الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى الاخوة في هولندا.

استفسار إلى الاخوة في هولندا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية As3d
    As3d

مبتعث جديد New Member

As3d غير معرف

As3d
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2014
    المزيدl

December 11th, 2014, 03:59 PM

السلام عليكم.
    بغيت أسأل الاخوة المبتعثين لدراسة الطب في هولندا بالنسبة لنظام التعليم هناك، أول ثلاث سنوات هي البري كلينيكال واخر ثلاث سنوات ماجستير لكنها تعادل بدرجة البكالوريوس
    ولكن قائمة الجامعات الموصى بها هنا تقول ان جامعات هولندا فقط تقبل بدرجة البكالوريوس فوش الوضع لو بغيت اكمل ماجستير او PHD في دولة ثانية هل راح يسبب مشاكل؟
  2. قائمة الوزارة فقط تعترف بدرجة البكالوريوس في جامعات هولندة.. اي انه لو اخذت ماجستير اوPHD هناك ماراح يعادلون شهادتك هنا... ولكن مسمى البكالوريوس في هولندا (ماجستير) يعني لو درست ٦ سنوات الطب هناك بتتخرج بمسمى ماجستير لكن لو جيت هنا بيعادلوها لك على اساس بكالوريوس.

السؤال هو لو بغيت اكمل ماجستير في بلدة ثانية غير هولندا هل راح يحصل مشاكل بسبب مسمى الشهادة في هولندا؟
    7 "
  3. هل يعادلونها هنا لك أو لأ؟ الجواب أيوة يعادلوها لك والموضوع مايرجع للجنة معادلة الشهادات اللي جا واحد منها تكلم في الملتقيات لكن يرجع لهيئة التخصصات، ولو كانوا محا يعادلوها لنا ماكان أرسلونا لها
    أما هل ح يسبب لك مشكلة فالجواب والله أعلم لأ، لأنو ح تحصل في أغلب الدول لجان معادلة شهادات على حسب المواد اللي درستها وليس اسم الشهادة، ومثال: السعودية تعادلها لك بالبكالوريس.
    أتمنى أكون أجبت تساؤلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة As3d
    الله يسعدك أخوي تسلم، طيب بالنسبة لاختيار الجامعات انا ابي خروننقن هل راح يكون على رغباتنا او عشوائي
    أنا ابي خروننجن مثلك ورح تكون الجامعة على حسب رغبتك انت , أدخل على هالرابط :

http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.VIwJ1fl_vxU
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة As3d
    ههههههههه والله انا في البداية كنت ناوي على ماستريخت لكن في جدة كلمنا الملحق الالماني وقال انصحكم بخروننقن لان ماستريخت انظمتها مختلفة واصعب
    لوول إن شاء الله خيرة وإن شاء الله إنها أحسن من ماسترخت، لو تحب تعرف أكثر عن خروننجن ياريت تشوف هذا الموضوع، بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.