقي انجليزيته ضعيفه ما اتوقع يجيب ه الدرجه 5 مستحيل وثانيا هل مسألت اذا ما درس عادي يعني يجلس مرافق يعني نفس امريكا أو لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    هل جامعة خروننجن باللغه الانجليزيه
    ثانيا هل مليون بالميه تغيرت والمرافق حقي انجليزيته ضعيفه ما اتوقع يجيب ه الدرجه 5 مستحيل وثانيا هل مسألت اذا ما درس عادي يعني يجلس مرافق يعني نفس امريكا أو لا
    اللي مايجيب ٥ في الايلتس مايقدر يدرس وبالتالي ح يجلس ٣ أشهر فقط ويرجع للسعودية
    7 "
  6. 7 "
  7. السلام عليكم
    ممكن احد الاخوان يقدر يساعدني ويعطيني رقمه لأن تواصلت معي احد الاخوات وتبغى تستفسر عن القبولات من هولندا من جامعة معينه
    راحت المكاتب لكن مالقت احد يقدر يساعدها بالقبول تقول محد يعرف هولندا
    لكن المشكله انه ماعندها نت وماتقدر تدخل على المنتدى فقررت اني ابحث لها عن شخص اخذ رقم جواله بحيث تقدر هي تتواصل مع الشخص عن طريق الواتس اب او مكالمه

وتقول مستعده اعطيه حقه اذا كان يقدر يجيب القبول واعطيه الرسوم الي يطلبها مني اهم شيء يخلص الامور
    فـ اتمنى الي عنده القدره يساعدها ويفرج عليها
    7 "
17 من 18 صفحة 17 من 18 ... 12161718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.