الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب في المانيا مهم جدا

الطب في المانيا مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mahmood qassim
    mahmood qassim

مبتعث جديد New Member

mahmood qassim غير معرف

mahmood qassim
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2016
    المزيدl

July 12th, 2016, 06:47 AM

استفساري هل الدراسة الطب بالمانيا مجانبة و لو لا كم تكلف و اريد اعرف كيف اقدم عليها ضروري بالله عليكم و ربي يسر امركم جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmood qassim
    استفساري هل الدراسة الطب بالمانيا مجانبة و لو لا كم تكلف و اريد اعرف كيف اقدم عليها ضروري بالله عليكم و ربي يسر امركم جميعا
    تنقسم الجامعات ألمانيا إلى حكومية وخاصة الحكومية مجانا ولكنك سوف تدفع 165 يورو للحكومة فقط ويكون مرة وحده وبعض الجامعات يخلونك تدفع كل ترم 200 يورو إلى 300 يورو حقت الكتب و كرت حق الباص وبطاقة حقت الأكل اما الخاصة تتراوح أسعارهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadaysa
    اذا عندك منحة ابتعاث تكون مجانية
    لكن اذا ما عندك ما بتكون مجانية طبعا*
    مالها شغل منحة الابتعاث في ألمانيا غير مصاريف الشخصية اما بشأن الدرأسة مجانا أو بالأصح شبه مجانا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    مالها شغل منحة الابتعاث في ألمانيا غير مصاريف الشخصية اما بشأن الدرأسة مجانا أو بالأصح شبه مجانا
    اول شي ربنا يسعدك و الله من القلب لانك خصصت وقتك لترد علي لاني بأمس الحاجة لشخص يساعدني و لكمن عندي استفسار انا مش عارف شو اسوي
    حاولت دخلت على كم جامعة مو واضح و لا شي اذا تقدر تفيديني اولا كيف اقدم على الجامعات الامانيو و ثانيا اريد تكون الدراسة قريب و ثالثا المصاريف و شكرا على كل شي يا ابن الحلال

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadaysa
    اذا عندك منحة ابتعاث تكون مجانية
    لكن اذا ما عندك ما بتكون مجانية طبعا*
    طيب اذا ما كانت مجانية كم تكلف المتوسط بالريال السعودي او الدرهم الاماراتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmood qassim
    اول شي ربنا يسعدك و الله من القلب لانك خصصت وقتك لترد علي لاني بأمس الحاجة لشخص يساعدني و لكمن عندي استفسار انا مش عارف شو اسوي
    حاولت دخلت على كم جامعة مو واضح و لا شي اذا تقدر تفيديني اولا كيف اقدم على الجامعات الامانيو و ثانيا اريد تكون الدراسة قريب و ثالثا المصاريف و شكرا على كل شي يا ابن الحلال

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب اذا ما كانت مجانية كم تكلف المتوسط بالريال السعودي او الدرهم الاماراتي
    اول شي ربنا يسعدك و الله من القلب لانك خصصت وقتك لترد علي لاني بأمس الحاجة لشخص يساعدني
    العفو وانا معروف اهني اني أريد على أي أحد بشرط اني اعرف المعلومة ولا راح أسكت و اخلي الاستفسار

و لكمن عندي استفسار انا مش عارف شو اسوي
    حاولت دخلت على كم جامعة مو واضح و لا شي اذا تقدر تفيديني اولا كيف اقدم على الجامعات الامانيو
    التقديم على اليوني اسيست للجامعات و السنة التحضيرية ومن شروط التقديم أن تجتاز b1 للغة

و ثانيا اريد تكون الدراسة قريب
    اذا تقصد للجامعة يكون التقديم في شهر 4 و 12
    و ثالثا المصاريف تختلف من شخص لثاني ولكن 750 يورو يكفيك ويزيد في الشهر
    و شكرا على كل شي يا ابن الحلال
    العفو
    7 "
  6. يا رجال انا ما اعرف كيف اشكرك و الله دعيتلك و الحين اموري ماشية بس كل ما اكتب افضل جامعات في المانيا تدرس طب يطلعلي كثير و اغلبهم ما يطلع في الموقع يوني اسيست بس لو تقلي جامعات اتدرس طب في المانيا ما تكون صعبة و فيها عرب مثلي و ساكون لك من الشاكرين و شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmood qassim
    يا رجال انا ما اعرف كيف اشكرك و الله دعيتلك و الحين اموري ماشية بس كل ما اكتب افضل جامعات في المانيا تدرس طب يطلعلي كثير و اغلبهم ما يطلع في الموقع يوني اسيست بس لو تقلي جامعات اتدرس طب في المانيا ما تكون صعبة و فيها عرب مثلي و ساكون لك من الشاكرين و شكرا
    شنو جنسيتك و وين دارس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.