الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجو المساعدة إخواني

استفسار أرجو المساعدة إخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mya_22
    mya_22

مبتعث جديد New Member

mya_22 نيوزيلندا

mya_22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى biological science , بجامعة massey university
    • massey university
    • biological science
    • ذكر
    • Auckland, north island
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 24th, 2014, 01:32 AM

السلام عليكم
    أنا طالب على أبواب الابتعاث بنيوزلند و أود الانتقال لدولة ألمانيا لدراسة الطب، ماذا يجب عليي أن افعل و كيف اوفر القبولات المطلوبة للملحقية أو الوزارة و هل بامكانهم مساعدتي؟ و اتمنى من لديه خبرة بالموضوع يشرح لي بالتفصيل ما يجب عليي فعله و كما فعل سابقا في تجربته
    مع الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mya_22
    السلام عليكم
    أنا طالب على أبواب الابتعاث بنيوزلند و أود الانتقال لدولة ألمانيا لدراسة الطب، ماذا يجب عليي أن افعل و كيف اوفر القبولات المطلوبة للملحقية أو الوزارة و هل بامكانهم مساعدتي؟ و اتمنى من لديه خبرة بالموضوع يشرح لي بالتفصيل ما يجب عليي فعله و كما فعل سابقا في تجربته
    مع الشكر
    اخوي الرجاء ذكر سبب التحويل ليتم نصحك بالكامل لان القبول صعب في المانيا وليس بالسهل الدخول وعليك احضار معدل عالي جدا بالسنه التحضيريه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    اخوي الرجاء ذكر سبب التحويل ليتم نصحك بالكامل لان القبول صعب في المانيا وليس بالسهل الدخول وعليك احضار معدل عالي جدا بالسنه التحضيريه.
    هنا الطب صعب جدا جدا جدا للطلاب الأجانب و المقاعد محدودة جدا و من جانب آخر الملحقية ما تقبل قبول الطب..... عارف الانظمة بألمانيا، بس اللي أبي اعرفه شو المطلوب مني للنقل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mya_22
    هنا الطب صعب جدا جدا جدا للطلاب الأجانب و المقاعد محدودة جدا و من جانب آخر الملحقية ما تقبل قبول الطب..... عارف الانظمة بألمانيا، بس اللي أبي اعرفه شو المطلوب مني للنقل
    ممتتاز جدا دامك عارف الانظمه،،للنقل انت بحاجه لقبول جامعه وقبول لغه لا اكثر والملحقيه لا تساعدك في احضار قبولات سوا اذا كنت مبتعث لالمانيا ولا تحضر سوا قبول لغه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    ممتتاز جدا دامك عارف الانظمه،،للنقل انت بحاجه لقبول جامعه وقبول لغه لا اكثر والملحقيه لا تساعدك في احضار قبولات سوا اذا كنت مبتعث لالمانيا ولا تحضر سوا قبول لغه.
    مشكور اخوي ما تقصر، طيب ممكن تشرح لي كيف اقدم ع القبول من الجامعة و ما المطلوب له؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mya_22
    مشكور اخوي ما تقصر، طيب ممكن تشرح لي كيف اقدم ع القبول من الجامعة و ما المطلوب له؟
    انت سوف تقوم بالتقديم للسنه التحضيريه ولا تستطع التقديم الى الطب مباشره والسنه التحضيريه للطب تسمى m-kurs

بالنسبه للتقديم ٨٠ بالميه من الجامعات يتم التقديم لها عن طريق Startseite :: uni-assist e.V.

والجامات المتبقيه يتم التقديم لها مباشره

بالنسبه للمتطلبات:
    ١- صوره من الجواز
    ٢- سيره ذاتيه
    ٣-شهادة الثانويه
    ٤- اثبات ان لديك بعثه ان وجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.