الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اين اصدق شهادتي الثانوية

اين اصدق شهادتي الثانوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بسام ا
    بسام ا

مبتعث جديد New Member

بسام ا غير معرف

بسام ا
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 16th, 2015, 11:32 PM

السلام عليكم ي اخون
    انا السنة هي اتخرجت من الثانوية ولله الحمدل بمعدل جدا عالي ورح قدم ع السفارة الالمانية
    ف سؤالي وين اصدق شهادتي االثانوية بالضبط ناس تقوللي السفارة السورية بالبحرين وناس تقول وزارة الخارجية
    ف وين بالضبط ؟
    ويعطيكم العافية
  2. وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاته
    فقط أخي قم بتصديقها من قبل السفارة الالمانية في الرياض لكن انصحك تترجمها من قبل مترجم معتمد لدى السفارة الالمانية (تجد عناوينهم في الموقع الالكتروني للسفارة ) ومن ثم تقوم بتصديقها
    بالنسبة لي اخي انا شهادتي الثانوية(البكلوريا) 2014 مختمة من قبل ادارة الاختبارات والقبول ,ترجمتها في البوابة الامامية للسفارة الالمانية (استغرق ذلك 7أيام ) ومن ثم قمت بتصديقها
    نصيحة أخي :
    بما انك أخي سوري الجنسية فلازم من الحين تدرس لغة اقل شي يكون معاك a1 لكن اتوقع ان شاء الله اذا قدرت تطلع قبول خلال هذه الشهرين وتقدم وتكون عندك خلفية عن اللغة رح تأخذ الفيزا لانك تخرجت حديثا
    الجنسية الاعلى رفضا في السفارة الالمانية في الرياض السوري ويليه اليمني
    -لكن اذا كان معاك مستوى b1 وملفك كامل 100% ان شاء الله راح تأخذ الفيزا
    -على حسب علمي أخي اذا تقدر تجيب كفالة تجارية (كفالة من شركة أو مؤسسة مختمة من قبل الغرفة التجارية ) راح تزيد فرصتك أكثر للحصول على الفيزا
    بالتوفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam ali
    وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاته
    فقط أخي قم بتصديقها من قبل السفارة الالمانية في الرياض لكن انصحك تترجمها من قبل مترجم معتمد لدى السفارة الالمانية (تجد عناوينهم في الموقع الالكتروني للسفارة ) ومن ثم تقوم بتصديقها
    بالنسبة لي اخي انا شهادتي الثانوية(البكلوريا) 2014 مختمة من قبل ادارة الاختبارات والقبول ,ترجمتها في البوابة الامامية للسفارة الالمانية (استغرق ذلك 7أيام ) ومن ثم قمت بتصديقها
    نصيحة أخي :
    بما انك أخي سوري الجنسية فلازم من الحين تدرس لغة اقل شي يكون معاك a1 لكن اتوقع ان شاء الله اذا قدرت تطلع قبول خلال هذه الشهرين وتقدم وتكون عندك خلفية عن اللغة رح تأخذ الفيزا لانك تخرجت حديثا
    الجنسية الاعلى رفضا في السفارة الالمانية في الرياض السوري ويليه اليمني
    -لكن اذا كان معاك مستوى b1 وملفك كامل 100% ان شاء الله راح تأخذ الفيزا
    -على حسب علمي أخي اذا تقدر تجيب كفالة تجارية (كفالة من شركة أو مؤسسة مختمة من قبل الغرفة التجارية ) راح تزيد فرصتك أكثر للحصول على الفيزا
    بالتوفق ان شاء الله
    يعطيك العافية اخي على الرد الكافي والوافي
    عندي سؤال ثاني:
    كل الاوراق اترجمها للالماني سواء ورقة الدافع و ال cv ولا عادي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.