الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ألمانيا

طلاب ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R3Dz
    R3Dz

مبتعث جديد New Member

R3Dz ألمانيا

R3Dz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسه حاسب آلي
    • غير معرف
    • هندسه حاسب آلي
    • ذكر
    • مكه
    • السعودية
    • Aug 2016
    المزيدl

August 16th, 2016, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    الله يمسيكم بالخير جميعا

ي شباب ابغى استفتسر بخصوص طريقه تصديق الشهاده من السفاره السعوديه
    ثانيا طريقه التقديم للاتحاق بجامعه كاسل ومعها برضو اللغه لدراسه اللغه الالمانيه
    هل احسن اتعامل مع مكتب يخلص لي الاوراق وهو يصدق لي ويترجمها لي باللغه الالمانيه الشهاده والتقديم والسكن والضمان البنكي والخ. من خدماتهم
    اما هي طريقه سهله للامانه ..
    عشان ان شاء الله ابغى ابتعث وبالنسبه للقبول معدلي 74 في الثانويه العامه ( السبب ظروف خاصه حسبي الله علي الي كان بالسبب ذا)
    اقدر احصل على قبول جامعي في المانيا هندسه حاسب الي
    والله يسعدكم ي شباب ويحقق لكم امنياتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R3Dz
    الله يمسيكم بالخير جميعا

هل احسن اتعامل مع مكتب يخلص لي الاوراق وهو يصدق لي ويترجمها لي باللغه الالمانيه الشهاده والتقديم والسكن والضمان البنكي والخ. من خدماتهم
    عشان ان شاء الله ابغى ابتعث وبالنسبه للقبول معدلي 74 في الثانويه العامه ( السبب ظروف خاصه حسبي الله علي الي كان بالسبب ذا)
    الله يمسيكم بالخير جميعا
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته صبحك الله بالنور

شهادتك معترف فيها ولا يحتاج تصديق عليها

منو الي يقول لازم تترجمها إلى اللغة الألمانية؟ اخوي دام شهادتك عربي انجليزي ما يحتاج تترجمها ولا تسوي فيها شي واذا كانت فقط عربي روح عند منطقه التعليميه التابعه لمنطقتك واطلب شهادة بدل فاقد عربي انجليزي وانتهى الموضوع
    أما بشأن القبول الله يجزاه الف خير اخوي مفتاح العلم على مساعده كل الاعضاء والاستفادة من خبراته دور موضوع لأخوي مفتاح العلم بشأن قبولات الجامعية لأنه حاط ايميل قروب طلابي في ألمانيا تتعامل معه السفارات و وزارة التربية والتعليم العالي السعودي

ليه شنو كان ظروفك عشان تحط ألوم كله على شخص؟ لا تنسى انك انت الطالب وليس هو ولا تنسى انك انت المختبر وليس هو اذا تبي تلوم أحد لوم روحك وقول حسبي الله ونعم الوكيل علي اني ما درست ولا راجعت عدل

(آسف على الكلمات الي كتبته بس عن جد أكره شي عندي الي نفسك الي يحطون ألوم على الآخرين وهو يدري أن هو الي مخطى ولا يتعلم من خطئة)

مادري عن الدرجة الي طالبينها الجامعات بشأن التخصص هذا

آمين وياك يالغالي
    7 "
  3. جزاك الله خير اخوي سالم..
    الحين انا تواصلت مع شركه تخلص لي جميع اوراقي يعني بس اقطع التذكره واروح المانيا
    وذي خدماتها
    1-تأمين قبول جامعي
    2-تأمين قبول لغه
    3-تأمين فتح حساب بنكي
    4- كتابه سيره ذاتيه
    5-كتابه رساله تحفيزيه
    6- مقابله عبر الاسكايب
    7-ترجمه وتصديق الشهائد
    8- استقبال المطار
    9-تأمين سكن
    10-تأمين شريحه تلفون انترنت
    11-التسجيل في البلديه
    12-استكمال اجاءات الحساب البنكي
    13-استكمال اجراءت معهد اللغه
    14-جوله سياحيه على كل المرافق السياحيه والعامه
    15تذكره اسبوعيه لاستخدام المواصلات العامه

