الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استرجاع الضمان من دوتشيه بنك

استرجاع الضمان من دوتشيه بنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منال_1
    منال_1

مبتعث جديد New Member

منال_1 غير معرف

منال_1
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 20th, 2015, 08:52 PM

السلام وعليكم
    .
    .
    انا قدمت ع الفيزاء 3 مرات وانرفضت بحجه عدم الجديه بالسفر المهم والحين حولت لدوله ثانيه وابغى استرجع فلوس الضمان من البنك ايش اسوي ..؟؟
  2. والله أخي ما عندي معلومات دقيقة
    يمكن في ملف تنزله من موقع البنك لاسترجاع الفلوس وتعبيه(ما يحتاج تصديق من السفارة) وترفق معه ورقة الرفض وترسلهم بالبريد(دي اتش ال ,أراميكس ...) لعنوان البنك بألمانيا
    لكن أخي بأي سفارة قدمت وهل كان معك كشف حساب (للشخص الي يكفلك) ,قبولك بأي جامعة , كم أخذ من الوقت لم يرجعو لك خبر من السفارة بالقبول أو الرفض
    وشكراً لك أخي سلفاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam ali
    والله أخي ما عندي معلومات دقيقة
    يمكن في ملف تنزله من موقع البنك لاسترجاع الفلوس وتعبيه(ما يحتاج تصديق من السفارة) وترفق معه ورقة الرفض وترسلهم بالبريد(دي اتش ال ,أراميكس ...) لعنوان البنك بألمانيا
    لكن أخي بأي سفارة قدمت وهل كان معك كشف حساب (للشخص الي يكفلك) ,قبولك بأي جامعة , كم أخذ من الوقت لم يرجعو لك خبر من السفارة بالقبول أو الرفض
    وشكراً لك أخي سلفاً
    اعتذرع التاخير بالرد
    نعم عندي قبول من جامعة هانوفر ومعهد دويتشه اكاديمي
    مافي كفيل بس تامين وكشف حساب ابويا
    اخذو وقت عشان الرد شهر
    7 "
  4. حتى تستردي الفلوس من الدويتشه بانك
    يجب عليك الاتي
    1- تعبئة الطلب الموجود على الموقعد تبع الديوتشه بانك (الطلب بكون اسمو فك الحظر عن الحساب المغلق)
    2-خطاب من السفارة او القنصلية بضرورة فك الحظر بسب رفض الفيز(او انو القنصل يكتب على نفس ورقة الرفض يرجى تحويل اعادة الفلوس بسب رفض الفيزا ويوقع تحت كلامه )ا
    3-ورقة الرفض الاصلية
    ترسلين جميع الاوراق هادي الى البنك وخلال اسبوعين بحولو الفلوس

بالنسبة للاخ عزام علي
    يرجى تحري الدقة عن معلوماتك
    قبل اجابة اي شخص
    شكرا لكم
    تقبلو مروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    حتى تستردي الفلوس من الدويتشه بانك
    يجب عليك الاتي
    1- تعبئة الطلب الموجود على الموقعد تبع الديوتشه بانك (الطلب بكون اسمو فك الحظر عن الحساب المغلق)
    2-خطاب من السفارة او القنصلية بضرورة فك الحظر بسب رفض الفيز(او انو القنصل يكتب على نفس ورقة الرفض يرجى تحويل اعادة الفلوس بسب رفض الفيزا ويوقع تحت كلامه )ا
    3-ورقة الرفض الاصلية

بالنسبة للاخ عزام علي
    قبل اجابة اي شخص
    شكرا لكم
    تقبلو مروري
    يعطيك العافيه اخوي شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqxsw2007
    حتى تستردي الفلوس من الدويتشه بانك
    يجب عليك الاتي
    3-ورقة الرفض الاصلية

بالنسبة للاخ عزام علي
    قبل اجابة اي شخص
    شكرا لكم
    تقبلو مروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز أنا عندي نفس المشكلة وأود استرجاع فلوسي من البنك , لكن أين هي استمارة الطلب تبع البنك اللازم تعبئتها ؟ ممكن تحيلني على الرابط تحديث: وجدت الاستمارة وهنا رابط لها من موقع البنك
    وأمر آخر وهو خطاب فك الحظر , هل ورقة الرفض تكفي لحالها أم لابد من خطاب فك الحظر ؟ لأني راسلت السفارة قبل اسبوعين تقريبا ولم أتلق منهم أي رد على رسالتي ... وأنا لا أستطيع الذهاب لهم لأجل تلك الورقة .
    هل يتم ارفاق حساب الآيبان المراد إرجاع الفلوس إليه مع البريد , أم بالمراسلة عبر البريد الالكتروني ؟

شاكر لك أخي الكريم تعاونك الكبير مع أعضاء الملتقى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.