الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل دورتموند Dortmund

أهل دورتموند Dortmund

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

سالم وين الفريق الثنائي المتعاون!
    و هل هذا تطنيش منهم أو تهــاون!!
    والله مدري عنهم وانا اخوك حتى لو كان عذرهم معاهم ما يجوز يستغرق الأمر أكثر من شهر بس والله ي الكهل الطموح تعرف معزتك ومقامك عندي ولو تبي عيوني أبشر فيهم أما بشأن مواضيع خاصة في ألمانيا مثل النظام و القرارات وغيرها ما عندي أي معلومه فيها ولا اقدر افيد أي أحد وانت تعرف طبعي شي ما أعرفه اسكت واتابعه لمه اتعلم منه وشي الي أعرفه ما أقصر فيه ، بإذن الله الإخوان ومنهم مفتاح العلم يرد عليك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    عجبني الرد وشجعني على التساؤل!
    ومتوقع إن ردكم سيعطيني بعض التفاؤل!! هههههه
    ......
    بعد إذن أخوي سالم على الدخول بموضوعه!

بما إنكما ثنائي تعاوني مفيد ودنا من خبرتكم نستفيد!

أرغب الإلتحاق بالماستر في هذه الكلية أو الجامعة ووقع أختياري على ماستر القانون والاعمال والذي يدرس باللغة الإنجليزية!
    ومن قرائتي السريعه لمعلومات الماستر فهمت إنه لمن هو خريج ادارة أعمال أو قانون... فهل تتوقعون قبولي مع العلم إني خريج لغة إنجليزية!

اعتقد مافي مشكلة لكن
    ارسل اميل للسكرتيرة المسؤولة عن التخصص
    E: inga.diercks@law-school.de

وعندي خبرات عملية بدون شهادات خبرة عملية لدى بعض الشركات والبنوك وكورسات قصيره لها علاقة بالبزنس بالاضافة الى خبرة عمل بمجال الترجمة بالقطاع الخاص!
    اي خبرة من غير شهادة على الفاضي (انت في المانيا عبارة عن ورق)
    ----
    نقطة ثانية وهي الأهم حسب موقعهم طاليين 7 آيلتس... وما عندي هالدرجة ولا أتوقع إنه بمقدوري الحصول عليها في المنظور القريب ( عندي عقدة آيلتس مستدامه وما عمري تعديت 5.5 باختباراته داخل المملكة وخارجها)!
    هل تتوقعون انهم يعفوني من درجة الايلتس المطلوبة للماستر المذكور بما أني خريج انجليزي مع العلم انه ممكن اني أحضر لهم أفا!!دة من جامعتي المتخرج منها هنا بالمملكة أن دراستي كانت باللغة الإنجليزية!
    حبيت آخذ رأيكم وتوقعاتكم قبل التواصل معهم بخصوص موضوع القبول بالماستر والإعفاء من درجة الآيلتس المطلوبة له!

بعض الجامعات في حال كانت دراستك باللغة الانجليزية يتم اعفائك من امتحان الايلتس او التوفل
    If English is neither your native language nor the primary language of instruction of your undergraduate degree, you must provide us with proof of your English language proficiency by submitting the test results of either a TOEFL, IELTS, CPE or ILEC

يعني انت معفى من امتحان الايلتس

طبعا دراستي ستكون على حسابي الخاص كاملة ان شاء الله لعدم تطابق شروط الإلحاق بالبعثة من عدة نواحي ولا يهمني موضوع امتداد التخصص أو المعادلة المنقوصة للشهادة بعد التخرج نظرا لإختلاف التخصص!!!

كذلك أفيدونا عن رأيكم عن مدينة هامبورغ كمدينة آمنه وخاليه من العنصرية ( رغم انتشار العنصرية حديثا في بعض المدن الإلمانية)!!!!

مدينة هامبورج اكثر من رائعة العنصرية فيها قليلة جدا فيها تنوع بالجاليات

وفقكم الله علما وعملا جميعا بما فيكم الأخ سالم!!!!!!

