الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التقديم على هولندا و المانيا

مساعدة التقديم على هولندا و المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haitham Sinan
    Haitham Sinan

مبتعث جديد New Member

Haitham Sinan غير معرف

Haitham Sinan
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2015
    المزيدl

August 1st, 2016, 04:17 PM

السلام عليكم جميعا أنا من السعودية و ابغي اقدم على المانيا أو هولندا لدراسة الطب لكن ما عندي اي خبرة في آلية التسجيل و اتمنى احد يساعدني في اقرب وقت ممكن لأن قرأت المواضيع المتعلقة بهاذين البلدين و راسلتهم لكن ما جاني اي رد منهم .
    إذا في بلدان ثانية تقدروا تنصحوني أدرس فيها طب فأنا قابل بأي مكان على الأرض .
  2. المانيا طب بالبداية تدرس اللغه الالمانيه وتختبر اختبار لغه الالمانيه ثم تدرس بالجامعه بالالماني اما في هولندا مطلوب منك قبل لا تبعتث تجيب درجة ٥ ايلتس بعدين تدرس سنه تحضيريه وتختبر وتجيب ٦ ونص و تدرس بالانجليزي لمدة ٣ سنوات بعدين تختبر اختبار اللغه الهولنديه ولازم تجيب درجة عاليه علشان تكمل باقي الثلاث سنوات بالهولندي ولو فشلت ما تقدر تكمل .. الطب في المانيا اقوى من هولندا و شهادة المانيا هي بكالريوس طب عام وجراحه عامه اما هولندا فهي بكالريوس علوم في الطب .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABADI-91
    السلام عليكم

و انا بعد استفساري نفس اخوي هيثم بالضبط و ياليت تفيدونا ياجماعة بس انا التخصص اللي ابحث عنه بكالوريس اداره اعمال او اقتصاد او مالية او شي قريب منه و على اي مكان في وجه الارض برضو ^ـ^
    الافضل امريكا او كندا او بريطانيا او استراليا بالتخصصات الاداريه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.