كلها مقابل 1150 يورو ..
    تشوفها تستحق اخوي سليم لأن بيني وبينك وانا اخوك احس الاجراءت معقده شوي
    وانا حبيت اسأل بحيث لا اروح هناك واتورط مع السفاره او اجراءت البلديه لانه ماعندي غير لغه عربيه واننجليزيه نص ونص
    والبنك والضمان ذي كيف تخلصها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R3Dz
    جزاك الله خير اخوي سالم..
    الحين انا تواصلت مع شركه تخلص لي جميع اوراقي يعني بس اقطع التذكره واروح المانيا
    وذي خدماتها
    1-تأمين قبول جامعي
    2-تأمين قبول لغه
    3-تأمين فتح حساب بنكي
    4- كتابه سيره ذاتيه
    5-كتابه رساله تحفيزيه
    6- مقابله عبر الاسكايب
    7-ترجمه وتصديق الشهائد
    8- استقبال المطار
    9-تأمين سكن
    10-تأمين شريحه تلفون انترنت
    11-التسجيل في البلديه
    12-استكمال اجاءات الحساب البنكي
    13-استكمال اجراءت معهد اللغه
    14-جوله سياحيه على كل المرافق السياحيه والعامه
    15تذكره اسبوعيه لاستخدام المواصلات العامه

كلها مقابل 1150 يورو ..
    تشوفها تستحق اخوي سليم لأن بيني وبينك وانا اخوك احس الاجراءت معقده شوي
    وانا حبيت اسأل بحيث لا اروح هناك واتورط مع السفاره او اجراءت البلديه لانه ماعندي غير لغه عربيه واننجليزيه نص ونص
    والبنك والضمان ذي كيف تخلصها
    والله خدماتها وايد وأكثر الخدمات مو لازم وحتى بعد مو مطلوبه بس كلام فاضي أما بشأن السعر السعر جدآ مناسب مقابل تلك الخدمات بس انت واثق منه ؟ وانت تبي بكالوريوس صح؟ لأنه بعض الإجراءات غير مطلوبه وغير صحيحة وأعيد واكرر اسمي Salem مو salim
    أما بشأن فتح حساب بنكي جدآ سهل بس يبيلك تأخذ قبول جامعي أو معهد و تروح تتواصل مع البنك مثل بنك دويتشه تقول ابي افتح حساب بنكي حق الطلاب راح يرسل لك الأوراق تروح تختمها من السفارة الالمانيه بعدين ترسله على عنوانهم راح يرسلون لك Iban,soft code راح تحول لهم المبلغ وبعدين يوم تروح هناك يتأكدون من هويتك ومعلوماتك ويفعلون الحساب اما ضمان جدآ سهل تقدر تطلعه وانت اهني
    7 "
  5. جزاك الله خير .. اسمك ذا ما عرفته ههههههههههههههه
    قلت لك سلمي كتبت لي سالم كتبت لك سالم تقلي مدري ايش هههههههههههههه الله يسعدك
    ايه الشخص ذا بعد ارسلي رقم وحده مرسله ولدها وبنتها وتأكدت منها اتصال
    وقالي اختار اي جامعه تبغاها في المانيا بس بيني وبينك أحسن مدينه هي كاسل ..
    وش رايك في مدينه كاسل قال السكن فيها رخيص والمعيشه رخيصه بعد
    كمان المعهد حق اللغه رخيص بالنسبه للمدن الثانيه ياليت تعطينا رأيك في مدينه كاسل
    بيني وبينك الوالده مو مهم بالنسبه لها المعيشه والرخص الخ.. اهم شيئ الامان المدينه
    لان السنه الي فاتت روحت المانيا واخص مدينه فيها كولن والله تنسرق وانت تبتسم
    ياليت تعطينا افضل مدينه فيه امااان في المانيا يصير اقرأ عنها
    وجامعه كاسل معتمده لدى الملحقيه السعوديه
    واعيد واكرر جزاك الله خير 3>
    7 "
  6. وحبيت اسالك بعد .. بخصوص شنطه السفر كم الوزن السموح انا اعرف انه 32 كيلو
    بس بتأكد ذا صحيح او لا ..
    اذا اخذت شنطتين كل وحدها منها 23 كيلو ؟ ذا صح الكلام او لا سمعت انه عادي بس اسأل اصحاب الخبره احسن
    والشنطه الي بتدخلها معك الطياره 7 كيلو غير شنطه الاب توب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R3Dz
    جزاك الله خير .. اسمك ذا ما عرفته ههههههههههههههه
    بيني وبينك الوالده مو مهم بالنسبه لها المعيشه والرخص الخ.. اهم شيئ الامان المدينه
    واعيد واكرر جزاك الله خير 3>
    اسمك ذا ما عرفته ههههههههههههههه
    ههههه اسمي سالم Salem انت تقول سليم salim ،آمين وياك يارب

