الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama1995
    بالنسبة للدراسة على الحساب الخاص صحيح اخي يطلبوا منك ( تأمين صحي - تذكرة طائرة - تصريح خروج وعودة للأجانب او تصريح عدة سفرات للسعودين )
    متى يطلبوها في اتصال او بعد ماتروح علشان تستلم لانه ما عطونا اي تفاصيل في اتصال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa Batayneh
    يعطيكم العافيه اصدقائي ... الحمد لله حصلت على قبول مشروط في جامعه claushtal .. و حاليا انا اقوم بأجرأت الكفاله الماليه :
    - كم من الوقت تحتاج الكفاله ؟
    - هل علي دفع الرسوم الجامعيه و رسوم اللغة الان ؟ و كيف اقوم بذلك ؟
    بالنسبة أخي لقبول كلاوستال اعتقد فيه قبول جامعي وقبول معهد لغة
    أخي تحتاج -فتح حساب بنكي مجمد في المانيا- وهو الحل الافضل ,الاجراءت تختلف من بنك لآخر تأخذ منك حوالي 15 يوم أو أقل
    ويجب عليك اثبات مصدر تمويلك لبقية السنوات - تجيب كشف حساب للوالد وتعريف بالراتب -
    سيرة ذاتية + رسالة دافع هذه أهم الاجراءت وطبعا تختلف من سفارة لأخرى
    7 "
  3. يمكن أخي اذا طلعت الفيزا بتصلوا عليك بيقولو لك تعال خذا فيزتك وجيب معك تذكرة طيران وتامين صحي-تطلعه من التعاونية أتوقع 350 ريال-
    واذا ما طلعت الفيزا بيقولو لك تعال بقولو لك ما نقدر نقلك على التلفون اذا طلعت أو ما طلعت - انت قل لهم اجيب معي تذكرة طيران اذا قالو لك لا أحتمال كبير انك انرفضت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaabdal06
    متى يطلبوها في اتصال او بعد ماتروح علشان تستلم لانه ما عطونا اي تفاصيل في اتصال
    اخي السفارة لمن يتصلون عليك م عندهم اي صلاحيات يفيدونك بأنه هل تم قبولك او لا حتى لو عندهم علم يتركون الأمر لمساعد القنصل و احيان م يفيدونك بشيء غير تسليمك الرسالة ويقولون لك اقرأها او خلي شخص عنده خلفية ممتازة باللغة يقرأها طبعا هاذا في حال الرفض وفي حال القبول يسلم لك جواز السفر عليه الفيزا ويطلبون منك الثانويات .. انت عليك بالدعاء والله يكتبلك الخير وين م كان
    7 "
  5. يا شباب جاني رفض من سفاره طبعاً الورق ما ارسلت لمانيا واخذت عندهم اكثر من ٣٣ يوم علشان يردوا بعدها جا رفض وسبب عدم قدره على اثبات قدره الماليه للسنوات القادمه وسبب الثاني انه مافي اثبات برجوع بعد الدراسه هل برايكم في حل اخر ثانيا هل اقدم ممن مكان اخر افضل
    7 "
  6. الى هنا اصل لختام تواصلي معكم .....
    حاولت جاهدا ان اجيب على كل الاستفسارات لكن كما العادة
    هناك بعض الاستفسارات التي كانت مخالفة ونوهت اني لن اجيب عليها

في النصف الثاني من شهر 4 لم اكن فعالا وذلك بسب بدء الدراسة

الشكر موصول لكل الاعضاء الذين ساعدوني في الاجابة على بعض الاستفسارات

اتمنى التوفيق للجميع
    وعذرا ان قصرت
    7 "
28 من 28 صفحة 28 من 28 ... 232728
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.