الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماحدث معي بالتفصيل في السفارة الالمانية +نصيحة وتنبيه ..

هذا ماحدث معي بالتفصيل في السفارة الالمانية +نصيحة وتنبيه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود منصور
    السلام عليكم

حضرتك جيبت قبول جامعة ايه ؟
    ومين الي عمل معاك المقابله هل الموظفة المصرية ؟
    ولا شباك رقم واحد عند الموظفة الالمانية ؟
    والمقابلة كانت بي اي لغة ؟

وشكراً
    وكل عام وانت بخير ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جامعة كلاوستال
    نعم الموظفة المصرية واشكرها على اخلاقها وتجاوبها مع العلم ان الشباك رقم 1 كان مغلق لاأعلم لماذا لكن يبدوا لانه لايوجد زحام وقتها ..
    بالعربية كاملة بالنسبة لي ، بعضهم قالوا إن كنت تملك المستوى الاول (A1) تسألك بعض الاسئلة البسيطة بالالمانية وهذا مالم يحدث معي ..

وأنت وجميع المسلمين بكل خير ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبدع’
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جامعة كلاوستال
    نعم الموظفة المصرية واشكرها على اخلاقها وتجاوبها مع العلم ان الشباك رقم 1 كان مغلق لاأعلم لماذا لكن يبدوا لانه لايوجد زحام وقتها ..
    بالعربية كاملة بالنسبة لي ، بعضهم قالوا إن كنت تملك المستوى الاول (A1) تسألك بعض الاسئلة البسيطة بالالمانية وهذا مالم يحدث معي ..

وأنت وجميع المسلمين بكل خير ..
    انت قدمت علي اساس جامعة كلاوستال ولا اكثر من جامعه؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam ali
    مشكوووور أخي الكريم -المبدع - على ملاحظتك المهمة ,ان شاء الله بدرس a1 واختبر وقدم مره ثانية وان شاء الله نتوفق
    الله يعيننا ويوفقنا جميعا
    الله يوفقك اخي عزام ويكتب لك كل خير ،
    7 "
  4. هل ممكن الواحد يختبر اختبار تحديد مستوى فقط وياخذ شهادة انه وصل لهذا المستوى اذا نجح في الاختبار ويقدمها مع أوراقه في السفارة ؟
    اذا ممكن فين ممكن أسوي هذا الشي وايش المعهد اللي يقبل يسوي هذه الاختبارات وكم يكلف الاختبار ؟
    مع العلم اني من المدينة المنورة بس ما عندي مشكلة اروح مكان ثاني أسوي الاختبار وارجع وانا دارس لحالي يعني ما درست معهد ولا شي بس ابغى أسوي اختبار تحديد مستوى عشان تكون دافع اكبر للسفارة أرجو منكم الإفادة في هذا الموضوع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.