الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن مدينه ميونح ضروري

معلومات عن مدينه ميونح ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي111
    تركي111

مبتعث جديد New Member

تركي111 أستراليا

تركي111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب بكالوريس , بجامعة usq
    • usq
    • طالب بكالوريس
    • ذكر
    • توميا, كوينزلاند
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

September 21st, 2015, 04:17 AM

شباب نبغى معلومات عن مدينه ميونخ وعن الجامعه
    ابغى اعرف كم يكفيني مصروف شهري تقريبا هل 5000 ريال تكفى؟ لان احتمال اطلع على حسابي الخاص
    كم أسعار الشقق والمعيشه كيف هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟باالتفصيللل

شكرا
  2. الدراسة في الجامعات الألمانيه شبه مجانيه شرط ان تدرس باللغه الالمانيه ، و عن المصاريف الشخصيه اذا كنت بتطلع على حسابك الخاص ف يكون هناك شرط في السفاره والامجريشن ف المانيا هو انك تفتح حساب مغلق في احدى البنوك الألمانيه بمبلغ 8040 يورو وكل شهر يعطوك منها 670 يورو وهذا ال 670 هي مصاريفك الشخصيه من سكن واكل وشرب ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المدريدي
    الدراسة في الجامعات الألمانيه شبه مجانيه شرط ان تدرس باللغه الالمانيه ، و عن المصاريف الشخصيه اذا كنت بتطلع على حسابك الخاص ف يكون هناك شرط في السفاره والامجريشن ف المانيا هو انك تفتح حساب مغلق في احدى البنوك الألمانيه بمبلغ 8040 يورو وكل شهر يعطوك منها 670 يورو وهذا ال 670 هي مصاريفك الشخصيه من سكن واكل وشرب ....
    السلام عليكم هلا خوي عبدالله

انا سالت الملحقيه بخصوص الدراسات العليا اني ادرسها بالانجليزي وقالو لي انهم بفضلون ان الطالب يدرس باللغه البلد بس بالنسبه للدرسات العليا مافي مشكله لكن لازم اخلص ليفل معين باللغه الالمانيه , واذكر اني قابلت شخص بالوزاره طالب دراسات عليا تخصص احياء درس فتره في المانيا انجليزي لكن غير الدوله لان عنده ظروفه
    الحقيقه موضوع 8000 يورو ولاعندي أي فكره عنه ؟لولا الله ثم انت مادريت بهالشي ؟طيب على فكره الملحفيه في الحاق بعثه بهالفتره او لا؟

وبرضو

بالنسبه لميوتح هل عندك معلومات عن البلد نفسها

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبه لميونخ هل عندك معلومات عن البلد نفسها

معليش الكيبورد انجليزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي111
    السلام عليكم هلا خوي عبدالله

انا سالت الملحقيه بخصوص الدراسات العليا اني ادرسها بالانجليزي وقالو لي انهم بفضلون ان الطالب يدرس باللغه البلد بس بالنسبه للدرسات العليا مافي مشكله لكن لازم اخلص ليفل معين باللغه الالمانيه , واذكر اني قابلت شخص بالوزاره طالب دراسات عليا تخصص احياء درس فتره في المانيا انجليزي لكن غير الدوله لان عنده ظروفه
    الحقيقه موضوع 8000 يورو ولاعندي أي فكره عنه ؟لولا الله ثم انت مادريت بهالشي ؟طيب على فكره الملحفيه في الحاق بعثه بهالفتره او لا؟

وبرضو

بالنسبه لميوتح هل عندك معلومات عن البلد نفسها

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبه لميونخ هل عندك معلومات عن البلد نفسها

معليش الكيبورد انجليزي
    والله ي اخووي انا كنت اكلمك عن البكالريوس اما الماستر تقدر تدرسه ب الانجليزي ولكن للأسف ماعندي معلومات كافيه عنه ، اما بالنسبه لموضوع البنك والله برضه ماعندي معلومات سامحني والله يمكن الاخوان يفيدوك اكثر ، اما ميونخ ف اللي سمعت انها غااااليه جداً للطلاب لانها مدينه سياحيه تقدر تختار اي مدينه المانيه لان الجامعات الالمانيه تقريباً بنفس الكفائه تقبل مروري اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.