الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكلفة الفيزا الالمانية 80 الف ارجو المساعده

تكلفة الفيزا الالمانية 80 الف ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي البري
    علي البري

مبتعث جديد New Member

علي البري غير معرف

علي البري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى , تخصصى عاطل , بجامعة جامعة عدم الجدية في الدراسة
    • جامعة عدم الجدية في الدراسة
    • عاطل
    • ذكر
    • غير معرف
    • اليمن
    • Mar 2015
    المزيدl

May 29th, 2015, 10:31 PM

السلام عليكم
    انا طالب يمني متخرج من الثانوية وحاب ادرس طب في الخارج
    قدمت قبل شهر تقريبا على بريطانيا وتم الرفض وعلى امريكا وجميعهم تم الرفض لععدم الاقتناع انه ذاهب لدراسة
    كانت كل معاملاتي تتم عبر مكتب يس اطلس يحضر لي القبولات وغيرها
    وعندما تم اخر مرة رفض من امريكا نصحني الكثير في المانيا وسالت المكتب عن المانيا كان رده
    1- تحتاج الى 80 الف ريال -_- ليش
    اولا 8الف يورو فتح حساب في البنك تقريبا 35 الف تكون مصروف ومعرف ايش خلال سنه كويس
    طيب 45 الف تبع ايش يقول رسوم المعهد لسنة معقول 45 الف هي الرسوم
    طبعا انا بدات ادرس عند مدرس خاص لغة المانية بسبب مالحقت على الدورة في معهد جوته المدرس اخبرني ان المبلغ مبالغ فيه جدا حتى اذا كان المكتب سوف يحضر لي قبول جامعه ومعهد
    طبعا الكثير يقول روح قبول معهد 5 او 6 اشهر لكن البعض عن واقع تجربة يقول ان قبول الجامعه هو اضمن لحصولك على الفيزا لان السفار تبرر لك لماذا لاتدرس اللغة في بلدك

اتمنى من الجميع اخباري هل هذا الكلام صحيح
  2. صحيح لازم 8800يورو حق الضمان غير حق الدراسه و المعيشه وافضلك تجيب قبول معهد بنفسك زي ماسويت انا والجامعه خليها ع المكتب واذا انت بجده افضلك تدرس اللغه بقريه ندى
    بس نصيحه ابعد عن المانيا انا انرفضت مرتين والسبب عدم الجديه ب الدراسه شوف تركيا في جامعات مره كويسه وتكالفيها معقوله
    موفق
    7 "
  3. ربما يكون صحيح اذا شمل مصاريف دراسة اللغه وسنه تحضيري وسكن الي اخره ..
    لكن لو مخلص مستويات الألمانيه كاملا هتحتاج فقط 8 الاف يورو مجمده ويفضل ان يوجد في حسابك مبلغ اضافي فقط لأقناع السفاره ونتائج افضل في القبول لكن لا اعلم لم الحاجه لمكتب خاص يمكنك اخضار قبول بنفسك بسهوله ,, المكاتب مش هتعمل حاجه مميزه عن ما يمكن انت ان تفعله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال_1
    صحيح لازم 8800يورو حق الضمان غير حق الدراسه و المعيشه وافضلك تجيب قبول معهد بنفسك زي ماسويت انا والجامعه خليها ع المكتب واذا انت بجده افضلك تدرس اللغه بقريه ندى
    بس نصيحه ابعد عن المانيا انا انرفضت مرتين والسبب عدم الجديه ب الدراسه شوف تركيا في جامعات مره كويسه وتكالفيها معقوله
    موفق
    شكرا على مرورك المدرسة الالمانية اخبروني بعد رمضان تبدا الكورسات لكن لماذا تنصح في الابتعاد نعم وين نروح واحد يقول ابعد عن امريكا وهذا يقول ابعد عن استراليا وذاك يقول ابعد عن بريطانيا هناك كثير راحو المانيا لكن فقط التعقيد في الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة incomplete.dream
    ربما يكون صحيح اذا شمل مصاريف دراسة اللغه وسنه تحضيري وسكن الي اخره ..
    لكن لو مخلص مستويات الألمانيه كاملا هتحتاج فقط 8 الاف يورو مجمده ويفضل ان يوجد في حسابك مبلغ اضافي فقط لأقناع السفاره ونتائج افضل في القبول لكن لا اعلم لم الحاجه لمكتب خاص يمكنك اخضار قبول بنفسك بسهوله ,, المكاتب مش هتعمل حاجه مميزه عن ما يمكن انت ان تفعله .
    هلا فيك نورت
    والله شف مصاريف وسكن مثل ما اخبرني الكل انها من ال 8 الف يورو وهذا المبلغ لسنة كاملة اما عن كلامك لماذا تحتاج المكتب يعني اذا احضرت قبول بنفسي مثل ما سويت عندما قدمت على بريطانيا وامريكا وحصلت رفض قلت استعين في المكاتب لانهم يملكون خبرة والمكتب نصحني بقبول معهد وقبول جامعه لان كثير من الطلاب ينرفضو اذا احضرو قبول لغة لعدم اقتناع السفارة بالجدية في الدراسة
    7 "
  6. شوف في جامعة في ألمانيا مأحد جاب سيرتها في المنتدى اسمها TU BRAUNCHWEIG تعطي قبول لغة وجامعة زي كلاوستال بس انتبه جدا جدا من كلاوستال وأنا قدمت على فيزا و تم رفضها.
    انصحك حافظ على فلوسك وقدم على رومانيا
    7 "
  7. السلام عليكم اخي الفاضل