--------

LL.M. or MLB: Master of Law and Business (LL.M./MLB)

Good luck 4 all

تقبل مروري
    شكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    عجبني الرد وشجعني على التساؤل!
    ومتوقع إن ردكم سيعطيني بعض التفاؤل!! هههههه
    ......
    بعد إذن أخوي سالم على الدخول بموضوعه!

بما إنكما ثنائي تعاوني مفيد ودنا من خبرتكم نستفيد!

أرغب الإلتحاق بالماستر في هذه الكلية أو الجامعة ووقع أختياري على ماستر القانون والاعمال والذي يدرس باللغة الإنجليزية!
    ومن قرائتي السريعه لمعلومات الماستر فهمت إنه لمن هو خريج ادارة أعمال أو قانون... فهل تتوقعون قبولي مع العلم إني خريج لغة إنجليزية!

اعتقد مافي مشكلة لكن
    ارسل اميل للسكرتيرة المسؤولة عن التخصص
    E: inga.diercks@law-school.de

وعندي خبرات عملية بدون شهادات خبرة عملية لدى بعض الشركات والبنوك وكورسات قصيره لها علاقة بالبزنس بالاضافة الى خبرة عمل بمجال الترجمة بالقطاع الخاص!
    اي خبرة من غير شهادة على الفاضي (انت في المانيا عبارة عن ورق)
    ----
    نقطة ثانية وهي الأهم حسب موقعهم طاليين 7 آيلتس... وما عندي هالدرجة ولا أتوقع إنه بمقدوري الحصول عليها في المنظور القريب ( عندي عقدة آيلتس مستدامه وما عمري تعديت 5.5 باختباراته داخل المملكة وخارجها)!
    هل تتوقعون انهم يعفوني من درجة الايلتس المطلوبة للماستر المذكور بما أني خريج انجليزي مع العلم انه ممكن اني أحضر لهم أفا!!دة من جامعتي المتخرج منها هنا بالمملكة أن دراستي كانت باللغة الإنجليزية!
    حبيت آخذ رأيكم وتوقعاتكم قبل التواصل معهم بخصوص موضوع القبول بالماستر والإعفاء من درجة الآيلتس المطلوبة له!

بعض الجامعات في حال كانت دراستك باللغة الانجليزية يتم اعفائك من امتحان الايلتس او التوفل
    If English is neither your native language nor the primary language of instruction of your undergraduate degree, you must provide us with proof of your English language proficiency by submitting the test results of either a TOEFL, IELTS, CPE or ILEC

يعني انت معفى من امتحان الايلتس

طبعا دراستي ستكون على حسابي الخاص كاملة ان شاء الله لعدم تطابق شروط الإلحاق بالبعثة من عدة نواحي ولا يهمني موضوع امتداد التخصص أو المعادلة المنقوصة للشهادة بعد التخرج نظرا لإختلاف التخصص!!!

كذلك أفيدونا عن رأيكم عن مدينة هامبورغ كمدينة آمنه وخاليه من العنصرية ( رغم انتشار العنصرية حديثا في بعض المدن الإلمانية)!!!!

مدينة هامبورج اكثر من رائعة العنصرية فيها قليلة جدا فيها تنوع بالجاليات

وفقكم الله علما وعملا جميعا بما فيكم الأخ سالم!!!!!!

--------

LL.M. or MLB: Master of Law and Business (LL.M./MLB)

Good luck 4 all

تقبل مروري
    شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    والله مدري عنهم وانا اخوك حتى لو كان عذرهم معاهم ما يجوز يستغرق الأمر أكثر من شهر بس والله ي الكهل الطموح تعرف معزتك ومقامك عندي ولو تبي عيوني أبشر فيهم أما بشأن مواضيع خاصة في ألمانيا مثل النظام و القرارات وغيرها ما عندي أي معلومه فيها ولا اقدر افيد أي أحد وانت تعرف طبعي شي ما أعرفه اسكت واتابعه لمه اتعلم منه وشي الي أعرفه ما أقصر فيه ، بإذن الله الإخوان ومنهم مفتاح العلم يرد عليك

أعزك الله ورفع مقامك أخ سالم!
    كفيت ووفيت يالنشمي ودمت سالم وغانم!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134

أعزك الله ورفع مقامك أخ سالم!
    كفيت ووفيت يالنشمي ودمت سالم وغانم!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.