حلو الله يوفقك أجل ارسلي رقمه أو عنوانه

معلوماتي بسيطه عن مدينة كاسل هي مدينة تابعه للهايسن رخيصة المعيشه وأكثر السكان هم عرب و اتراك وقليل من الألمان وأنها المدينة الوحيده التي تسمح لك بأن تدرس تخصصين في وقت واحد هذي معلومات بسيطه باقي الإخوان الي ساكنين في كاسل أو لديهم معرفه بالمدينة يقدرون يفيدونك أكثر

ههههههههه الله يسعدك كل الدول العالم اذا جاها أحد غير ابن الوطن ولا يعرف لهم عدل يسرقونه ويرفعون عليه الأسعار يبيلهم واحد فاضي بس يقعد يكسر فيهم بالأسعار ويكون منتبه ولا راح تضيع عندهم

والله الكل مدن أمان أما بشأني انا قدمت على مدينة دوسلدورف بعد توصيه من اخوي الفاضل مفتاح العلم لأنه ألمانيا جديد عليها لاني كنت في بريطانيا و أمريكا ادرس وحاليآ بإذن الله راح ادرس في ألمانيا في مدينة دوسلدورف

ايه نعم معتمده

واعيد واكرر جزاك الله خير
    حبيب والله ،واتمنى اني قدرت أن افيدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R3Dz
    وحبيت اسالك بعد .. بخصوص شنطه السفر كم الوزن السموح انا اعرف انه 32 كيلو
    اذا اخذت شنطتين كل وحدها منها 23 كيلو ؟ ذا صح الكلام او لا سمعت انه عادي بس اسأل اصحاب الخبره احسن
    وحبيت اسالك بعد .. بخصوص شنطه السفر كم الوزن السموح انا اعرف انه 32 كيلو
    تختلف على حسب الخطوط ، الوجهة و الدرجة ولكن الأهم من هذا كله أن ممنوع منعآ باتآ من استقبال أي شنطة تزداد عن 32 كيلو أو 71 رطل وان أغلب الخطوط الجوية تأخذ فقط 23 كيلو واذا زاد عن هذا الحد يحسب عليك وان داخل الطيار 5 كيلو وكما قلت أنها تختلف على حسب الخطوط ،الوجهة و الدرجة ارجوا ان تتطلع على الوزن المسموح في موقع الخطوط الجوية التي تريد أن تسافر من خلالها أو عطني الوجهة و الدرجة واسم الخطوط وانا راح اقولك كم الوزن مسموح لك وكم ينحسب الوزن الزائد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R3Dz
    درجه سياحيه الخطوط السعوديه

ودرجه سياحيه الخطوط الامارتيه

بالنسبه لشخص هي شركه أطلس
    وذا رقم فرع جده
    0544967575
    درجه سياحيه الخطوط السعوديه
    الك حقيبتين 23 كيلو واذا زاد عن الوزن هذا يتم اضافه 60 دولار على كل حقيبة واذا كنت من عضويه الفرسان الذهبيه أو الفضيه أو من عضويه النخبة أو النخبة بلس تأخذ حقيبة واحدة اضافيه بوزن 23 كيلو

ودرجه سياحيه الخطوط الامارتيه
    الك حقيبتين 23 كيلو وكل وزن زائد 165 ريال والحد الأقصى 30 كيلو ولا أنصح في الإماراتيه لأني شفت الموت قدامي على هل الخطوط
    بالنسبه لشخص هي شركه أطلس
    وذا رقم فرع جده
    0544967575
    يس أطلس له مشاكل بكثره ولا أنصح فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.