الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للضرورة الله يفرج عنكم ..

سؤال للضرورة الله يفرج عنكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cardiac_81
    cardiac_81

مبتعث جديد New Member

cardiac_81 غير معرف

cardiac_81 , تخصصى طبيب امتياز , بجامعة الاردنية
    • الاردنية
    • طبيب امتياز
    • غير معرف
    • غير معرف , الدمام
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

April 20th, 2015, 08:59 PM

اخواني عندي موعد في السفارة الالمانية في الرياض يوم 23/4 هذا الشهر بس المشكلة رقم كله الجواز غلط حاولت الغي الحجز واعيد الحجز مرة ثانية مع تصحيح رقم الجواز بس المشكلة الموقع من اسبوع لا يسمح بالغاء الموعد يعني بيفصل الموقع مع عملية الغاء الموعد وتيجيني رسالة انه الغي الموعد وهو ما زال موجود في الموقع .. فايش الحل هل سيتم تصليح موقع السفارة والسماح بالغاء الموعد ومن ثم تصحيح رقم الجواز او اروح لهم برقم جواز خاطي في ورقة الموعد ؟؟ علما بان الاسم والايميل صحيحين ؟

الله يفرج عن كل من يساعدني ومن لم ساعدني في هالمشكلة
  2. بالسفارة الالمانية أكثر ما يدققوا على الحالة المادية للشخص واللغة بعض أحيان يعني مثلا الاخوة السوريين مشددين عليهم مره الا اذا كان معه مستوى لغة b1 وبعض أحيان كل واحد وحظه التوفيق كله بيد الله عز وجل
    بالنسبة أخي لرقم الجواز . انا أيضا قدمت وكان في حرف زيادة على رقم الجواز فقط حارس الامن ما دقق عليه لكن أول ما تروح تقدم أورقك عند الموظفة بتكون الاسماء مسجلة عندها بورقة , تأكد أخي اتصل على السفارة وشرح لهم حالتك , ربنا يعينك ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.