الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص معادلة شهادة الثانوية (تظام المقررات) في المانيا

مساعدة بخصوص معادلة شهادة الثانوية (تظام المقررات) في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed1997
    Ahmed1997

مبتعث جديد New Member

Ahmed1997 السعودية

Ahmed1997 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • فلسطين
    • Feb 2015
    المزيدl

March 11th, 2015, 10:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ابغى استفسر عن معادلة شهادة الثانوية (تظام المقررات) بالمانيا يلي اعرفو ياخذو نسبة اخر سنة للنظام العادي اما المقررات ماهي الكيفية؟ بحكم انو في نظام المقررات اغلب المواد لها مستوى واحد فقط اخذتها قبل سنة ثالثة من ضمنها علم البيئة عدا الراياضيات والكيمياء والفيزياء مو زي النظام العادي عندهم جميع المواد اخر سنة وايش بالنسبة للترم الصيفي في مادة فيزياء واخر مستوى من مادة الاحياء اخذتها في الصيفي
    في هذه الحالة حيختارو مواد معينة ولا ايش؟
  2. وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي
    كل الشهادات(البكلوريا) الصادرة من الدول العربية غير معترف فيها (تحتاج الى سنة تحضيرية ) ,عدا تونس وسوريا والدولة الاخرى(اعتقد الكويت أو فلسطين )اذا كانت أكثر من 70%
    تقدر تدخل على الرباط هذا
    اختر suchen واختر الدولة التي صدرت منها الشهادة ..... سوف يعطيك اجابة اذا كان معترف فيها او لا
    Anabin - Informationssystem zur Anerkennung auslأ¤ndischer Bildungsabschlأ¼sse: Schulabschlأ¼sse mit Hochschulzugang
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam ali
    وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي
    كل الشهادات(البكلوريا) الصادرة من الدول العربية غير معترف فيها (تحتاج الى سنة تحضيرية ) ,عدا تونس وسوريا والدولة الاخرى(اعتقد الكويت أو فلسطين )اذا كانت أكثر من 70%
    تقدر تدخل على الرباط هذا
    اختر suchen واختر الدولة التي صدرت منها الشهادة ..... سوف يعطيك اجابة اذا كان معترف فيها او لا
    Anabin - Informationssystem zur Anerkennung auslأ¤ndischer Bildungsabschlأ¼sse: Schulabschlأ¼sse mit Hochschulzugang
    اخوي انت مافهمت قصدي انا عارف يبغالك سنة تحضيرية بس قصدي كيف حيحسبو معدل الثانوية يلي حيجمعوه مع معدل السنة التحضيرية ؟
    ونظام المقررات عبارة عن مدارس حكومية.بس بنظام ومواد مختلفة التراكمي بالمقررات 3 سنوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.