حبيب انا بعرف مكتب يس اطلس و هو قال 80 الف على انه 40 تقريبا للسفارة كضمان مالي و 40 للمعهد ..

ال 40 للمعهد هي لمعهد خاص في ألمانيا يس أطلس متعاقدين او متعاملين مع بعض و عالاغلب اي طالب بيبعته يس اطلس لهم بياخذو نسبة

المعاهد الحكومية الخاصة باللغة كثيرة في ألمانيا و قسطهم بسيط جدا مقارنة بالمعاهد الخاصة الي تطلب تكاليف و اقساط عالية

و طبعا المعاهد التابعة للحكومة و الجامعات افضل بكثير من الخاصة ( بنصيحة عدة طلبة )

ملاحظة // المعلومات الي قلتلك ياها هي نفسها سالتها لعدة اشخاص و هي كانت الاجابة ..
    لذلك احذر و انت دور بنفسك و ايضا في هالموقع بيفيدك كتييير ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©
    و ايضا لهم جروب عالفيس بوك .. اتمنى اكون افدتك و مثل ما قالك الاخ فوق دور على قبولك بنفسك و لاتعتمد عالمكاتب خاصة المتعاملين و المتعاقدين مع معاهد و هدفهم الربح لا اكثر
    7 "
  8. انا قلتلك عن تجربتي راحت عليا سنه وانا اجيب قبول معهد وقبول جامعي وخرابيط القبول وغير خساره الفلوس سفرمن جده للرياض فووق الاربع مرات وتقدمت مرتين وللاسف سبب الرفض جدا تافه وهو عدم الجديه ماعرف ايش يقصدو عشان كذا حولت ع تركيا لسهوله حصولها ع الفيزا وخاصه لليمنين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال_1
    انا قلتلك عن تجربتي راحت عليا سنه وانا اجيب قبول معهد وقبول جامعي وخرابيط القبول وغير خساره الفلوس سفرمن جده للرياض فووق الاربع مرات وتقدمت مرتين وللاسف سبب الرفض جدا تافه وهو عدم الجديه ماعرف ايش يقصدو عشان كذا حولت ع تركيا لسهوله حصولها ع الفيزا وخاصه لليمنين
    طيب كم تكلفة دراسة الطب او الهندسة في تركيا ومدتها مع اللغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.